لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



منتدى الأليكترونيات يهتم ببرامج القياس الأليكترونية وطرق اكتشاف وتشخيص الأعطال المختلفة

 
قديم 07-01-2007, 02:11 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مبتدئ *
المعلومات  
التسجيل: May 2007
العضوية: 284
المشاركات: 23
بمعدل : 0.01 يوميا
الإتصال omneyya غير متواجد حالياً


المنتدى : منتدى الأليكترونيات
افتراضي


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

[attachmentid=42]
اللوحة الأم VIA Mobile-ITX تسرع من الانتقال إلى الجيل الجديد من الكمبيوتر PC2.0

الرئيس التنفيذي لشركة فيا وينشي تشين يعرض الحاسب المحمول الصغير فائق الخفة VIA NanoBook ذا التصميم المبتكر لتفعيل نمط الحياة المعتمد على أجهزة صغيرة خفيفة الوزن ويعرض كذلك النموذج التجريبي للوحة الأم Mobile-ITX التي تمثل الجيل الجديد من الاندماج بين الاتصالات والحاسبات

تايبي، تايوان، 6 يونيو 2007 – أعلن وينشي تشين، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة فيا للتكنولوجيا VIA Technologies، وهي من أبرز الشركات المبتكرة والمطورة لتقنيات شرائح السليكون وحلول أنظمة الحاسبات، عن الاتجاه نحو العناصر الأساسية للجيل الكمبيوتر الجديد PC 2.0 وعرض أحدث الابتكارات التي أبدعتها معامل شركة فيا، مثل الحاسب الصغير المحمول VIA NanoBook ذي الوزن الخفيف ونموذج أولي للوحة الأم Mobile-ITX التي ستعمل على تفعيل وتوجيه هذا الاتجاه.

وقد صرح وينشي تشين، رئيس فيا ومديرها التنفيذي قائلا: "أثناء تخطي الحاسبات الشخصية والمكتبية التقليدية والحاسبات المحمولة من عصر الكمبيوتر السابق، حدثت ثورة من الابتكار في الأحجام الصغيرة والتطبيقات والخدمات، ومنها ظهر جيل جديد من الأجهزة نطلق عليه اسم الجيل الثاني للكمبيوتر PC 2.0، وهو جيل من الأجهزة التي يمكن الوصول إليها بسهولة وأكثر ملاءمة وأكثر اتصالات من ذي قبل"، ويستطرد تشين قائلا: "المجالات الأساسية التي تشهد هذا النمو السريع في الحاسبات الطرفية المتصلة في المنزل والمؤسسة والأجهزة الاستهلاكية الواعدة والتكنولوجيا الخضراء وبالطبع المجال الواعد المثير من الأجهزة المحمولة فائقة الخفة".

ومن العوامل التي تساعد على تفعيل هذا الانتقال الطفرة في الأجهزة الذكية المنتشرة والوصول للاتصالات السريعة والابتكار الجوهري في مجال الأجهزة والمعدات من قبل مطورين مثل شركة فيا وعملائها وتوفير المحتوى والتطبيقات الثرية والخدمات الابتكارية. من حيث المعدات، تفوقت شركة فيا على الآخرين في مجال توفير الأنظمة التي تساعد على تخطي هذه المرحلة الانتقالة، لأن هذه الأنظمة تساعد على إنشاء وتطوير الأجهزة الصغيرة ذات الوزن الخفيف والاستهلاك المنخفض من الطاقة والسعر المعقول المناسب، وذلك بفضل المكانة الرائدة التي تتمتع بها فيا في التصغير والتوفير في الطاقة ودمج الوسائط الرقمية الغنية والتوافق الكامل مع نظم التشغيل.

ويتابع تشين قائلا: "لطالما تمتعت شركة فيا بالريادة في تصغير أحجام اللوحات الأم والحاسبات، سواء على مستوى المعالج والشرائح الأساسية، وسنواصل الاستمرار في هذه المسيرة، واللوحة الأم حجم Pico-ITX وهي أصغر لوحة أم x86 في العالم بأبعاد 10 سم × 7.2 سم هي أحدث ابتكارات فيا، وتلقى رواجا تجاريا
جيدا في السوق، ولن تتوقف مسيرة الريادة في الابتكار عند هذا الحد".

