لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى العام لكل المواضيع يختص بكافة الموضوعات التي لا يمكن نسبها إلى المنتديات السابقة

 
قديم 11-26-2007, 09:09 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مبتدئ *
المعلومات  
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 187
المشاركات: 1
بمعدل : 0.00 يوميا
الإتصال elmanar2005deif غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى العام لكل المواضيع
Question


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

عزيزي الزائر هل تريد الاستفادة من دخولك على النت والتصفح سجل فى هذا الموقع وحمًل الفيوبار ، واعرف التفاصيل يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطwww.agloco.com/r/BBHX6632]
شركة مايكروسوفت مع شركه جوجل وايضا بدعم من يوتيوب على فكره اجلوكو تريد جمع اكبر عدد من الاعضاء ومستخدمى الانترنت لكى تقوم شركات التسويق العالميه وشركات البيع بالتجزئه عرض اعلانات منتجاتهم فى اجلوكو والذى سوف يعود على الشركه بالكثير من المال واتفق بيل جيتس وشركه جوجل على توزيع 90% من ارباح الشركه على اعضائها بالاضافة ان الهدف الرئيسى من الحصول على مبلغ شهرى هو تعويض مستخدم الانترنت عن المبالغ التى ينفقها مقابل استخدام الانترنت و لكى تكون عضو نشيط تقوم بدعوه ناس للتسجيل عن طريقك فى اجلوكو حيث أن التسجيل يمنحك رابط جديد لك تعطيه لاصدقائك عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط www.agloco.com/r/BBHX6632
نتائج احصائيات الشركه تقول انه تم تحديد عدد المشتركين وهو حوالى مليون مشترك ويصل ربح الاعضاء غير الناشطين الذين يتواجدون على الانترنت وقت قصير جداا مبلغ شهري بالاضافه الى اسهم ملكيه وتحصل على فائده سنويه على هذه الاسهم وهذه الاسهم سوف تعرض فى بورصة لندن فى المستقبل القريب عند التسجل فى موقع الشركه والتسجيل مجانا تعطيك الشركه لينك اسمه ريفريل لينك وهذا اللينك هو خاص بك تعطية لاصحابك وتجعلهم يسجلون عن طريقك . تحصل على اسهم ملكيه على كل عضو يسجل عن طريقك و تحصل على نسبه من ارباح هذا العضو الشهرية www.agloco.com/r/BBHX6632 وفى الختام على رأى المثل الشعبى امشى وراء ..... ويارب يكون فى نفع للجميع وإن كان فيه اي سلبيات يا ريت تعرفونا


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور elmanar2005deif   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل هناك طريقة لتسريع تصفح مواقع الإنترنت في ويندوز XP؟ الفني منتدي البرامج والسوفتوير 0 10-05-2008 01:49 AM
لمعرفة Ip على الانترنت والموقع الجغرافي العمده نت قسم الشبكات 0 08-15-2008 05:34 PM
اكسب من الانترنت mohamed mostafa 87 منتدي الصيانة العامة للأجهزة الأليكترونية 4 07-22-2008 09:18 AM
دورات صيانة الشاشات والتليفزيون والهارد ديسك والسي دي روم والمازر بورد واللاب توب وكذلك صيانة الطابعات الليزر والديسك جيت جناب الكوماندا المهم منتدى صيانة الهاردديسك 0 03-01-2008 06:08 PM
مصطلحات شائعة وتعاريف في الانترنت مؤيد منتدى صيانة الكمبيوتر 1 08-24-2007 07:58 PM


الساعة الآن 12:18 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.