لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات لعروض الخدمات للشركات والأفراد والمؤسسات والهيئات

 
قديم 03-18-2020, 07:17 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو ذهبي *** *** مرشح للإشراف
المعلومات  
التسجيل: Apr 2019
العضوية: 155887
العمر: 40
المشاركات: 1,193
بمعدل : 2.90 يوميا
الإتصال سعد عمار كامل غير متواجد حالياً


المنتدى : إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات
افتراضي كيفية اختيار تصحيح ram ترقية


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

كيفية اختيار تصحيح RAM ترقية
فكر في ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، والتي يشار إليها في بعض الأحيان باسم الذاكرة ، باعتبارها الذاكرة قصيرة المدى لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن استدعاء بيانات ذاكرة الوصول العشوائي دون الحاجة إلى الوصول إلى القرص الصلب ، وهذا هو السبب في أن وجود كمية مناسبة من الذاكرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك يرتبط مباشرة بالأداء. من دون أن تغوص عميقًا في العلوم الكامنة وراء ذاكرة الكمبيوتر ، افهم أن ذاكرة الوصول العشوائي تتيح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك تشغيله بشكل أسرع وأكثر سلاسة - خاصةً عند القيام بمهام متعددة - إذا كنت شخصًا يحب أن يكون لديك العديد من البرامج المفتوحة في وقت واحد.



لماذا قد تفكر في ترقية ذاكرة الوصول العشوائي؟
إجراء ترقية RAM مسألة أداء. إذا لاحظت أن الأداء أبطأ مما كنت ترغب في أن يكون خلال وقت محدد ، فإن مدير المهام في Windows هو وسيلة جيدة للتحقق مما إذا كنت تقوم بتجاوز ذاكرة الوصول العشوائي المتاحة لديك.



افتح إدارة المهام في Windows 7 أو Windows 8 عن طريق الضغط على ALT + CTL + DEL. انقر فوق علامة تبويب الأداء. مربع يسمى الذاكرة الفعلية (MB) يقيس استخدام RAM.



مدير المهام



هناك قاعدة جيدة تتمثل في أنه إذا كانت الذاكرة المتوفرة أقل من 25 في المائة من إجمالي الذاكرة لديك ، فإن ترقية ذاكرة الوصول العشوائي ستوفر دفعة أداء ملموسة للمستخدم النهائي.



شاهد أداء ذاكرة الوصول العشوائي خاصة عند فتح تطبيق جديد. إذا حدث هذا بشكل أبطأ مما تريد ، ولاحظت أن الاستخدام يتعدى 100ظھ من السعة ، فإن ترقية ذاكرة الوصول العشوائي قد تخدمك بشكل جيد.



العثور على ترقية ذاكرة الوصول العشوائي المناسبة لنظامك
أولاً ، لاحظ أن ذاكرة الكمبيوتر المحمول وذاكرة سطح المكتب مختلفة وغير قابلة للتبديل! اجعل هذه هي الخطوة الأولى في اختيار ذاكرة الوصول العشوائي المناسبة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.



المكونان الأكثر تأثيرًا على نوع ذاكرة الوصول العشوائي التي يجب تحديدها هما اللوحة الأم ونظام التشغيل لديك.



يمكن أن يؤثر نظام التشغيل الذي تقوم بتشغيله على الحد الأقصى لمقدار ذاكرة الوصول العشوائي التي يمكنك استخدامها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الحد الأقصى لذاكرة الوصول العشوائي لنسخة 32 بت من ويندوز 7 هو 4 جيجابايت. فيما يلي حدود إصدارات Windows 7 الأخرى:



ويندوز 7 هوم الأساسي: 8 غيغابايت
ويندوز 7 هوم بريميوم: 16 جيجابايت
ويندوز 7 بروفيشنال: 192 جيجابايت
المؤسسة: 192 جيجابايت
النهائي: 192 جيجابايت
بالنسبة لنظام التشغيل Windows 8.1 32 بت ، الحد الأقصى هو 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. بالنسبة لإصدارات Windows 8 الأخرى:



ويندوز 8.1: 128 جيجابايت
Windows 8.1 Professional: 512 جيجابايت
Windows 8.1 Enterprise: 512 جيجابايت
ستحدد اللوحة الأم للكمبيوتر الخاص بك أيضًا سعة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، نظرًا لوجود عدد محدود من فتحات وحدة الذاكرة المزدوجة (فتحات DIMM) التي تقوم بتوصيل ذاكرة الوصول العشوائي بها. راجع دليل الكمبيوتر أو اللوحة الأم للعثور على هذه المعلومات.



