لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى العام لكل المواضيع يختص بكافة الموضوعات التي لا يمكن نسبها إلى المنتديات السابقة

 
قديم 03-06-2020, 10:59 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مبتدئ *
المعلومات  
التسجيل: Feb 2020
العضوية: 156438
المشاركات: 6
بمعدل : 0.16 يوميا
الإتصال mackdonalds غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى العام لكل المواضيع
افتراضي عادات وتقاليد الشعوب في الزواج


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

عادات وتقاليد الشعوب في الزواج
عادات الشعوب في الزواج
تختلف العادات والتقاليد التي يتبعها الناس في الزواج بحسب الدين الذي يؤمنون به، وحسب عادات وتقاليد البلد الذي يعيشون فيه، ففي الدين الإسلامي لا يوجد الكثير من التكلفة أو البهرجة في الزواج، فيعتمد على القبول والرضا من الطرفين ودفع العريس المهر مهما كان مقداره، ووجود الشهود، ثم يتم توثيقه لإثبات الحقوق لكلا الطرفين.

العادات الغريبة في الزواج
هناك عادات غريبة لبعض الشعوب في مراسم الزواج، ومنها ما يلي:

سكس طيز كيرفي سكس طالبه مراهقه صور سكس تجسس صور سكس فنانين 2020 صور سكس بنات بزاز كبيرة


الصين
تتبع بعض المناطق الصينية تقاليد خاصةً عن الزواج، حيث يتم عقد الخطبة بين العروسين من دون أن يشاهدا بعضهما البعض، وإذا اتفق أهل العروسين على كل شيءٍ فإن أهل العروسة يجهِّزونها ويزيِّنونها بكامل زينتها، ثم يضعونها في محفةٍ خاصةٍ مغلقةٍ ولها مفتاحٌ وينقلونها إلى خارج البلدة، ويكون معها نفرٌ قليلٌ من أهلها، وعندما يأتي العريس يعطونه المفتاح ليفتح المحفة ويشاهد العروس فإذا أعجبته أخذها إلى منزله وإذا لم تعجبه ردها إلى أهلها.

مقاطعة التبت
تختلف طريقة الخطوبة في مقاطعة التبت عن غيرها من المناطق في العالم، فعندما يختار العريس عروسه فإن أهل العروس يضعونها فوق شجرةٍ، ويتوّزع تحت الشجرة عددٌ من أهلها يحملون معهم العصي، وإذا أراد العريس عروسه فعليه أن يخترق كل هؤلاء الذين يحملون العصي ويصل ليمسك بيد العروس، ثم عليه حملها والفرار بها، وإذا استطاع أن يقوم بذلك فإنه يعتبر جديراً بثقة أهلها.

إندنويسيا
في إندونيسيا لا يجوز للعروس أن تلمس رجلها الأرض في يوم زفافها وخاصةً عندما يأتي موعد انتقالها إلى بيت زوجها، فيقوم والدها بحملها من بيته إلى بيت زوجها على كتفيه.

جزيرة جرين لاند
تتبع المناطق الريفية من جزيرة جرين لاند عادةً غريبة عند الزواج، ففي ليلة الزفاف يذهب العريس إلى بيت العروس ويجرها من شعرها ليوصلها إلى مكان الاحتفال.

جزيرة جاوة
تنتشر الفئران بكثرةٍ في جزيرة جاوة وكانت تهدد محاصيل الأرز، لذلك فرض الحاكم تقاليد جديدة على الزواج مقابل التخلص من الفئران، حيث إنه لا يستطيع أي شخصٍ أن يحصل على رخصةٍ للزواج إلّا إذا قدّم الزوجان 25 ذنب فأر.

سكس ريهام سعيد سكس طيز سعودي سكس ليلة الدخلة ساخنة سكس نيك طيز مثيرة سكس عربى فى المطبخ


الباسفيك
يعتمد الزواج في الباسفيك على الفئران كما هو الحال في جزيرة جاوة، ولكن الفرق أن المهر هنا عبارة عن عددٍ كبيرٍ من الفئران، ويعتمد هذا العدد على جمال العروس فكلما قل جمالها قل العدد معه.

جنوب المحيط الهادي
تمتاز العادات والتقاليد للزواج في جنوب المحيط الهادي عند قبيلة ريتو بأنها بسيطة، حيث يذهب الخطيبان إلى عمدة القرية لديهم فيقوم بدق رأسيهما معاً وبذلك يعلنهما زوجاً وزوجةً.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور mackdonalds   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عادات وتقاليد اليابان mackdonalds المنتدى العام لكل المواضيع 0 02-25-2020 10:59 PM
عادات وتقاليد فى الهند mackdonalds المنتدى العام لكل المواضيع 0 02-24-2020 11:16 PM
تفسير حلم الزواج للمتزوج أو المتزوجة: عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 02-14-2020 07:32 PM
تفسير حلم الزواج للرجال والنساء بالتفصيل لإبن سيرين عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 11-04-2019 11:54 PM
لعبة الحروب والاكشن امل الشعوب اون لاين بيرو تيتو منتدى الألعاب والمسابقات 0 09-21-2015 04:15 PM


الساعة الآن 09:46 PM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.