النموذج الأولي للوحة الأم VIA Mobile-ITX: الاندماج الحقيقي
عرض تشين بعد ذلك اللوحة الأم Mobile-ITX، وهي عبارة عن لوحة صغيرة ضئيلة الحجم أصغر من حجم كارت التعارف التقليدي، وتحتوي ليس فقط على الشرائح الإلكترونية التي تمكنها من تشغيل تطبيقات الكمبيوتر الكاملة، بل شريحة CDMA كذلك، وكل ذلك في حجم ضئيل وسمك نحيف يكفي ليناسب الهاتف المحمول. ويؤكد هذا النموذج الأولي للوحة بأبعاد 75 ملم × 45 ملم على خبرة فيا في التصميم الذي يوفر من استهلاك الطاقة ويدمج العديد من الوظائف والإمكانيات في شريحة واحدة.

ويستأنف تشين حديثه عن هذه اللوحة المبتكرة قائلا: "هذا النموذج الأولي من اللوحة الأم Mobile-ITX يعطي المرء لمحة عن مستقبل الأجهزة الصغيرة المحمولة فائقة الخفة والاندماج الحقيقي بين الحاسبات والاتصالات"، ولكن هذه هي البداية فقط، فنحن نتوقع تصغير الحجم أكثر وأكثر مع المزج الثري بين الوظائف، وهو ما سيجعل الأجهزة المحمولة خفيفة الوزن هي النمط العادي للاستمتاع بالحياة وبالاتصالات".
الجهاز الصغير المحمول VIA NanoBook فائق الخفة يعزز من سوق الحاسبات الصغيرة المحمولة
قطاع الحاسبات الصغيرة المحمولة من أحد الأسواق الجديدة المثيرة سريعة النمو ويتوقع له أن يظهر كسوق بارزة خلال العامين المقبلين، حيث يعرض معرض كمبيوتكس تايبي 2007 المجاور العديد من الأجهزة المحمولة فائقة الخفة التي تستهدف جعل عالمنا محمولا معنا أينما كنا. يتكون نظام فيا للحاسبات الصغيرة المحمولة VIA Ultra Mobile Platform واحد من أكثر معالجات فيا توفيرا في الطاقة وشرائح الوسائط الرقمية في الحاسبات المحمولة ويقوم هذا النظام بدعم العديد من هذه الأجهزة بفضل أداء x86 الكامل لتحقيق تجربة حقيقة في تشغيل الوسائط الرقمية وتصفح الإنترنت مثل أي جهاز أو حاسب عادي، مع الاستهلاك المنخفض من الطاقة مما يحسن من عمر البطارية ويطيل أمد تشغيلها.

يشغل نظام فيا للحاسبات الطرفية المحمولة VIA Ultra Mobile Platform الذي فاز بجائزة "افضل تصميم وأفضل منتج في معرض كمبيوتكس تايبي هذا العام جهاز OQO طراز O2، وتم عرضه وهو يشغل الفيديو على المسرح، ويشغل كذلك الحاسب الصغير المحمول VIA NanoBook ذي التصميم المبتكر الذي تم الإعلان عنه حديثا، وهو عبارة عن جهاز محمول فائق الخفة صمم للأغراض التجارية والاستخدامات الشخضصية. تم عرض الحاسب المحمول VIA NanoBook ذي الحجم الصغير في تجربة حية خلال الكلمة الافتتاحية، وكان أول عميل وهو شركة باكارد بيل متواجدا ليتحدث عنه في كلمة رئيسية لاحقة.