بالإضافة إلى ذلك ، تحدد اللوحة الأم نوع ذاكرة الوصول العشوائي التي يجب عليك اختيارها. الأصناف الأكثر شيوعًا لأجهزة الكمبيوتر المكتبية تشمل:



DDR2 SDRAM (ذاكرة الوصول العشوائي المزدوجة المتزامنة في معدل البيانات) - شائعة الاستخدام في أجهزة الكمبيوتر التي تم تصنيعها بعد عام 2003.
DDR3 SDRAM (نوع معدل بيانات مزدوج ثلاثة ذاكرة وصول عشوائي ديناميكي متزامن) - تم العثور عليها في أجهزة الكمبيوتر التي تم تصنيعها بعد عام 2007.
DDR4 SDRAM (معدل بيانات مزدوج الجيل الرابع ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكي المتزامن) - أحدث جيل من ذاكرة الوصول العشوائي الموجودة في أحدث أجهزة الكمبيوتر الشخصية.
هناك مواصفات RAM أخرى يجب مراعاتها:



السرعة (MHz) - ما لم تكن قد حددت الأداء ، فربما لن تلاحظ الفرق بين وحدة ذاكرة 1866 ميجاهرتز ووحدة 1333 ميجاهرتز. تعتبر اعتبارات السرعة أكثر أهمية لمحطات عمل الخادم التي تتعامل مع أحمال حسابية أكبر.
توقيت (الكمون) - يتم تمثيل توقيت أو زمن الوصول العشوائي كأربعة أرقام مفصولة شرطات. عادة ، الأرقام الأقل تعني أداء أفضل.
مجموعات متعددة القنوات - إذا كانت اللوحة الأم تدعم ذاكرة متعددة القنوات ، فإن مجموعة المطابقة تعمل على تحسين الأداء. لاستيعاب هذا ، يمكن أن تتحول ذاكرة الوصول العشوائي على أساس الذاكرة الخاصة بالنظام.
أدوات للعثور على ترقية RAM المناسبة لنظامك
NeweggBusiness لديه مكتشف ذاكرة مدمج في موقعنا. يوفر مواصفات محايدة للبائع واقتراحات المنتج لتحديد موقع العثور على الذاكرة التي تناسب نظام معين. يمكنك الوصول إليه هنا ..



لدى العديد من بائعي الذاكرة أدوات مماثلة. تذكر أن تتسوق بذكاء - قم بتدوين أرقام الطرز المقترحة بواسطة هذه الأدوات وتحقق من السعر مقابل متجر ذاكرة NeweggBusiness.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور سعد عمار كامل   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيفية اختيار المحامي المناسب سعد عمار كامل إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 09-19-2019 11:00 PM
كيفية اختيار المحامي المناسب سعد عمار كامل إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 09-19-2019 11:07 AM
بالصور .. كيفية تحميل الويندوز وتثبيته عن طريق الفلاش ميموري usb .. عصفور منتدى صيانة اللابتوب 1 05-20-2015 07:44 AM
برنامج Chris-PC RAM Booster 2.50 لتسريع ذاكرة الرام والجهاز والالعاب Hamada Bader منتدى البرامج المشروحة 0 12-22-2014 09:01 PM
تعلم كيفية انشاءموقع الكتروني one way academy منتدى تعليم اللغات والإدارة والفوركس والربح من النت والاتصالات 0 03-22-2012 02:08 PM


الساعة الآن 10:37 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.