لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات لعروض الخدمات للشركات والأفراد والمؤسسات والهيئات

 
قديم 02-08-2020, 07:44 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو فضي *** **
المعلومات  
التسجيل: Dec 2018
العضوية: 155686
المشاركات: 237
بمعدل : 0.44 يوميا
الإتصال اسامة الاحمر غير متواجد حالياً


المنتدى : إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات
افتراضي فساد و ظلم سياسيّ لبنان يبلغ الحضيض!


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like


فساد وظلم سياسيّي لبنان يبلغ الحضيض!
تصادفنا ذكرى الميلاد المجيد مع حلول عامٍ ميلادي جديد، في وقتٍ طغى فيه الحرمان وضرب الفقر وعمّ الجوع ربوعَ العالم هنا وهناك. شعوبٌ مقهورةٌ مغلوبٌ على أمرها، ما عرفت الحياة إلا بلونٍ واحد، لونٍ رماديٍّ شاحب، كأنّما لوحةٌ رسمَتها ريشةٌ سوداء لرسّام شهير، فلا مجال للنّقد او التّغيير.

واقعٌ مأساويٌّ مرير
واقعٌ مأساويٌّ مرير، قرونٌ من الفساد المُمنهج، عُهودٌ من القمع المٌفرط والظّلم المُستبد إلى أن أتت السِّنين العِجاف لتُيقِظ الشُّعوب من سُباتٍ عميق إلى انتفاضةٍ في وجه الطّغيان وأربابه.

هذا وشاءت الأقدار أن رست سفينة الظّلم والمأساة في وطني المتعطّش للسّلام، التّائق للحريّة والمتلهّف شعبه لبصيص أملٍ لحقّه في الحياة. فسادٌ مستشرٍ في السّلطة من أعلى الهرم إلى أسفله، على كلِّ المستويات وفي كلِّ المجالات. آفّةٌ أنهكت المجتمع بكلّ فئاته وأديانه وحتى إنتماءاته، لتكون شرارةً لإشعال ثورةٍ كانت حتميّةً رغم طول انتظارها.

في وقتٍ يُصارع فيه الأهل والخلاّن والأحبّة في سبيل لقمة العيش، في وقتٍ يتوسّل فيه المواطن للسّياسييّن وأصحاب القرار، الطّغاة القابعين لعقود على عروشيهم، متسوّلاً أبسط متطلّبات الحياة لا أكثر، في وقتٍ يدُوس فيه المسؤولون لا مُبالون على كرامة الإنسان، على أرواح أُناسٍ لا حول لهم ولا قوّة، وفي وقتٍ يُحرَم فيه الطّفل من حقّ الإستشفاء والطّبابة، من الحقّ في الوجود، ليموت على أبواب المستشفيات، في وقت سادت فيه شريعة الغاب، أحمد الله لوجودي في بلدٍ يحسبُه الأولياء على وطني عدُوّاً لدوداً وشيطاناً أكبر. أحمد الله أن رَحِمني (وللأسف) بغير أبناء جلدتي من حولي من لديهم من العطف والرّأفة والإنسانيّة ما يفوق مثيلها إن وُجدت لدى كلّ مسؤوليينا ورؤسائنا وزعمائنا ووُلاة الأمر في وطني المتعثّر الأليم لبنان.

غُيِّب الضّمير وفُقِدت الإنسانيّة
ثلاثون عاماً مضت ومسلسل الإرث السياسيّ قائمٌ بإخراج مُتقنٍ من زعماء لميليشياتٍ قادوا حينها حرباً أهليّةً ضاريةً، أبادت الوطن وشرّدت أبناءه في كلّ أصقاع العالم. غُيِّب الضّمير وفُقِدت الإنسانيّة، لتُبنى من بعدها منظومةُ فسادٍ تقوم على نهبٍ مُقوننٍ للمال العام، تمتهنُ فنّ الإفقار والتّجويع وتتجاهل وتزدري ببربريتها حقوق الإنسان. أين أنتِ يا شِرعة حقوق الإنسان من وطنٍي الجريحٍ الأنينٍ إذ ينزف فيه الإنسان كرامةً وعزّة نفسٍ في اليوم ألف مَرّة؟

حَمى الله موطني
حَمى الله موطني وأحبّتي فيه من كلّ طاغيةٍ ظالمٍ مُستكبرٍ مغتصبٍ للسّلطة حاكمٍ بالعُبوديّة. عساها ذكرى الميلاد المجيد تكون بداية النّهاية لعصر القهر والاستبداد، لتعُمّ العالمَ عدالةٌ في الأمن والسّلام، في العيش وكرامة الإنسان.

قد يطول الألمٌ ويُمهَلُ الطّغاةُ والظُلاّم، ولكن لا بُدّ للّيل أن ينجلي ولا بُدّ للقيد أن ينكسر. كلنا أملٌ أنّ ساعة الصّفر قد دقّت، وعدالة السّماء قد إقتربت، وهذا أقلّ ما نتمناه لأطفالٍ أبرياء، قدَرُهم أن جِيء بهم إلى هذا العالم في زمن القهر والذّل، عهد البطش واستباحة الصّلاحيات، عهد الفرعنة، عهد الإقطاع والتّدمير.

فيديو مقال فساد وظلم سياسيّي لبنان يبلغ الحضيض!
https://mqqal.com/2020/01/%d9%81%d8%...6%d9%8a%d8%b6/
https://www.youtube.com/watch?v=SGiLkEAsWHs


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











توقيع : اسامة الاحمر

Binary Options No Deposit Bonuses - Make 96% Free Profit Every 60 Seconds
https://binaryoptionswithoutdeposit....eposit-bonuses

عرض البوم صور اسامة الاحمر   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيفك تستطيع الحصول على فرصة عمل في تركيا ارسلان طلب وظيفة وموظفين وإعلانات وظائف 1 08-14-2018 02:34 PM
طريقة عمل حساء الفول النابت بنت الاهلى المنتدى العام لكل المواضيع 0 04-22-2018 10:31 PM
لا تفوتكم أفضل شركة لإعلان و ربح المال تنافس epay و Amazon قروب ملاك إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 05-20-2016 09:09 AM
لا تفوتكم أفضل شركة لإعلان و ربح المال تنافس epay و Amazon قروب ملاك إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 1 05-19-2016 12:21 PM
دبلومة دولية في تخصص علم النفس والتربية في 48 ساعة فقط سمر محمود إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 03-02-2014 10:41 AM


الساعة الآن 09:41 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.