لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى العام لكل المواضيع يختص بكافة الموضوعات التي لا يمكن نسبها إلى المنتديات السابقة

 
قديم 12-30-2013, 08:01 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو ذهبي *** *** مرشح للإشراف
المعلومات  
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 142958
العمر: 21
المشاركات: 993
بمعدل : 0.46 يوميا
الإتصال دعاء شكرى غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى العام لكل المواضيع
افتراضي مخاطر الواي فاي (Wi-Fi) بين الوهم والواقع !!!


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like



فرضية ضرر الواي فاي بالبيئة:
قد قام مجموعة من الباحثين الهولندين بالمطالبة بعمل تحقيقات بخصوص ما إذا كانت إشارات الواي فاي اللاسلكية هي مسؤولة عن تدهور حالة الأشجار في مناطق حضرية بهولندا.
وقد أفاد أخد الاستطلاعات والتي تم إجراؤها في عام 2007 بأن 11% من الأشجار بها هذه التعرجات والصدع ولكن قد ارتفعت هذه التعرجات لتصل نسبتها إلى 30% وكما أشارات الاستطلاعات أن 70% من الأشجار تعاني من نوع أنواع التدهور.
وقام الدكتور فان بإجراء تجربة، للتأكد من صحة النظرية القائلة بأن إشارات "الواي فاي" هي السبب في تدهور الأشجار، حيث وضع مجموعة من الأشجار في كابينة بالقرب من بعض نقاط إرسال إشارات الواي فاي، كما قام بوضع مجموعة من الأشجار بعيدا عن إشارات الواي فاي، وبعد ثلاثة أشهر وجد أن الأشجار التي تعرضت لأشعة الواي فاي قد تعرضت أوراقها لبعض الأضرار.
إلا أن فان أوضح أن هذه التجربة "أولية"، حيث كان يجب أن يتم وضع كل شجرة على حدى في كابنية منفصلة كنوع من الإحكام الأكثر.
وليس هذه هي المرة الأولى والتي تتهم فيها إشارات الواي فاي بكونها المسبب بأضرار بالغة حيث سبق أن أتهمت بدورها الكبير في زيادة أعداد وفيات النحل ولكن ليس هناك أي نتائج حاسمة تجاه هذا الموضوع بعد.

فرضية ضرر الواي فاي على الإنسان:

قال باحثون بريطانيون إنه لا توجد دلائل تربط بين استخدام تقنية الواي فاي وضررها على صحة الإنسان, و يأتي هذا الحديث بعد أن قام برنامج ” بانورما ” الذي يعرضه تلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية BBCببحث ميداني خلصت نتيجته إلى أن معدل الإشعاع الصادر من الأجهزة التي تعمل بتكنولوجيا الواي فاي في أحد المدارس في منطقة نورويك يصل إلى 3 أضعاف الإشعاعات الصادرة من أجهزة الهاتف الخلوية. وبالرغم من هذه النتيجة إلا أن معدل الإشعاع مازال أقل ب 600 مرة من الحد الصحي الذي تفرضه الحكومة البريطانية.
إلا أن البروفسور لاوري تشالي من جامعة نوتنجهام ورئيس لجنة الاتصالات المتنقلة وأبحاث الصحة يرى عكس ذلك, حيث يقول أن التعرض لموجات الواي فاي في غالب الأوقات صغير للغاية وأجهزة الإرسال تعمل على درجات منخفضة من استهلاك الطاقة وبعيدة عن جسم الإنسان غالبا, و يمضي في القول بأنه طالما هناك تحذيرات تقضي بألا يتحدث الأطفال كثيرا على الهاتف الخلوي, فيجيب أيضا التنبيه على استخدام الحاسب المحمول على الطاولة مثلا بدلا من استخدامه على أحضانهم في فترة الاستخدام الطويل.
ويرى الخبير الفيزيائي البروفسور مالكم سبيرن أن تقنية الواي فاي رغم تشابهها في طول الموجة مع الموجات الدقيقةMicrowaveإلا أنها تستخدم موجات راديو بكثافة منخفضة وبمعدل إشعاع أقل ب 100 ألف مرة من أي فرن مايكروويف.
في حين قالت هيئة الحماية الصحية أن الجلوس لعام كامل بجوار منطقة إرسال للواي فاي Hotspotيعادل مكالمة تلفونية بالهاتف الخلوي لمدة 20 دقيقة, و أنه لا يوجد دلائل على وجود تأثيرات غير حرارية تسببها هذي التقنية.

