لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات لعروض الخدمات للشركات والأفراد والمؤسسات والهيئات

 
قديم 08-11-2013, 06:44 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مشارك **
المعلومات  
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 76481
الدولة: Saudi Arabia
المشاركات: 62
بمعدل : 0.02 يوميا
الإتصال أبو الجواهر غير متواجد حالياً


المنتدى : إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات
افتراضي بحوث دوت كوم اطلبك بحثك تجده – بحوث جاهزة


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

نصائح لكتابة بحوث دينية متميزة و بحوث جاهزة
الـ بحوث الجاهزة والبحوث الدينية لها اهمية كبيرة في عصب حياة المواطن العربي المسلم ولا ننسي انه علي مدي قرون طويلة خلت قام العديد من علماء المسلمين بكتابة بحوث جاهزة ودينية علي مستوي كبير من الاهمية ةلا شك ان حياة المسلم تتسم بحبها للعلماء وبحوث جاهزة التي قاموا بها .
بحوث جاهزة التي تتوارثها الأجيال هي التي تكون لها قيمة ، و تضيف جديدا للمعرفة العلمية ، و تكون لها أهمية عند المسلمين ، و لم يقتصر الاهتمام بالبحوث الدينية على العرب ، بل إن هناك كثير من المشاهير من أصحاب الكتب العظيمة ، و الإسهامات الهامة في الـ بحوث جاهزةكانوا أسيويين ، و أفارقة ، و أوروبيين .
على الشخص الذي يقوم بعمل بحوث دينية و بحوث جاهزةأن يقوم بعدد من الخطوات التي يضمن بها أن يكون البحث إضافة جديدة للتراث الديني .
في البداية يجب أن يكون للبحث الديني هدف واضح ؛ لأن البحوث الدينية التي ليس لها هدف لن تضيف جديدا ، و قد يكون الهدف هو إعادة ترتيب علم معين ، أو إثبات خطأ في كتب سابقة ، و قد يكون الهدف من البحث الديني هو تلخيص كتاب طويل ، لا يمكن للجميع أن يجد الوقت لقراءته .
من المهم أيضا عند عمل بحوث دينية – بحوث جاهزة أن يكون الشخص القائم على البحث مهتم بما يقوم به ، و لا يكون تكليفا من جهة ، أو مشرف عليه ، و خاصة أن البحث يحتاج لرغبة ، و فضول من القائم على البحث لإتمامه ، كما يجب أن يلم القائم على عمل بحوث دينية بحوث جاهزة بجميع المصطلحات الدينية ، و معناها ، و المقصود بها ، لكي لا يكون هناك لبس في المعاني . كما يجب أن يحسن استعمالها تعبيرا ، و تحبيرا ، كما يجب أن يكون لديه ملكة التفريق بين مصطلحاتها عند تداخلها بمصطلحات علم لآخر .
كما يجب على القائم على عمل بحوث دينية بحوث جاهزةأن يراعي كتب سابقيه ، فالعلم له طبيعة تراكمية ، و العلوم الدينية ، و البحوث الدينية لها نفس الطبيعة ، فمن الأخطاء الشائعة عند عمل البحوث الدينية أن يبدأ الشخص في عمل بحث دون قراءة تراث الكتب ، و المراجع في نفس المجال و هي تجعل جهده يضيع سدى .
كثرة المطالعة في الدين ، و خاصة في المجال التي ينوي الباحث دراسته من الخطوات الهامة قبل البدء في عمل بحوث دينية بحوث جاهزة ، يجب أيضا في بداية البحث الديني أن يتم ذكر ما وصل إليه السابقون ، و نتائج دراساتهم ، و أن يكون هناك تقسيم واضح لفصول و أبواب ، البحث ، و أن تكون تلك الفصول بينها تناسب كما يجب أن يتم البدء بمقدمة تشرح ما ينوى الباحث دراسته و طريقة قيامه بالبحث ، و الانتهاء بخاتمة يكون فيها قمة الفكرة ، و الخلاصة ، و القول الفصل الذي وصل إليه الباحث .
كما يجب أن يذكر الباحث القضية التي يدرسها بدقة و يحددها بعناية ، سواء كانت مشكلة خلافية ، أو معلومة يريد التحقق منها، أو خطأ يريد إثباته بحوث جاهزة - بحوث دينية .
كما على القائم على عمل بحوث دينية حسن التنظيم ، والترتيب ، و أيضا تحري الاختصار و الإيجاز في كتابة البحث ، و ذكر المصادر الذي اعتمد عليها ، و ذلك من باب الأمانة العلمية في عمل البحوث الدينية بحوث جاهزة ، و عدم طرح أفكار ، أو نتائج للبحث دون ذكر الحجج في المسائل .
موقع بحوث دوت كوم يقدم خدمة اعداد البحوث الجاهزة وبمهنية واحترافية عالية وعلي يد نخبة من الدكاترة في الجامعات


لطلب بحثك اضغط
هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا - بحوث جاهزة


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور أبو الجواهر   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:53 PM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.