لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات لعروض الخدمات للشركات والأفراد والمؤسسات والهيئات

 
قديم 03-20-2020, 05:38 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو ذهبي *** *** مرشح للإشراف
المعلومات  
التسجيل: Apr 2019
العضوية: 155887
العمر: 40
المشاركات: 1,223
بمعدل : 2.91 يوميا
الإتصال سعد عمار كامل غير متواجد حالياً


المنتدى : إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات
افتراضي لماذا المدارس الاسلامية؟


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

لماذا المدارس الاسلامية؟ بعض الأسئلة والأجوبة
س: ما هو الأساس المنطقي لمدرسة إسلامية بدوام كامل؟
تلعب المؤسسات دورًا مهمًا في حياة الأفراد والمجتمعات. المدرسة الإسلامية مهمة لأنها:



يوفر للأطفال المسلمين بيئة يمكن أن يتعلموا ويعيشوا فيها الإسلام.

يخلق تجانس ثقافتهم وقيمهم الاستقرار الاجتماعي والعاطفي الذي يسهل ويسرع من تعلمهم في مجالات التعليم العامة (الرياضيات ، العلوم ، فنون اللغة ، إلخ).

يطورون شعور قوي بالانتماء للأمة المسلمة. إنهم لا يحافظون فقط على التراث الإسلامي الغني ، بل يساهمون في تنمية الأمة الإسلامية وتقدمها بشكل عام.
س: إذا عزلت الأطفال عن المجتمع الأمريكي الأكبر ، فهل لن ينمووا في قشرة ويصبحون غير قادرين على التفاعل مع الجمهور الأمريكي في حياتهم العملية؟
ج: ليس على الإطلاق. أولاً وقبل كل شيء ، تظهر الأبحاث أن الأطفال ، وخاصةً الشباب منهم ، يقومون بعمل أفضل عندما يكونون في بيئات اجتماعية مألوفة. تعطي المدرسة الإسلامية بالتأكيد للأطفال المسلمين أجواء يمكنهم من خلالها النمو والتميز.



ثانياً ، العقل البشري والشخصية قادرتان بشكل ملحوظ على التكيف مع التغيير. وهذا ما يفسر نجاح مجتمعات المهاجرين المختلفة في جميع أنحاء أمريكا. ولد أعضاء هذه المجتمعات ونشأوا في بيئة وبيئة مختلفة تمامًا.



إضافة إلى ذلك ، فإن الأطفال المسلمين الذين يلتحقون بالمدارس الإسلامية ليسوا مطلقًا بعيدًا عن المجتمع الأمريكي. إن تعرضهم للثقافة الأمريكية الأكبر لا يزال كبيراً. يبقي التلفزيون ووسائل الإعلام والأحياء والموظفون غير المسلمين في مؤسساتهم النوافذ مفتوحة أمام العالم بأسره.



تشير الأبحاث إلى أن الطلاب الذين يلتحقون بالمدارس الخاصة / الضيقة أداء أفضل في حياتهم من أداء نظرائهم في المدارس العامة.



س: ألا يعاني أطفالنا من فقدان التعليم من خلال الذهاب إلى المدرسة الإسلامية؟
ج: لا علاقة للخسارة أو المكسب التعليمي بمدرسة إسلامية أو يهودية أو كاثوليكية أو عامة.



نعلم جميعًا أن العديد من المدارس العامة ، على الرغم من مواردها الضخمة وتشكيلاتها البيروقراطية الضخمة ، فشلت فشلاً ذريعًا في تقديم تعليم قوي أو انضباط قوي أو مواطنة جيدة.



تعتمد جودة التعليم على مؤسسة فردية والتزامها بالتميز.



يجب على الأشخاص الذين ينشئون مدرسة إسلامية ضمان ما يلي:



برنامجهم الأكاديمي أفضل أو على الأقل معادل للمدارس العامة الجيدة في الحي و

موظفوها مدربون بشكل احترافي ومؤهلون جيدًا.
إذا تم استيفاء هذين الشرطين ، فأنا متأكد من أن أداء المدرسة الإسلامية لا يمكن أن يكون أقل من أداء أي مدرسة جيدة لأن جميع العناصر الأخرى للمدرسة الجيدة موجودة تلقائيًا في بيئة إسلامية.



حدد استطلاع الرأي مدرسة جيدة وفقًا للشروط التالية:



يهتم المعلمون بعملهم وطلابهم.
المعلمين جعل الطبقات مثيرة للاهتمام.
هناك تنوع في المناهج الدراسية.
هناك انضباط جيد.
هناك احترام للسلطة.
هناك علاقة جيدة بين الطالب والمعلم.
هناك علاقة جيدة بين الطالب والطالب.
هناك معدات جيدة.
هناك فصول صغيرة.
هناك إدارة جيدة.
يمكننا أن نرى أنه باستثناء الرقم ثمانية (المعدات الجيدة) التي يمكن أن تختلف من مدرسة إلى أخرى ، فإن جميع عناصر المدرسة الجيدة موجودة بالكامل في مدرسة إسلامية.



س. نحن ندفع ضرائب عالية جدًا تدعم التعليم العام ، كيف يمكننا دفع الرسوم الدراسية ودعم المدارس الإسلامية؟
ج: عندما تكون هناك إرادة هناك طريقة. يمكن التغلب على الصعوبات العملية إذا كان الناس مقتنعين تمامًا وملتزمون بالقضية. والشخص المصمم على تربية أولاده إسلاميا ويريد أن يراهم ينجحون في الحياة لن يتردد في تقديم بعض التضحيات لتحقيق هذا الهدف.



المدارس الإسلامية بشكل عام لديها رسوم تعليمية منخفضة للغاية مقارنة بالمدارس الخاصة الأخرى في الولايات المتحدة. يمكن للوالدين ميزانية هذه النفقات لأنها الميزانية الإيجار ، واستئجار السيارات ، فاتورة المرافق ، وغيرها من النفقات.



إن مكافآت إرسال الأطفال إلى المدارس الإسلامية تفوق أي نفقات قد يتحملها الآباء.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور سعد عمار كامل   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المدارس الإسلامية الخاصة في كندا سعد عمار كامل إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 03-18-2020 05:45 PM
إمكانية إغلاق المدارس في المستقبل سعد عمار كامل إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 03-13-2020 04:48 PM
خصومات المدارس ووظائف التعليم بجميع مدن السعودية سعود متغرب إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 08-01-2019 07:51 AM
لماذا أكون مستثمر فوركس jasem alemady منتدى تعليم اللغات والإدارة والفوركس والربح من النت والاتصالات 1 04-14-2016 02:49 PM
برنامج إدارة المدارس 2016 Smart School Ali Khaled‏ إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 03-28-2016 11:00 AM


الساعة الآن 04:27 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.