فرضية ضرر الواي فاي على الإنجاب:

أثبتت دراسة علمية حديثة أن استخدام الرجال لأجهزة اللاب توب المتصلة بشبكات الانترنت لاسلكيًا عن طريق الواي فاي عن طريق وضعها فوق الأرجل، يؤثر على الخصوبة.
وقد أشارت الدراسة التي نشرت في دورية الخصوبة والعقم إلى أن عينات السائل المنوي التي تم وضعها على مسافة أقل من بوصة واحدة تحت جهاز لاب توب متصل بشبكة الواي فاي كانت أكثر عرضة للإصابة بتلف الحمض النووي وبطء حركة الحيوانات المنوية مقارنة بحركة وجودة الحيوانات المنوية العادية.
و قام مجموعة من العلماء من الأرجنتين والولايات المتحدة الأمريكية بأخذ عينة من السائل المنوي ل 29 رجلًا متوسط أعمارهم 34 عامًا، وتم وضع العينات تحت جهاز لاب توب متصل بشبكة الواي فاي.
و اكتشف العلماء بعد مضي 4 ساعات أن 25% من عينات الحيوانات المنوية فقدت القدرة على الحركة، بينما أظهرت 9% من العينة تلفًا للحمض النووي. وذلك مقارنة ب14% من عينات الحيوانات المنوية التي تم تخزينها بعيدًا عن الجهاز، والتي ألحقت ضررًا أقل بالحيوانات المنوية.
وتشير الدراسة أن استخدام جهاز اللاب توب متصلًا بالانترنت لاسلكيًا بالقرب من الأعضاء التناسلية للرجال، قد يقلل من جودة الحيوانات المنوية. ومن ناحية أخرى، قامت الدراسة بفحص عينات من السائل المنوي بالقرب من جهاز اللاب توب غير متصل بالواي فاي، وتوصلت الدراسة إلى حدوث أضرار أقل للسائل المنوي من تلك التي تتسبب بها إشعاعات الواي فاي.


نهاية,يمكن للسجود أن يخلصك من الأشعة والشحنات!

جسمك يستقبل قدرا كبيرا من الأشعة الكهرومغناطيسية يوميا تهديها إليك الأجهزة الكهربائية التي تستخدمها والآلات المتعددة التي لا تستغني عنها ،،،، والإضاءة الكهربائية التي لا تحتمل أن تنطفئ ساعة من نهار .
"أنت جهاز استقبال لكميات كبيرة من الأشعة الكهرومغناطيسية!!" أي أنك مشحون بالكهرباء وأنت لا تشعر.
" لديك صداع ،،، وشعور بالضيق ،،، وخمول ،،، وآلام مختلفة " لا تنسى هذه المعلومة المهمة وأنت تشعر بشيء من ذلك .
باحث غربي توصل في بحثه العلمي إلى أن أفضل طريقة لتخلص جسم الإنسان من الشحنات الكهربائية الموجبة التي تؤذي جسمه أن يضع جبهته على الأرض أكثر من مرة ، لأن الأرض سالبة فهي تسحب الشحنات الموجبة كما يحدث في السلك الكهربائي الذي يمد إلى الأرض في المباني لسحب شحنات الكهرباء من الصواعق إلى الأرض .
ضع جبهتك على الأرض حتى تُفرغ الشحنات الكهربائية الضارة .
ويزيدك البحث بيانا وإدهاشا حين يقول : الأفضل أن توضع الجبهة على التراب مباشرة !
ويزيدك إدهاشا أكبر حينما يقول : إن أفضل طريقة في هذا الأمر " أن تضع جبهتك على الأرض وأنت في اتجاه مركز الأرض "، لأنك في هذه الحالة تتخلص من الشحنات الكهربائية بصورة أفضل وأقوى !
إذن فإن السجود …. في صلواتك هو الحالة الأمثل لتفريغ تلك الشحنات الضارة !

قال صلى الله عليه وسلم للصحابي الذي طلب مرافقته في الجنة: ( أعني على نفسك بكثرة السجود ).

أمل أن يكون قد أفادكمالمقال لاتنسى تشجيعي بلايك او شير مع اصدقائك .



- انضم لنا علىصفحتنا الاجتماعية للتوصل بجديد عالم احتراف الكمبيوتر

المصدر : حاسوبى


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور دعاء شكرى   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شارك برأيك على المسودة النهائية للدستور قبل التصويت عليها .. robinhood المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-04-2012 12:12 AM
الرياضة النسائية......وجهة نظر طبية.... esraa mohsen المنتدى العام لكل المواضيع 0 09-18-2012 08:33 PM


الساعة الآن 06:00 PM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.