لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى العام لكل المواضيع يختص بكافة الموضوعات التي لا يمكن نسبها إلى المنتديات السابقة

 
قديم 02-02-2020, 03:22 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو ذهبي *** ***
المعلومات  
التسجيل: Nov 2018
العضوية: 155673
العمر: 22
المشاركات: 463
بمعدل : 0.92 يوميا
الإتصال عبير بدوي غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى العام لكل المواضيع
Wink تفسير رؤية القطط في المنام لابن سيرين


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

يعاني عدد لا بأس به من البشر من الخوف المرضي من القطط، على الرغم من أنها حيوان أليف يتم تربيته والاعتناء به في البيوت، وهناك من يشعرون بالتشاؤم عند رؤية القطط وخاصة القطط الأسود في بداية يومهم وان هذا يدل على يوم سيء، قد لا يتفق الناس في حب القطط ولا الخوف والشتائم منهم على أرض الواقع ، لكن إذا رأيت قطط في منامك فيجب عليك أن تقلق ، فالحلم بالقطط وجد العديد من التفسيرات لكنه في النهاية يدعو للخوف والريبة فهيا بنا نعرف تفسير بن سيرين عن رؤية القطط في المنام.

تفسيرحلم القطط في المنام لابن سيرين
-القطة السوداء: يدل رؤية القطط السوداء في المنام على الجفاء للزوجة والخيانة وعدم الوفاء وربما الزنا أو وجود طفل غير شرعي ، كما تفسر بأنه جفاء وقلة تقدير من الأبناء، وله تفسير أخر وهو الخصام والسرقة، فالقط الأسود شخص خبيث ، نواياه سيئة وهو في الحلم صاحب سوء و مكر و خديعة .



– القط الـ (سنور) أو القط الأبيض: يعني خادم الغير أمين، أو ربما هو لص من أهل البيت، وأحيانا يفسر اذا كان السنور أنثى على أنها المرأة الخداعة التي تتلاعب وتؤذي الحالم، ويفسر عضه القط الأبيض أو خدشته أن الشخص الحالم سيمرض، واذا كان السنور متوحشاً فستكون هذه السنة مليئة بالحزن والأسي والتعب والنصب .

– بيع القطط : من رأى نفسه في الرؤيا يبع قطة فإنه ينفق ماله أو سيخسره، أو يخسر عمل أو مشروع ويعلن افلاسه.

-أكل القطط: من رأى نفسه في الحلم يأكل لحم القطط فهذا يدل على أنه سيتعلم السحر وسيمارسه.

– التحول إلى قط: من رأى نفسه يتحول إلى قط فهذا يدل أن يحيا حياة غير آمنة ويعاني من التصنت عليه طوال الوقت.

– من رأى قطا يدخل بيته فعليه أن يحذر، لأن هذا البيت سيدخله لص، وربما يكون هذا اللص من أهل البيت، وقد إتفق المفسرون أن (القط والفأر والذئب والغنم ) يدلوا على أن هناك من ينافقك ويتملق إليك .

– وأحيانا يتم تفسير القطط في الرؤيا على أنها المرأة الحريصة على تربية الاولاد وتحرص على عقابهم وتأديبهم، وإن خدش القط إنسان دل ذلك على أن هناك عدو يحاول أزيتك، وأحيانا تدل على رجل عديم الخلق، وشرير ومنافق .

– تدل القطط في المنام على عيون حاسدة، وغالبا تكون أعين من النساء، وترمز القطة في المنام على الخسة والخيانة.

-القط الذكر: يفسر رؤية القط الذكر في المنام إلى وجود لص أو شخص مخادع، وهو يرمز للخيانة و الجفاء، و للمكر و الدهاء و الحظ السيئ.

– القطة الأنثى: يفسر رؤية قطة أنثي في المنام بأنها من علامات الحظ الجيد، وهي تبشر بأن هناك خير قادم.

– القطة الجائعة: يفسر بأنه يدل على الفقر والذل والاحتياج، أما القطط الصغيرة في المنام فهي علامة حسنة وتبشر بالأخبار السعيدة والمتصلة بالنجاح أو الزواج أو الحمل.

– رؤية القط في منام العزباء و المتزوجة و الحامل : القط في منام العز باء شخص ماكر و غير جاد في الحب وهو مخادع و خائن ، و القط في منام المتزوجة فشل في الحب و هو في منام الحامل خير و يدل على مولود ذكر، القط في المنام يمثل العقل المستقل بل هو أيضا رمز لأنوثة المرأة.

– خدوش القط: يدل خربشة القط في الحلم تعلن وجود بعض المتاعب، ومداعبة قطة في الحلم تبشر بلقاء شخص عزيز، وصوت القط في المنام هو صديق زائف يسعى ليؤذيك مستخدما كلمات جارحة من أجل ذلك.

– قتل القط: يدل قتل القط في الحلم يدل على الظلم و القهر، ومن يرى في أحلامه قطة تفترس شخصا فذلك يدل على متاعب ستحدث لهذا الشخص.

– القط الرمادي: خيانة من قبل أحد أفراد العائلة، وصوت القط في الحلم يدل على المغامرة والمخاطرة و أحيانا النجاح.

– القط الفارسي في الحلم: يدل على إنفاق المال في أمور صالحة، رؤية قط يهاجمك في الحلم يعني وجود مشاجرة ستحدث بين الحالم واحد من أسرته.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور عبير بدوي   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفسير حلم رؤية البحر في المنام عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 11-12-2019 08:52 PM
تفسير حلم رؤية حلق الشعر في المنام عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 10-31-2019 11:13 PM
تفسير حلم رؤية الطفلة الرضيعة في المنام عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 10-23-2019 01:01 AM
تفسير رؤية البكاء في المنام عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 10-05-2019 01:22 AM
تفسير الاحلام (الذهب) عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 01-11-2019 02:26 AM


الساعة الآن 01:38 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.