لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات لعروض الخدمات للشركات والأفراد والمؤسسات والهيئات

 
قديم 03-18-2020, 03:43 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو ذهبي *** *** مرشح للإشراف
المعلومات  
التسجيل: Apr 2019
العضوية: 155887
العمر: 40
المشاركات: 1,200
بمعدل : 2.89 يوميا
الإتصال سعد عمار كامل غير متواجد حالياً


المنتدى : إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات
افتراضي الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

المعلمون "أجبروا الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة على وضع قائمة بأخطاءه"
أجبر الموظفون على صبي يبلغ من العمر 10 سنوات من ذوي الاحتياجات الخاصة اشتكى من البلطجة ، للاستماع إلى زملائه في الدراسة ، مع ذكر الأسباب التي لم يعجبهم - واضطروا إلى كتابتها على ملصق مرسوم باليد تم تعليقه في الفصل. حائط.



في حالة يقول المناصرون إنها تبرز الحاجة إلى موارد تعليمية متخصصة ، فقد أخبر أقرانه نجل داميان لايتولر ، الذي يعاني من مرض التوحد و اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه واضطراب التحدي المعاكس وهو في سجل احتياجات التعليم الخاص ، بأنه بحاجة إلى "التوقف عن الصراخ". "توقف عن إزعاجنا" و "كن سعيدًا وليس حزينًا" إذا أراد أن يكون له علاقات أفضل معهم.



الحادث الذي وقع العام الماضي في مدرسة ألنتون كوميونيتي الابتدائية في ديربي ، لكن اكتشفه والداه مؤخرًا فقط ، تابع الصبي (الذي اختار الأوبزرفر عدم ذكر اسمه) يقول لمعلم السلوك في المدرسة أنه يتعرض للتخويف. وقال لايتولر لـ "الأوبزرفر": "[ابني] اقترب من معلمه في سلوكه وقال إنه تعرض للتخويف وانزعاجه من الأطفال الآخرين الذين لم يعجبهم". "لذا ، لمحاولة معالجة هذا الأمر ، كانت فكرة (معلمه) في سلوكه هي معرفة سبب عدم إعجاب الأطفال الآخرين به. لذا جلس [ابني] ، وسأل الأطفال الآخرين لماذا لم يعجبهم ، وحاول إخبار [ابني] بتغيير تلك الأشياء.



الإعلانات
"لقد طلب ابني المساعدة من أحد المعلمين ، وبدلاً من تأديب الأطفال الآخرين على البلطجة ، ألقى [الموجه] اللوم على الضحية وقال" حسنًا لا يتعين عليك فعل هذا ، هذا ، هذا وذاك "."



وفقاً لـ Lightoller ، وصف مدير المدرسة ، جون فوردهام ، الجلسة بأنها "عدالة إصلاحية". وتساءل "لماذا أزعجنا إثارة ذلك ولماذا كان لدينا مشكلة معها في المقام الأول" ، قال لايتولر. وقال جيليان دوهرتي ، مؤسس SEND (الاحتياجات التعليمية الخاصة والإعاقة) Action ، التي تنظم حملات للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ، "لا ينبغي تمييز أي طفل وجعله غير مرحب به في المدرسة. نسمع عن العديد من الأطفال الذين يعانون من SEND الذين يعانون من صعوبات في الصحة العقلية ، ونشعر بالقلق بشأن الالتحاق بالمدرسة والاستبعاد من التعليم.



"إنها مدارس حيوية تسعى للحصول على مشورة متخصصة مبكرة حول أفضل السبل لدعم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة دون تقويض احترامهم لذاتهم."



لقد تم تقليص تمويل تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة في السنوات الأخيرة ، حيث غمر القطاع أزمة. زاد الإنفاق المفرط على المجلس على "الاحتياجات العالية" ميزانيات التعليم ثلاثة أضعاف في السنوات الثلاث حتى 2017/2017 ، مع العديد من الخدمات المتقطعة أو الإغارة على ميزانيات المدارس الأخرى - التي تضغط على توفير للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة والإعاقات في المدارس العادية.



لم يكن لدينا أي فكرة أنه كان يتلقى رسائل تذكير كل يوم في المدرسة حول الأشياء التي لا يحبها الأطفال عنه
داميان لايتولر ، الأب
على الرغم من إعداد القائمة في نوفمبر ، لم يعرف والدا الطفل شيئًا حتى أعاد الرسم من المدرسة في نهاية الفصل الدراسي ، قبل أسبوعين. إنهم يخشون أن يكون ذلك قد زاد من تنمر ابنهم ، الذي كان له في بعض الأحيان علاقة مزعجة مع زملائه في الفصل. وقال لايتولر: "لقد شهدنا بعض حوادث البلطجة هذا العام أكثر مما كانت عليه في الماضي ، لذا كان يمكن أن يزيد الأمر سوءًا". "في وقت مبكر من هذا العام ألقى طالب آخر زجاجة على رأس ابني. وقد أدى ذلك إلى احتياجه للذهاب إلى A&E للحصول على جزء من جفنه.






خلال العام ، ذكر الصبي بعض شكاوى الأطفال باعتبارها أشياء لم يعجبها في نفسه. وقال لايتولر: "من الواضح أنه لم يكن لدينا أي فكرة عن أنه كان يتلقى رسائل تذكير كل يوم عندما يذهب إلى المدرسة حول الأشياء التي لا يحبها الأطفال عنه". "لم يكن لدينا أي فكرة عن مصدرها - كنا نظن فقط أنه كان طفلًا يعاني من مشكلات قليلة."



بمجرد رؤيتهم للصورة ، عقد أولياء الأمور اجتماعًا مع مرشد السلوك في المدرسة ، والذي يعمل مع مرتكبيها وضحايا السلوكيات السيئة ، ومع فوردهام ، الذي يُنسب إليه الفضل في الالتفاف حول أداء المدرسة منذ تسلمها ، ومع من كان لديهم علاقة جيدة. لكن وصف الجلسة "العدالة التصالحية" تركهم "غاضبين ، مستاءين وجرحى" ، قال لايتولر.



وأضاف: "صديقتها معلمة في مدرسة ابتدائية في مدرسة أخرى في ديربي قالت إنها على دراية بهذا النشاط ، ومن المفترض أن تجلس الطفل وتطلب من أقرانه ذكر أشياء إيجابية عن الطفل ، وتحاول الطفل على التركيز على تلك الأشياء الإيجابية. [بدلاً من ذلك] ركزوا على السلبية ".







إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور سعد عمار كامل   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اثر التدريب على مستوى أداء الموظفين سعود متغرب إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 01-23-2020 03:38 PM
الماجستير التدريبى فى التربية الخاصة تركى سولطان إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 05-13-2018 08:32 AM
دار مسنين دار الروضة لرعاية المسنين وذوى الاحتياجات الخاصة rawdaa إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 04-29-2018 07:38 PM
ندوه بمجمع الملك فهد لتعليم القرآن الكريم لذوي الاحتياجات الخاصة احمديوسف إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 06-03-2016 12:32 AM
وادى النور لذوى الاحتياجات الخاصة mayah amer إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 06-23-2015 12:07 AM


الساعة الآن 01:53 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.