لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



منتدى الألعاب والمسابقات يختص بكافة ألعاب الكمبيوتر (جيمز)، وبرامج المسابقات

 
قديم 08-22-2020, 06:33 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مبتدئ *
المعلومات  
التسجيل: Dec 2018
العضوية: 155710
العمر: 26
المشاركات: 6
بمعدل : 0.01 يوميا
الإتصال ندى المرسى غير متواجد حالياً


المنتدى : منتدى الألعاب والمسابقات
افتراضي تنزيل العاب بيس الجديدة بروابط مباشرة


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

العاب بيس من بين سلسلة لعبة برو إيفولوشن سوكر او ما تسمى بيس تعتبر من أشهر ألعاب الفيديو علي الإطلاق، بدأت منذ 2001 وتقوم بإصدار سنويا إصدار جديد وهي لعبة من العاب الفيديو في مجال كرة القدم، وهي ترجع إلي شركة كونامي وايضا توجد العاب مشابهه من نفس النوع ولكن الاختلاف في الإنتاج الذي يكون من قبل فيفا في اللعبة المتخلفة.

جاءت اللعبة لمايكروسوفت ويندوز و الوي وننتندو دي إس وبلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن 2 و بلاي ستيشن بورتبل و إكس بوكس 360 حيث حاولت اللعبة أن تكون متاحة أكثر لجميع المستخدمين، ومتوفرة بأكثر من إصدار حتى تكون سهلة ومتاحة التثبيت والتحميل علي جميع الإمكانيات.

تعتبر سلسلة لعبة بيس هي من أحد أشهر ألعاب كرة القدم الموجودة منذ 2001 حتى يومنا هذا حيث تمتاز بالكثير من المميزات التي من أحد أهم مميزاتها هي الشخصيات الموجودة في اللعبة التي تحاكي الواقع، حيث تعطي إنطباع لدى اللاعب أنه يلعب في الملعب ويختار الشخصيات والفرق المحببه له.

وتعتبر اللعبة من أكثر الألعاب استخداما حول العالم حيث تعتبر اللعبة ليست فقط مقتصرة على فئة عمرية معينة بل انها متاحة لجميع الاعمار وايضا لا تقتصر فقط على الشباب، وهي تتميز بالسهولة و التحكم السلس حتى تساعد اللاعب علي غايته ألا وهي المكسب وتعتبر اللعبة من أكثر الألعاب التي دائما ما تقوم بالكثير من التطورات.

تأتي اللعبة سنويا بالكثير من الإضافات مثل الاضافات في الجرافيك الذي يأتي في كل إصدار محاكية للواقع بشكل أكبر عنه ما سبقه وايضا يوجد العديد من التعديلات في الهجمات والحركات واللاعبين داخل الفرق، وايضا الفرق نفسها ويوجد أيضا إمكانية تغيير الطقس من الاعدادات واختيار التشكيل المناسب.

تقوم اللعبة بإعطاء لاعبيها تجربة تفوق بكثير مما يتوقع المعجبين بها، حيث أنها تفاجئ جمهورها سنويا بالكثير من الاضافات التي تجعل اللعبة من اهم و انجح الالعاب الموجودة حاليا في العاب الفيديو، حيث يقوم الكثير من الشباب بعمل كل ما هو ممكن حتى يستطيعوا القيام بممارسة تلك اللعبة التي تعتبر علامة كبيرة على مدى نجاح تلك اللعبة.



العاب بيس من بين العاب كرة قدم برابط مباشر

لعبة بيس من أحد أكثر الألعاب الأعلى تحميل في العالم حيث دائما ما يتجه الشباب الذين يبحثون عن ممارسة كرة القدم الي تلك اللعبة التي تقوم بتقديم تجربة واقعية بشكل خيالي، فهي احد اكثر الالعاب اثارة للدهشة معجبينها حيث تحاول اللعبة جاهدة في نقل الصورة الواقعية للملعب اللاعبين وايضا الى الفرق وكيفية اللعب.

تعتبر تلك اللعبة من الالعاب التي تكسب سنويا الكثير من المعجبين الجدد ويقوم المعجبين القدام بتشديد اعجابهم بها وتأتي الاصدارات الكثيرة من تلك السلسلة بالكثير من المرح والاثارة، حيث ان تأتي اصدار 2008 بغلاف يظهر عليه اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو بزي منتخب البرتغال لكرة القدم واللاعب الإنجليزي مايكل أوين بزي نادي نيوكاسل يونايتد.

ومن ثم يأتي إصدار 2010 بعد الاتفاق بين كونامي والاتحاد الأوروبي لكرة القدم بالنسبة لدوري ابطال اوروبا والدوري الاوروبي وتم دمجها مع البطولات الأوروبية تأتي ب258 لاعب كرة قدم رقمي و139 بشكل كامل و55 فريق، وتوجد فرق غير قابلة للعب مثل مالطا والبانيا والمغرب وغينيا ومالي والسنغال وبنين وليبيا والنيجر وجورجيا وغيرها الكثير من الفرق.

وبعد النجاح الهائل لتلك السلسلة تأتي الاصدار التالي في 2011 التي زادت من الخيارات الموجودة بها حيث بدأت تسمح للاعبين أن يضعوا اضافتهم الخاصة داخل اللعبة مثل التبديل والتشكيل والخطط، وتجد العديد من الاضافات الموجودة على اللعبة مثل الحركات التي لم تكون موجودة من قبل حتى تقدم الى اللاعب اداء افضل.

