لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات لعروض الخدمات للشركات والأفراد والمؤسسات والهيئات

 
قديم 03-17-2020, 04:31 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مبتدئ *
المعلومات  
التسجيل: Mar 2020
العضوية: 156493
العمر: 22
المشاركات: 1
بمعدل : 0.00 يوميا
الإتصال حمدي سعيد غير متواجد حالياً


المنتدى : إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات
Lightbulb الإسلام


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

الإسلام هو الدين الأسرع نموا في العالم. كلمة الإسلام تعني حرفياً "السلام والاستسلام لمشيئة الله الخالق".

أسسها النبي محمد (ص) قبل 1400 سنة في شبه الجزيرة العربية. تلقى النبي محمد (ص) وحي من الله قيل له أن الإسلام هو الدين النهائي والأكثر اكتمالا للبشرية. أتباع الإسلام يدعون المسلمين.

كتاب الإسلام المقدس هو القرآن الكريم وقد أنزله الله على النبي محمد صلى الله عليه وسلم. إنه مصدر للإرشاد الكامل. تعاليمه تتفق مع الطبيعة البشرية. إن الإسلام دين نزل للبشرية جمعاء في كل وقت قادم.

ولد النبي محمد (ص) (570-632 م) في مكة المكرمة ، شبه الجزيرة العربية. كان معروفًا بصدقه وتقواه. كما ألهمه حب قوي لله والبشر.

تزوج في سن الخامسة والعشرين. وبعد خمسة عشر عامًا ، حصل على أول وحي قرآني من الله وهو يتأمل في كهف يدعى حراء بالقرب من مكة. كان هذا بمثابة بداية رسالة محمد صلى الله عليه وسلم كرسول الله. كانت رسالته الأولى وحدة الله واستمر في التأكيد على ذلك طوال حياته.

وصدق على شخصيته ، مارس النبي محمد (ص) ما بشر به وقدم مثالاً حيًا لكل ما يعلمه الإسلام. إن تواضعه وصدقه وتسامحه وتصميمه وشجاعته ولطفه وحكمته تظل مثالية.

القرآن الكريم هو كتاب الإسلام المقدس. إنها كلمة الله وقد أنزل على النبي محمد (ص) على مدى 23 سنة. وهي موزعة على 30 جزء ولها 114 فصلاً.

يحتوي على مجموعة واسعة من التعاليم وهو مدونة شاملة للسلوك للبشرية. كما يحتوي على العديد من النبوءات التي تم تحقيق الكثير منها والعديد منها لم يتحقق بعد.

القرآن الكريم مكتوب بالعربية - نفس اللغة التي نزل بها. إن كلمة القرآن تعني شيئًا يتم تلاوته مرارًا وتكرارًا ، بل إن المسلمين يقرؤون القرآن مرات عديدة في حياتهم. هناك الكثير من المسلمين الذين حفظوا القرآن كاملاً. على الرغم من كونه يزيد عن 1400 سنة ، ظل النص القرآني كما هو - كما وعد الله في القرآن نفسه. ترجمة القرآن الكريم متاحة الآن بأكثر من 70 لغة بما في ذلك اللغة الإنجليزية.

إقرء أكثر عن دينى
لا يفوتك: اغاني اسلامية


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور حمدي سعيد   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل التصوف من الإسلام بكلمة منك المنتدى الإسلامى العام 1 11-22-2016 07:04 PM
منتديات زهور الإسلام افضل منتدي نسائي اسلامي قروب ملاك إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 12-25-2015 01:27 PM
واحة القرآن.. طريقك لمعرفة كتاب الله و الإسلام الوسطي دعاء شكرى المنتدى العام لكل المواضيع 0 03-26-2015 10:32 PM
نايف بن عبد العزيز .. رجل دين و دولة دعاء شكرى المنتدى العام لكل المواضيع 0 01-31-2015 03:05 PM
نايف بن عبد العزيز .. رجل دين و دولة دعاء شكرى المنتدى العام لكل المواضيع 0 01-31-2015 02:43 PM


الساعة الآن 12:45 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.