لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



منتدى الرياضة وأخبار الرياضة يهتم بكافة مجالات الرياضة ، وليس كرة القدم وحدها

 
قديم 05-01-2021, 03:14 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مبتدئ *
المعلومات  
التسجيل: Jan 2020
العضوية: 156335
العمر: 28
المشاركات: 23
بمعدل : 0.05 يوميا
الإتصال rowidaphil غير متواجد حالياً


المنتدى : منتدى الرياضة وأخبار الرياضة
Post سبب أهمية يوم الأرض للأشخاص المصابين بالربو: إنه الهواء الذي نتنفسه


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

سبب أهمية يوم الأرض للأشخاص المصابين بالربو: إنه الهواء الذي نتنفسه


كل عام في 22 أبريل ، يمثل يوم الأرض دعوة لإعادة الاتصال بالطبيعة. يختار العديد من الأشخاص قضاء اليوم في استكشاف الأماكن الرائعة في الهواء الطلق ، أو زراعة شجرة ، أو تنظيم جمع القمامة للمساعدة في رعاية مجتمعهم.

تم الاحتفال بيوم الأرض الأول في عام 1970 لزيادة الوعي حول الطرق التي يلوث بها الوقود الأحفوري هواءنا ومياهنا. تجمع الأمريكيون بقيادة اثنين من أعضاء مجلس الشيوخ للاحتجاج على آثار الانسكابات النفطية والنفايات الصناعية والتلوث المروري على البيئة - وبالتالي على صحتهم.

أدى الاهتمام الذي جلبه يوم الأرض الأول إلى هذه القضايا إلى إنشاء وكالة حماية البيئة (EPA) ودفع التشريعات التي لا تزال تحمي المجتمعات حتى اليوم.

يمكن أن يكون لنوعية الهواء الرديئة عواقب وخيمة على الأشخاص المصابين بالربو. تشير الأبحاث من عام 2020 إلى أن تلوث الهواء يمكن أن يؤثر على نمو الرئة لدى الأطفال الصغار ويساهم في الالتهاب المرتبط بالربو.

إن فهم كيفية تأثير العوامل البيئية - بما في ذلك التلوث وتغير المناخ - على الصحة ، وخاصة بالنسبة للأشخاص المصابين بالربو ، هو الخطوة الأولى لاستعادة التحكم في الهواء الذي نتنفسه.

لماذا جودة الهواء مهمة
في كل عام ، تقوم جمعية الرئة الأمريكية بتحليل بيانات جودة الهواء الرسمية لإنشاء تقرير حالة الهواء. يشير تقرير حالة الهواء لعام 2021 إلى أنه بعد 51 عامًا من تمرير قانون الهواء النظيف ، لا تزال جودة الهواء الرديئة تمثل مشكلة لكثير من الناس في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

آثار تغير المناخ على الربو
يشكل المناخ المتغير العديد من المخاطر على جودة الهواء. يمكن أن تساعد درجات الحرارة الأكثر دفئًا في خلق الضباب الدخاني الذي يساهم في تلوث الهواء.

التفاوتات الصحية في جودة الهواء
تشير الأدلة من تقرير حالة الهواء لعام 2021 إلى أن الأشخاص الذين يعيشون في أسر منخفضة الدخل معرضون بشكل خاص لخطر الآثار الضارة لتلوث الهواء.

استعد هواءك
بالنسبة للأشخاص المصابين بالربو ، من المهم أن تتحكم في صحتك. على الرغم من أنه لا يمكنك دائمًا تجنب مسببات الربو ، إلا أنه من المفيد أن تكون على دراية بجودة الهواء في مجتمعك.


هل تبحث عن :
دراجة رياضية في المنزل
جهاز الدراجة الرياضي للبيع
افضل نوع دراجة رياضية
الغزال طائر
اوبتيكال جهاز رياضي
أفضل ماركة جهاز اوربتراك
كورة يوغا

أو عن :
متجر اجهزة رياضية
متجر معدات رياضية
متجر لبيع الاجهزه الرياضيه
متجر أجهزة رياضية


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور rowidaphil   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنت الشفيع الذي ترجى شفاعته سعود متغرب إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 01-12-2021 02:36 PM
دليل شرح أفضل شركة ربح Neobux للربح السريع من الانترنت 2015 احمديوسف إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 06-11-2015 01:51 AM
” الشر الذي تقدمه يبقى معك، والخير الذي تقدمه يعود اليك” قصص عبرة وعظة!!!!!!!!!! مهيروتوشان قمر المنتدى العام لكل المواضيع 0 01-23-2014 04:12 PM
شارك برأيك على المسودة النهائية للدستور قبل التصويت عليها .. robinhood المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-03-2012 11:12 PM
اهوال القبور للشيخ: علي عبدالعال الطهطاوي esraa mohsen المنتدى الإسلامى العام 0 09-16-2012 06:01 PM


الساعة الآن 01:14 PM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.