ومن ضمن المنتخبات الموجودة في تلك الاصدار النمسا وبلجيكا والبوسنة والهرسك وبلغاريا وايضا الجزائر وأنجولا والكاميرون وساحل العاج وأستراليا والهند والبحرين والصين وقطر وعمان وكوريا الجنوبية والسعودية وسوريا وتايلاند، والكثير من المنتخبات الوطنية الأخرى.



تفصيلات العاب بيس

لعبة بيس من الألعاب التي تسعي الي تقديم كل ماهو جديد الي لاعبيها، حيث تأتي كل عام باصدار يقوم باضافة الكثير من التعديلات علي الجرافيك والدقة والجودة والصوتيات والمحركات والشخصيات وتصميم الملابس والحركات والملاعب وايضا اضافه بعض المناخ الذي يعطي الي اللعبة الواقعية وايضا الملعب الذي يصمم محاكاة للواقع.

حيث تأتي الاصدارات الاكثر حداثة بالعديد من المميزات مثل اللمسة الحقيقة، حيث تقوم اللعبة بمحاولة تفادي اخطاء الاصدارات السابقة مثل دخول الكرة في جسم اللاعب مما تعطي شعور بان اللاعب لا يقوم بتجربة واقعية ولكن في الإصدارات الاكثر حداثة مثل اصدار 2017 يأتي أكثر واقعية حيث نجحت اللعبة في أن تقوم بحل تلك المشكلة.

وايضا من المشاكل التي من الممكن أن تكون قد واجهت البعض في الإصدارات السابقة، وهي عدم دقة التمرير بين اللاعبين حيث بدأت اللعبة ان تقوم بحل تلك المشكلة حيث تقوم تلك الإضافات الجديدة كلها بالاتحاد ومن ثم تقديم تجربة أكثر واقعية لدى اللاعب بدون اخطاء كبيرة.

وايضا من اهم الاضافات هي حراسة المرمى التي أصبحت أكثر تطورا حيث تمت العديد من الحركات و الجرافيك، والمؤثرات حيث يجب ان يكون الحارس هو الأكثر حركة وسرعة وان تكون حركاته دقيقة ولا يتخللها أي أخطاء حتى تقوم تجربة اللاعب باكتمال والشعور بالواقعية داخل اللعبة وايضا نجحت اللعبة في تقديم هذا ايضا.

وايضا من اهم الاضافات عند البعض الا وهي التحكم الكامل في الفريق، حيث يقوم اللاعب بالقدرة على اختيار الأشخاص الذي يريد أن يكونوا في الملعب وايضا ان يقفوا واين يكون الهجوم بالتحديد والدفاع ايضا وهذا بالطبع افضل بكثير مما سبق، حيث يقوم اللاعب بالتفاعل بصورة أكبر مع اللعبة والشعور انه هو المسيطر.

وايضا توجد العديد من الاضافات بالنسبة الي الضربة الركنية التي زاد التحكم بها ومن ثم التحكم في الدفاع والهجوم بشكل أكبر وزيادة البساطة في التحكم بالنسبة للاعب الذي تساعده علي المكسب بسهولة، حيث لا تحتاج اللعبة الى الكثير من الحفظ او التعقيدات حتى يستطيع اللاعب الاستمتاع بها.



أهداف وطرق اللعب

لعبة بيس من اكثر الالعاب المتقدمة في مجال العاب الفيديو حيث تقوم دائما على التطوير والإضافات التي تضيف المتعة للعبة ودائما ما يأتي الإصدار الجديد بصورة أكثر واقعية عن طريق الجرافيك، وتحركات اللاعبين التي تحاول اللعبة جاهدة ان تقوم بتوصيلها إلى الحركة الطبيعية الغير مبتذلة.

وايضا الطقس الذي من الممكن أن تؤثر على اللاعب من حيث السقوط او الانزلاق أو عدم الاتزان، ومن هنا يشعر اللاعب أنه يتفاعل مع اللعبة بشكل طبيعي.

الخطة التي من الممكن أن يقوم اللاعب بتغييرها في اي وقت اثناء اللعب، وان يقوم بتحريك اماكن اللاعبين الى اماكن مختلفة حتى يستطيع اللاعب السيطرة على الفريق بشكل أفضل.

التحكيم الذي اهتمت به الشركة المنتجة والتي جاءت تراعي المقاييس الواقعية للعبة، والتي من أجلها يقوم الحكم بإطلاق صافرة الحكم.

المستخدم الذي يأتي ويتيح للاعب ان يوصل عدد المستخدمين إلي 8 مستخدمين التي تجلب المتعة والاثارة علي اللعبة والتي تجعل اللاعب هو المتحكم بصورة أكبر.

"روابط تحميل أجدد الإصدارات برابط مباشر"

تحميل لعبة بيس 2017

تحميل لعبة بيس 2018

تحميل لعبة بيس 2019


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور ندى المرسى   رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
تحميل, بيس, تنزيل, كرة قدم

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العاب فلاش العرب سعود متغرب إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 11-14-2019 06:59 AM
10 العاب يجب ان تضيفيها لالعاب أبنائك 2018 ن و د ي منتدى الألعاب والمسابقات 0 01-29-2018 06:51 AM
العاب بنات فلاش 2018 فرايف منتدى الألعاب والمسابقات 0 12-18-2017 12:37 AM
اذا كنت من محبي العاب الطبخ إليك قائمة لافضل العاب طبخ قد تجدها ن و د ي منتدى الألعاب والمسابقات 0 12-12-2017 04:29 PM
اشهر موقع العاب بنات بحر الثلاثين إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 07-18-2016 07:18 AM


الساعة الآن 05:33 PM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.