لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى العام لكل المواضيع يختص بكافة الموضوعات التي لا يمكن نسبها إلى المنتديات السابقة

 
قديم 02-02-2020, 03:39 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو ذهبي *** ***
المعلومات  
التسجيل: Nov 2018
العضوية: 155673
العمر: 22
المشاركات: 463
بمعدل : 0.92 يوميا
الإتصال عبير بدوي غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى العام لكل المواضيع
Wink تفسير رؤية يوم القيامة في الحلم ومعناه


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

تفسير حلم يوم القيامة
إذا رأى أي فرد في منامه أن يوم القيامة قد قام فهذا يدل على وجود العدل في المكان الذي قامت فيه الساعة، وأيضاً هذا يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف ينتقم من الظالمين وأن العدل سوف يسود وأن نصرة المظلومين قد حان ميعادها، لأن قيام الساعة هو وقت أخذ الحقوق من الظالمين والمتجبرين ويوم الحساب لجميع المخلوقات.
أما من يرى نفسه واقف بين يدي الله سبحانه وتعالى في يوم القيامة فهذا دلالة قوية تبشره بالعدل والنصر وبشارة على تفريج الهم وفك الكروب وأن هذا الشخص رأيه سديد وأن ما يسعى إليه قد حان وقت تنفيذه إن كان يسعى للخير، والله تعالى أعلى وأعلم.
أما إذا رأى شخص أنه في معركة وقد قامت الساعة، فهذه دلالة على نصرته على أعدائه وعلى من يريد به الشر، وأيضاً أنه سوف يتغلب على من يمكره ويخطط ليغدر به، وأنه سوف ينال الخير ويشعر بفرحة الانتصار إن شاء الله.
أما من يرى أن القبور قد انشقت وأن الناس يخرجون منها في يوم قيام الساعة فهذا دلالة على أن هذا الشخص سوف يكون شخص ذو رأي مؤثر على الناس وسوف يعمل على أن يسود العدل بين الخلائق، وأيضاً له دلالة على سيادة العدل في حياة هذا الشخص.
وعندما يرى أحد أنه بمفرده في يوم الحشر أو أن معه شخص آخر في الحشر فهذا يدل على شئ منبه له على أنه يفعل معصية أو أنه ظلم شخص وهذا تحذير له بأن يرجع عن طريق الشر.
تفسير الحلم يوم القيامه قريب
وإذا رأى شخص في منامه قيام الساعة سيكون قريب، هذا يدل على أن هذا الشخص سوف يسافر إلى مكان بعيد، وإن كانت القيامة تسر الرائي فهذه بشارة على أنه سوف ينال في سفره الخير وسوف يحقق بها ما يتمنى، أما إذا كانت أحداث يوم قيام الساعة لا تسير بما يطمئن النفس فهذه دلالة على أن سفره لن يأتي عليه بالخير وأن هذا نذير على ارتكابه الذنوب ومعصية رب العالمين.

رؤية يوم القيامة بكل أحداثها وأهوالها
أما من رأى يوم القيامة بكل أحداثها وأهوالها ثم بعد ذلك عاد كل شئ كما كان وكأن شيئاً لم يحدث، فهذه دلالة على الكثير من الأشياء منها :
استمرارية الحياة وطبيعتها.
تغيير الظروف المحيطة من قلة المال إلى سعة الرزق.
توالي أمور حياتنا من وجود الظلم والعدل وسيادة واحدة منهم.
وجاء في كتاب العلامة ابن سيرين أنه هذا يدل على أن هذا الشخص سوف يتعرض للظلم من شخص قريب منه ولم يكن يتوقع منه ذلك، أو أن هناك شخص سوف يغدر به ويخونه وهو كان له عليه فضائل كثيرة.
كما تدل أيضاً على أن هذا الشخص ناسي لأمور دينه وطاعة ربه، وأنه شخصاً كثير في أرتكاب المعاصي ويكذب بكثرة ومنشغل عن يوم الحق وقيام الساعة، وأيضاً على أن هذا الشخص يدَّعي التدين والصلاح وينشر بين الناس ما لا يفعله حتى تسري جميع مصالحه بما يريد ويهوى، وهذا تنبيه ونذير شديد لأي أحد يرى أهوال القيامة وسكونها بأن يرجع هذا الشخص عن ما يفعل إذا كان بعيداً عن ربه وتعاليم دينه، لأن هذا قد يقلب حياته رأساً على عقب من الهدوء إلى عدم استقرارها بسبب ما يفعل، والله تعالى أعلى وأعلم.
قدمنا لكم أعزائنا متابعين موقع معلومة ثقافية تفسير رؤية يوم القيامة في المنام، ونود إخباركم بأن كل هذه اجتهادات وأن لكل فرد حالته الخاصة التي على أساسها يتم تفسير أحلامه، ولهذا فنحن نرحب بتلقي أحلامكم من خلال كتابة تعليق لتفسيرها لكم، كما نرجو منكم أن تقوموا بنشر المقال على وسائل التواصل الاجتماعي حتى يصل هذا المقال إلى كل من يحتاج إليه لتبشيره بما ورد من خير في هذه المقالة.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور عبير بدوي   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حقائق مذهلة لا تعرفها عن الجمل إيمان المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-17-2019 07:45 PM
تفسير حلم رؤية البحر في المنام عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 11-12-2019 08:52 PM
تفسير حلم رؤية حلق الشعر في المنام عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 10-31-2019 11:13 PM
تفسير حلم رؤية الطفلة الرضيعة في المنام عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 10-23-2019 01:01 AM
تفسير الاحلام (الذهب) عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 01-11-2019 02:26 AM


الساعة الآن 03:18 PM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.