لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى الإسلامى العام يختص بكافة الموضوعات الإسلامية التي يتطرق إليها المجتمع المصري والإسلامي

 
قديم 09-17-2007, 03:44 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو ذهبي *** *** مرشح للإشراف
المعلومات  
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 438
المشاركات: 1,117
بمعدل : 0.25 يوميا
الإتصال mls85 غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى الإسلامى العام
Red face


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

السويد سوَّد الله وجهها


نبيل بن علي العوضي




ها هو الغرب "المتصهين" يعود مرة أخرى محاولا إثارة مشاعر المسلمين، وجس نبض هذا الجسد الإسلامي وهل مازال حيا أم أنه مات! فما أن كادت تنتهي أزمة سب الدنمارك لنبينا صلى الله عليه وآله وسلم حتى كررت السويد قبل أيام جريمة أختها، ولأنهم لم يروا من المسلمين الذين انتشروا بالعالم ردة فعل تخيفهم أو تقلق مصالحهم الاقتصادية استمرأوا الجريمة وأعادوها بكل وقاحة.



فالسويد نشرت في صحيفتين لها مقالين فيهما سب قبيح لنبينا صلوات الله وسلامه عليه، بل ووضعت إحدى الصحيفتين رابطا بالإنترنت لموقع فيه كاريكاتيرات جديدة تستهزئ بنبينا استهزاء وقحاً لا يدل إلا على دناءة نفوسهم ونحن إذ نذكر القراء "المسلمين" وغيرهم من "المنصفين" أن ما حدث من غضبة في العالم الإسلامي من المشرق إلى المغرب أثر سب بعض الصحف الدنماركية لنبينا، تلك الغضبة التي أدت إلى مقاطعة لسلعهم ولكنها لم تستمر، ولو اتفق الحاكم "المسلم" مع شعوب المسلمين على الاستمرار فيها لأتت ثمارها، وإننا اليوم نريد أن نتعلم من الماضي، ونسد الثغرات، ونلجم الأفواه المثبطة "فالسويد" تعلن الآن حرباً "وقحة" على شخص نبينا، والحكومة تزعم أنها لا تستطيع محاسبة الصحيفة لأنها تؤمن بحرية الرأي!



وأنا اقول من باب مبدأ حرية الرأي؛ قاطعوا "السويد" ومنتجاتها "سود الله وجهها"، فشركاتكم وبضائعكم معروفة لدينا ومن السهل إيجاد البديل لها، وبلادكم لا نحتاج السفر اليها، فهي بلاد الكآبة والانحلال وسفيركم وسفارتكم غير مرحب بها في بلادنا، وأقول أيضا من باب حرية الرأي "أيها المسلمون لاخير فيكم إن يخلص إلى رسول الله وفيكم عين تطرف".

وأين حرية الرأي أيها الغرب "المتصهين" عندما أدين مؤرخ بريطاني "ديفيد ارفينج" وحكم عليه بالسجن لمدة ثلاث سنوات لمجرد أنه انكر ما يسمى محرقة "الهولوكست" وذلك في كتاب كتبه قبل 17 سنة؟



أي ذل وهوان نعيشه اليوم في ظل زمان أرخص ما يسب فيه نبينا! وأرخص دم يسال دم المسلمين فيه! نحن الآن أمام اختبار جديد، وامتحان آخر، فهل سننجح فيه أم لا؟ هل سنؤثر السيارات السويدية والأثاث السويدي والبضاعة السويدية أم سنؤثر الانتصار لرسولنا صلى الله عليه وسلم؟.


شرذمة قليلون من يهود نجحوا في فرض احترامهم ووقف ما يسمى حرية الرأي عند عتبة دينهم المحرف ومعتقداتهم الفاسدة، وما يزيد عن المليار يقول بعض مثقفيهم: "الأمر لا يستدعي كل هذه الضجة"، و"لنعالج أخطاءنا قبل أن نلتفت للغرب"، وغيرها من الحجج المقصود منها الفت في العضد، وإيقاف صحوة المسلمين.

أيها المسلمون في كل مكان لو رأى الغرب وقوفاً حقيقياً من حكام المسلمين وشعوبهم ضد سب الدانمارك لنبينا لما تجرأ "سفهاء" السويد على هذه الفعلة، فهل سنبدأ حملة حقيقية هذه المرة للذود عن نبينا لننال شفاعته يوم القيامة، يوم ينالها المحبون الصادقون وهو يقول: «اللهم أمتي أمتي».

الحكومة مطالبة بقرارات رسمية وخطابات شجاعة ضد السويد ولو استدعى السفير منها وطلب من سفيرهم توجيه رسالة شديدة اللهجة لحكومته ربما حذا حذو الكويت بعض الدول الإسلامية الأخرى.

أين لجان العلاقات الخارجية في مجلس أمتنا الموقر؟ أم لأن الاعضاء مشغولون بالسياحة الأوروبية التي لايريدون تعكير مزاجهم فيها، فلا شجب ولا استنكار؟ أين الأموال التي خصصت للتعريف بنبي الأمة؟ وهل صرف منها شيء؟ وهل خصصت وزارة الأوقاف خطبة في توجيه الناس للخطوات التي يجب اتخاذها في الدفاع عن نبيهم والتعريف به؟
أين الجمعيات الخيرية والنقابات والاتحادات الطلابية والجماعات الدعوية ودورها في إنكار هذا الفعل الشنيع من السويد "سود الله وجهها"، أم أن الخبر لم يصلهم إلى الآن؟

أنت أيها المسلم.. أيتها المسلمة.. كل منا عليه دور في نصرة نبيه والذود عنه والتعريف به، ومقاطعة كل بلاد لا تحترم ديننا بما استطاعت «ورب رجل اشعث أغبر ذو طمرين لو أقسم على الله لأبره».

اللهم إنا نشكو إليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس يارب المستضعفين.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور mls85   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج رائع لااله الا الله محمد رسول الله wawaw المنتدى الإسلامى العام 4 08-08-2008 01:15 PM
تم الانتهاء من موقع رسول الله صلى الله عليه وسلم فاروق محمد المنتدى الإسلامى العام 6 08-02-2008 11:21 AM
لقد تم الانتهاء من موقع رسول الله صلى الله عليه وسلم فاروق محمد المنتدى العام لكل المواضيع 0 07-28-2008 05:44 AM
الله الله الله تلاوه عذبة بصوت حسين الجسمي الاماراتي والله اعلم العمده نت المنتدى الإسلامى العام 2 01-22-2008 03:43 AM
تعلم من صحابة رسول الله "صلى الله عليه وسلم" aldomiaty المنتدى الإسلامى العام 3 10-19-2007 08:52 PM


الساعة الآن 10:22 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.