لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى العام لكل المواضيع يختص بكافة الموضوعات التي لا يمكن نسبها إلى المنتديات السابقة

 
قديم 02-28-2020, 06:20 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو ذهبي *** ***
المعلومات  
التسجيل: Nov 2018
العضوية: 155673
العمر: 22
المشاركات: 463
بمعدل : 0.92 يوميا
الإتصال عبير بدوي غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى العام لكل المواضيع
Wink معنى اسم لارين وحكم تسميته


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

لارين : هو من اسماء البنات الرقيقة التي انتشرت حديثا بين الفتيات، وهو من الاسماء التي تحمل أكثر من معنى، فيما يلى معني الاسم وحكم تسميته.

معنى اسم لارين
معنى اسم لارين في اللغة الفرنسية
هناك من يقوم أن أسم لارين اسم من أصل فرنسي وهو مشتق من الكلمة الفرنسية la Reine وهي ما تعني الملكة أو اللجام، أو الفتاه التي تمتلك زمان الأمور.

معنى اسم لارين في اللغة التركية
هناك من يقول أن اسم لارين له اصول تركية أو كردية، وهو يعني في اللغة التركية زهرة البرتقال أو عرين الاسد أو المنزل.

معنى اسم لارين في اللغة اللاتينية
هناك من يقول أن الكلمة لها أصول لاتينية وتعني الشرف أو النصر.

معنى اسم لارين في اللغة العربية
وفي المعجم في اللغة العربية إن كلمة لارين هو اسم علم مؤنث ويعني المكان المقدس أو الباب العظيم ويشار إليه بباب الكعبة المشرفة.

كيفية كتابة اسم لارين بالإنجليزية
يمكن كتابة اسم لارين باللغة الإنجليزية بأكثر من طريقة، فيمكن كتابته “ larrein ” ويمكن أيضا كتابته “ larrin ” وهذه هي الطريقة الصحيحة لكتابته بالإنجليزية.

حكم الشرع بتسميه اسم لارين
على الرغم من تعدد أصول اسم لارين إلا أن في كل اللغات يحمل معاني جميلة، وغير مسيئة ولا يوجد خلاف في جمالها، مما يعني أن الكثير من العلماء المسلمين قد أجازوا تسميته.

شعر في اسم لارين
لارين يا شجر عالي وأزهارك فروع
تحمّل أشواقي ويرويها حنانك
في هواك نسمة تداوي في الضلوع
تالا حسنك روعتك تعكس كيانك

صفات الفتاه التي تحمل اسم لارين
لكل شخص له من أسمه نصيب وصفات، ومن الصفات التي تتحلى بها الفتاه التي تحمل اسم لارين أنها تتمتع بشخصية قوة، وتمتلك زمام الأمور وتتعامل مع الآخرين بقوة وثقة شديدة، وحاملات هذا الاسم شخصيات عنيدة فكثيرا ما تتمسك برأيها وا تقتنع بآراء الآخرين بسهولة وتحتاج إلى طرق خاصة للتعامل معها.

تحب الشعور بالاهتمام، ويكره عدم الاستماع لها باهتمام وعدم الاهتمام بآرائها ومشاعرها، فهي تحتاج للمناقشة والاستماع لها والتفاهم معها بعيدا عن العنف، ويفضل اختيار الألفاظ بعناية أثناء التعامل معها لأنها من الشخصيات الحساسة، وهي من الشخصيات الصبورة.

وهي شخصية ذكية تستطيع اتخاذ القرارات الخاصة بها بنجاح في الوقت المناسب، وتستطيع التخطيط للمستقبل بنجاح، ولارين تمتلك قلبا طيبا ونقيا فهي لا تحمل الضغائن لأحد، وعلى الرغم من ثقتها الشديدة في نفسها إلا أنها ليست مغرورة، فهي تكره الغرور والتكبر، وهي شخصية مؤثرة على كل من حولها.

وهي شخصية متسامحة لأبعد الحدود، وهي شخصية قيادية وتمتلك طاقة كبيرة وتحب العمل الجماعي، وتقدر جهود الآخرين في العمل، وتتميز باللباقة في الحديث، وهي من الشخصيات متعددة المواهب.

المشاهير الذين يحملون اسم لارين
لارين الصاغي
وهي كاتبة وإعلامية تعمل في إحدى الصحف وتقوم بكتابة العديد من المقالات، كما عملت في مجال كتابة القصص حول حياة العديد من المشاهير في الفن والشعر حتى يعرف الجمهور سيرتهم الذاتية الصحيحة.

لارين الطحاوي
هي مغنية مشهورة في السويد تعمل مع الكثير من الفرق الموسيقية، كما أنها قدمت برنامج تليفزيوني لفترة ثم اختفت فترة عن الشاشة ثم عادت مرة أخرى للغناء ومن أنجح أغنيتها my heart is refusing me، ولها العديد من الأعمال الموسيقية والعديد من الأغاني الناجحة.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور عبير بدوي   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معنى اسم آن anne حسب علم النفس عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 01-31-2020 09:58 PM
معنى اسم لمار Lamar بالتفصيل عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 11-05-2019 12:14 AM
معنى اسم آيسل عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 10-13-2019 10:45 PM
معنى اسم أبي Abbie بالتفصيل عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 01-11-2019 02:12 AM
معنى اسم لارين marwatalaat المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-16-2017 08:38 AM


الساعة الآن 02:09 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.