لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



منتدى الأخبار التقنية وجديد الكمبيوتر والمعلومات يهتم بآخر الأخبار التقنية وجديد الكمبيوتر والمعلومات .. ويناقش كل جديد في مجال التقنية الحديثة

 
قديم 11-20-2010, 03:56 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
Administrator
المعلومات  
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 849
المشاركات: 24
بمعدل : 0.01 يوميا
الإتصال egy4tec غير متواجد حالياً


المنتدى : منتدى الأخبار التقنية وجديد الكمبيوتر والمعلومات
Post جوجل تدعو امريكا للتعامل مع قيود الانترنت كتهديد تجاري


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

جوجل تدعو امريكا للتعامل مع قيود الانترنت كتهديد تجاري
_____________________________________
2010-11-17 17:00:05 (رويترز) - حثت شركة جوجل الدول الغربية على التصدي للقيود التي تفرضها الصين ودول أخرى على التدفق الحر للمعلومات عبر الانترنت باعتبارها تهديدا للتجارة الحرة وعلى التفاوض بشأن اتفاقات جديدة لحماية المصالح التجارية الامريكية التي تتضرر من هذه الممارسات. وقالت الشركة المشغلة لمحرك البحث الشهير في تقرير بشأن السياسة يأتي بعد نزاعها هذا العام مع الصين حول الرقابة "أكثر من 40 حكومة تطبق قيودا واسعة النطاق على معلومات الانترنت أي عشرة أمثال العدد قبل عشر سنوات فقط." وأضافت "هذه الاجراءات تقيد التجارة بدون داع واذا تركت دون كبح فانها ستزداد سوءا بالتأكيد." وقالت جوجل انه في حين يتوقع أن تبلغ تجارة الانترنت العالمية تريليون دولار قريبا فانه من المهم لالاف الشركات الامريكية ألا يسمح للصين ودول أخرى بحجب أو تقييد المعلومات الا في ظروف استثنائية." وقال ديفيد ويلر وهو محام شارك في اعداد التقرير لرويترز ان جوجل تأمل أن تحمل الدول على التفكير في القيود الحكومية على الانترنت من النواحي الاقتصادية وكذلك النواحي المتعلقة بحقوق الانسان. وتوترت علاقات جوجل -التي مقرها كاليفورنيا والتي حققت أكثر من نصف ايرادات الربع الاول من عام 2010 من خارج الولايات المتحدة- مع السلطات الصينية بعدما أعلنت في يناير كانون الثاني أنها لن تحجب بعض نتائج البحث في البر الصيني. وبدأت الشركة احالة زوار موقعها الصيني الى موقع اخر في هونج كونج لا تحجب نتائجه لكنها غيرت نظام الموقع في نهاية الامر بحيث أصبح على زوار الموقع الصيني أن يضغطوا على رابط للذهاب الى موقع هونج كونج. والصين هي أكبر سوق انترنت في العالم حيث يبلغ عدد المستخدمين فيها 420 مليونا. وقالت جوجل في التقرير ان القيود الحكومية على التدفق الحر للمعلومات تهدد مجموعة كبيرة من الشركات الامريكية ومن بينها أسماء أخرى شهيرة في مجال الانترنت مثل فيسبوك وتويتر واي باي وامازون. واتهمت جوجل الصين بأنها ترجح كفة شركة بايدو الصينية المنافسة في السوق وقالت ان حكومات دول مثل فيتنام وتركيا وروسيا وباكستان وغيرها استخدمت واحدة أو أكثر من أربع استراتيجيات أساسية لمراقبة المعلومات على الانترنت وهي.. - منع الوصول الى محرك بحث أو خدمات أخرى أو كلمات بحث أو صفحات أو مجموعة عناوين معينة. - استخدام اشتراطات الترخيص أو وسائل أخرى لاجبار الشركات على ازالة نتائج بحث معينة. - المطالبة بازالة مواقع معينة أو حجب مجموعة عناوين بالكامل عن المستخدمين. - تشجيع الرقابة الذاتية عبر وسائل "من بينها المراقبة والرصد والتهديد بالدعاوى القضائية وأساليب الترهيب غير الرسمية." وقالت جوجل انه ينبغي أن تصر واشنطن على أن تكون لوائح الانترنت متوافقة مع المبادئ الاساسية لاتفاقية منظمة التجارة العالمية للتجارة في الخدمات التي تتطلب تحديد اللوائح بوضوح وادارتها بطريقة لا تنطوي على تمييز بحق الشركات الاجنبية كما تنص على امكانية اعادة النظر في القرارات.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور egy4tec   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:10 PM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.