الشراكة للجيل الثاني من الكمبيوتر PC2.0
من أجل تحقيق رؤية الجيل الثاني للكمبيوتر PC2.0، يحتاج مطوري أنظمة السليكون ومصنعي الأجهزة ومطوري البرامج والتطبيقات ومقدمي خدمات المحتوى والاتصالات عالية السرعة إلى التعاون معا لضمان المرور بفترة انتقالية سلسة. ففي هذه النقطة، قدم تشين السيد تشياو تونغ تشانغ، نائب رئيس شركة تشنغوا تليكوم التي أعلنت مع فيا وجيجابايت مؤخرا عن تحالف استراتيجي بين الشركات الثلاثة. وأكد السيد تشانغ مرة أخرى على ضرورة الشراكة من أجل نجاح نمط حياة الأجهزة المحمولة فائقة الخفة والصغر وكشف أن جهاز جيجابايت U60 يقع في منزلة القلب من هذا التحالف الاستراتيجي، والذي نفد خلال 20 دقيقة من العرض الذي تم افتتاحه في بداية هذا الشهر. أعلن تشانغ كذلك ملامح تقدم شركة تشانغوا تليكوم في توصيل الدولة بأكملها بخدمات الجيل الثالث، وكيف أن التعاون بين الشركات الثلاثة أصبح نموذجا تحتذي به بقية الشركات في الصناعة.
نبذة عن منتدى فيا للتكنولوجيا 2007
سيقام منتدى فيا للتكنولوجيا VTF2007 في دورته السنوية الثامنة في فندق جراند حياة تايبي يوم الأربعاء 6 يونيو على التوازي من معرض كمبيوتكس التجاري. ترسخت مكانة منتدى شركة فيا للتكنولوجيا كواحد من أهم الأحداث البارزة في مجال التكنولوجيا في أجندة أعمال صناعة التكنولوجيا العالمية ويسلط المنتدى الضوء على الاستراتيجيات الأساسية لشركة فيا وشركائها مع تحديد الاتجاهات الصناعية الأساسية. يعقد المنتدى هذا العام تحت شعار "الأجهزة المحمولة فائقة الخفة" التي تمثل العنصر الأساسي في فلسفة فيا التي تقوم على التصغير بقدر الإمكان "كلما كان صغيرا زاد جمالا"، وتمثل استراتيجية شركة فيا في دمج نظام x86 بأحجام صغيرة ومحمولة. لمزيد من المعلومات عن منتدى فيا للتكنولوجيا، يرجى زيارة موقع VTF2007 على الرابط: www.via.com.tw/vtf/.

نبذة عن شركة فيا للتكنولوجيا VIA Technologies
شركة فيا للتكنولوجيا VIA Technologies (كودها في بورصة تايوان: 2388) من أكبر الشركات الرائدة في تطوير وتصميم الشرائح الإلكترونية مع إسناد عمليات التصنيع لشركات خارجية متخصصة، وهي الشركة الأولى في تطوير الشرائح الأساسية المتطورة ذات الشهرة الكبيرة في في السوق ومعالجات x86 ذات الاستهلاك المنخفض من الطاقة وتقنيات توصيل البيانات المتطورة والوسائط المتعددة والشبكات والتخزين والحلول الأساسية الكاملة التي تعزز الابتكار في أسواق الحاسبات وأجهزة الكمبيوتر والمكونات المدمجة. يوجد المقر الرئيسي لشركة فيا في تايبي بتايوان، غير أنها تمتلك أيضـًا فروعـًا ومراكز تقنية عالية المستوى في كل من الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا، وتشمل قاعدة عملائها الواسعة أكبر مصنعي المعدات الأصلية في العالم وشركات تصنيع اللوحات الأم وشركات تجميع وتركيب أجهزة الكمبيوتر. موقع الشركة على الويب: www.via.com.tw.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور omneyya   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النظرة الأولى... فيا للتكنولوجيا VIA Technologies Inc.و STAG يقدمان مشغل جديد للوسائط PMP omneyya منتدي الصيانة العامة للأجهزة الأليكترونية 2 10-25-2007 01:13 AM
من افضل 7 برامج حماية 2007 بنسخة واحدة وبرابط!All IN One Internet Securty.2007 ابو هنيدى عبدالحميد هنيدى منتدي البرامج والسوفتوير 2 10-23-2007 04:18 AM
تحت اسم VIA EPIA PX شركة فيا للتكنولوجيا تطرح أصغر لوحة أم في العالم بحجم Pico-ITX تجاريا في الأسواق omneyya منتدى صيانة المازر بورد وشحن البايوس وكارت التيستر 1 09-20-2007 01:20 AM
تعريف كلمة منتدى معناها ايه محمد سليـم منتدى المتدربين والخريجين من المصرية للهندسة والتكنولوجيا 4 09-18-2007 05:17 PM
برنامج الاوفيس 2007 - النسخة الاصليةالعربيه Office Enterprise 2007 حصرياً mohammed_love10 منتدي البرامج والسوفتوير 1 09-17-2007 05:45 PM


الساعة الآن 02:52 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.