لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى العام لكل المواضيع يختص بكافة الموضوعات التي لا يمكن نسبها إلى المنتديات السابقة

 
قديم 07-04-2007, 07:07 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو برونزي *** *
المعلومات  
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 27
المشاركات: 191
بمعدل : 0.04 يوميا
الإتصال محمد سليـم غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى العام لكل المواضيع
Red face


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like



ده موضوع عجبنى جدا وحبيت انزللو هنا عشان تقولو الكلام ده صحيح ولا بيألفو قصص وخلاص ... اتفضلو الموضوع .:


على طراز "دراكولا" مصاص الدماء الرهيب و"فرانكشتاين" الوحش الادمي الذي يبعث من قبره ليتجول ليلا بكفنه الرهيب ليصطاد ضحاياه ..تطرق العديد من المؤلفين والسينمائيين الى شخصية مرعبة أخرى هي "الرجل الذئب " التي كان اول من كتب عنها كيرت سيودماك عام 1941... والرجل الذئب كما شاهدناه عبر الشاشتين الكبيرة والصغيرة ربما يكون رجل اعمال وسيم وناجح يقضي نهاره بين المكاتب والبنوك ..اما ليله فيقضيه متنقلا بين كازينوهات القمار والنوادي الليلية ...ولكن وما ان يكتمل القمر بدرا ...حتى يتحول هذا "الجنتلمان"الى رجل ذئب حيث تتغير ملامح وجهه وتظهر انياب له ...ويغطي الشعر الغزير راسه وخديه وسائر انحاء جسمه ليتحول الى وحش قد يفترس اعز الناس الى قلبه ...زوجته او ابنته او ابنه او حبيبته او صديقه ...وعندما يعود "الرجل الذئب" مع بزوغ الفجر الى صورته الآدمية ..حتى ينسى ما كان قد فعله ليلا "هذه الحالة تكون اشبه بمرض الشيزوفرانيا "انفصام الشخصية" وتذكرنا هذه الشخصية بـ "دكتور جيكل ومستر هايد"...!!
اسطورة ...ام حقيقية؟؟؟

وبعيدا عن اجواء السينما التي ربما يعتقد البعض انها تبالغ ويشطح بها الخيال بشأن الوحوش الآدمية ..خاصة فيما يتعلق بأسلوب عرضها ...فقد تضاربت الآراء والروايات حول شخصية الرجل الذئب وهل هي حقيقة ام مجرد اسطورة مرعبة شأنها في ذلك شأن شخصيات اخرى لا وجود لها أصلا الا في مخيلات المؤلفين وصناع السينما
... روايات...

ولكن ثمة روايات تنسب الى "شهود عيان" قالوا انهم رأوا وبأم اعينهم "الرجل الذئب"يتجول بالقرب او داخل منازلهم...ودعونا نستعرض هذه الروايات على النحو التالي: شعر غزير وانياب في العام 1976 بث التلفزيون البريطاني "بي .بي سي" مقابلة مع افراد عائلة روبسون التي تقيم في قرية "هكسهام" حيث اجمعوا على انهم عثروا في نهاية العام 1975 على آثار قدمين كبيرتين اعتقدوا لأول وهلة انها ربما تكون لأحد الجيران ولكن وذات ليلة كما تقول السيدة روبسون "الأم" انها وبينما كانت تتفقد طفلتها التي تنام وحيدة في غرفة مجاورة في المنزل لمحت من خلف الزجاج رجلا كث شعر الرأس وبانياب ولكنه سرعان ما أختفى فعادت ادراجها الى غرفتها حيث ايقظت زوجها الذي هب متسلحا ببندقية وانطلق الى الحديقة يبحث عن ذلك "الوحش الآدمي" الذي رأته زوجته ...ولكن دون جدوى. نصفه العلوي ذئبي والسفلي بشري! وفي رواية أخرى ...قالت احدى القرويات التي تسكن في "ساوثمبتون" انها استيقظت ذات ليلة اكتمل بدرها على اصوات جلبة في حديقتها ..فظنت لاول وهلة ان لصا ما يحاول السطو على منزلها الذي تقيم فيه بمفردها بعد ان توفي زوجها ...وبعد ان تسلحت بمسدس ...فتحت النافذة واضاءت المصابيح الخارجية فماذا رأت؟؟؟ تقول هذه الارملة وتدعى ...كاتي سبرتغفيلد" لقد شاهدت امامي رجلا يبلغ طوله نحو ستة اقدام ...نصفه العلوي ذئب والسفلي بشري ...وما أن وقع بصره علّي حتى اخذ يطلق .."عواء" مدويا ...جعلني ارتجف رعبا وهنا اطلقت رصاصة باتجاهه واعتقد انني اصبته في كتفه او عنقه لا ادري وقد اتجه هذا "الوحش" الى سور الحديقة الخشبي فحطمة بيديه وتوارى عن الانظار... حدث في المانيا في العام 1988 وفي المانيا الغربية "سابقا" ترددت روايات عديدة لشهود عيان أقسموا أنهم شاهدوا .."الرجل الذئب ووجها لوجه"...فقد سمع سكان في قرية"ويتليخ" الواقعة قرب قاعدة عسكرية ذات ليلة اكتمل بدرها ...اصوات صفارات الانذار التي انطلقت وبشكل اوتوماتيكي محذرة من عملية اقتحام للسياج المحيط بالقاعدة وهنا انطلق الجنود باسلحتهم وكلابهم المدربة من ثكناتهم واضيئت الكشافات حيث روى الجنود للقرويين في وقت لاحق انهم شاهدوا حيوانا ضخم الجثة يسير على قدمين آدميتين قرب السياج ، واكدوا انهم رآوا ملامح هذا الحيوان "بوضوح"ولكنهم كانوا في حيرة من امرهم...فقد كان وجهه ورقبته وصدره العاري ...مكسوا بالشعر الغزير وقد كشر عن انيابه كما لو كان "ذئبا" اما طوله فيتراوح بين وسبعة وثمانية اقدام فترددوا في اطلاق النار عليه وارادوا الامساك به حيا ...باعتباره ظاهرة غريبة تستحق الدراسة ...وهنا استعانوا باحد الكلاب التي اطلقوها باتجاهه ... انطلق الكلب في اثر "الرجل الذئب" في البراري المحيطة وبعد مضي دقائق سمع الجنود صوت الكلب وهو يطلق عواء رهيبا ...فاتجهوا نحو الصوت ليجدوه وقد مزق جسده الى اشلاء ..اما "الرجل الذئب" فقد اختفى.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











توقيع : محمد سليـم

http://img401.imageshack.us/img401/8140/bebo2010lf9.gif

فى كتاب حياة كلا منا سطــــــور نتوقــف أمامهـــا@ نحتاج إلى من يشاركنا الرأى ولانحتاج الى من يجرح مشاعرنا ولا إحساسنا.......

[/b]

عرض البوم صور محمد سليـم   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حدث في الهايكستب .. قصة كوميدية حقيقة وائعة kazanova مواقف محرجة و كوميدية 7 04-09-2010 02:54 AM
إخوتي في اللهِ.. هذا دعاءٌ لن يأخذ من وقتكم أكثر من دقيقة wawaw المنتدى الإسلامى العام 1 07-28-2008 11:05 PM
دعاء في أقل من دقيقة wawaw المنتدى الإسلامى العام 0 04-28-2008 03:33 AM


الساعة الآن 02:35 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.