لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى الإسلامى العام يختص بكافة الموضوعات الإسلامية التي يتطرق إليها المجتمع المصري والإسلامي

 
قديم 09-17-2007, 03:03 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو ذهبي *** *** مرشح للإشراف
المعلومات  
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 438
المشاركات: 1,117
بمعدل : 0.25 يوميا
الإتصال mls85 غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى الإسلامى العام
Red face


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

<span style="color:#CC0000">[b]<div align="center">

بينما تستعد البيوت والأسر المسلمة في مشارق الأرض ومغاربها لاستقبال الشهر الفضيل رمضان الغالي الحبيب بأطايب الطعام والولائم ينعمون بالأمان والدفء والراحة والطمأنينة... هناك من يدعُ الله ويتضرع إليه أن يمر عليهم رمضان وهم في صحة وعافية، فمنهم من ينتظر الساعات للحصول على قليل من ماء صالح، وهناك من لا وقود في بيته يطهو عليه طعامه، ولا كهرباء تنور ليله، قابعين تحت جور وظلم من احتلال غاشم ظالم شرد الأسر وتركهم في ثبور وويلات، بلا بيوت تأويهم ولا طعام يكفيهم، يفترشون الصحراء ويلتحفون السماء.

فأين أنت من إخوان لنا هذا حالهم وهذه معيشتهم!! أم ضاع من قلوبنا حمل هم المسلم وحلَّ مكانها نفسي.. نفسي..!!

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا - وشبك بين أصابعه –» رواه البخاري.

ليس ذاك ما يدمي فالمشهد يتكرر بسيناريوهات متعددة، ففقد الطعام والأمان والمأوى وأسباب المعيشة أصبحت عاملا مشتركًا في كثير من أراضي المسلمين، فأين نحن وأين الدعاة وأين الرجال!!

وكأن على رؤوسنا الطير. ألم تعلموا بقيام ممثلة كافرة داعرة تتحدث بإسم اللاجئين بزيارة للاجئين العراقيين على الحدود السورية!!
فأي رسالة وصلت لهؤلاء اللاجئين!!هل رأينا أحد وزراء الدول الإسلامية أو زعمائهم الذين وضع الله الأمانة في رقابهم هناك ؟؟ !!
ألن نسأل عنهم أم أنهم ليسوا منا؟!

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم في حديث آخر :«ما من أمير يلي أمر المسلمين ثم لا يجهد لهم وينصح إلا لم يدخل معهم الجنة» صحيح مسلم.


وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم :«المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، ومن كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلمًا ستره الله يوم القيامة».

والله كأن الزمان يكرر نفسه. ألم تكن هذه الإرساليات الطبية والغذائية للمنظمات التنصيرية هي السبب في تنصر العديد من المسلمين!
فأين نحن من ذلك! ألم تعلم أن محاولات التنصير في العراق ومحاولات التشييع في فلسطين على قدم وساق!!

أيها المسلمون... بلغكم الله رمضان وتقبل أعمالكم الصالحة، فهموم المسلم لا يجب أن تقتصر على طعام وشراب أو على نفسه فحسب، بل يجب أن تتعدى ذلك فيهتم بأمر المسلمين في كافة بقاع الأرض من دارفور... العراق..... فلسطين.... كشمير..... أفغانستان......ألبانيا......كوسوفو....الهند....وغي رها.

أيها المسلمون قال الله تعالى: {وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاَةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَيُطِيعُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ أُوْلَـئِكَ سَيَرْحَمُهُمُ اللّهُ إِنَّ اللّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ} [التوبة: 71].

فلا تفرطوا في أمر الله أو تتساهلوا به، فاليوم الدائرة عليهم وغدا علينا.
فالله الله في المسلمين والمسلمات والدفاع والذود عنهم وعدم نسيانهم.

اللهم احفظ المسلمين والمسلمات في كل بقعة من بقاع الأرض وانصرهم ولا تنصر عليهم، وأذل الشرك والمشركين، واجعل كيدهم في نحورهم واجعل تدميرهم في تدبيرهم يا قوي يا عزيز.

والله المستعان وإليه المشتكى وبيده الأمر جل وعلا.



إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور mls85   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فضل قيام ليالي رمضان wawaw المنتدى الإسلامى العام 0 09-04-2008 02:55 PM
عشر وسائل لإستقبال رمضان wawaw المنتدى الإسلامى العام 0 09-02-2008 02:57 PM
كيف تقضى يومك فى رمضان wawaw المنتدى الإسلامى العام 0 08-24-2008 01:27 PM
رمضان كريم نسرين المنتدى العام لكل المواضيع 2 10-03-2007 06:18 AM
فضل صيام رمضان احمد محمد المنتدى الإسلامى العام 0 08-15-2007 05:28 PM


الساعة الآن 10:46 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.