لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



منتدى الأخبار التقنية وجديد الكمبيوتر والمعلومات يهتم بآخر الأخبار التقنية وجديد الكمبيوتر والمعلومات .. ويناقش كل جديد في مجال التقنية الحديثة

 
قديم 11-02-2010, 05:15 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مشارك **
المعلومات  
التسجيل: May 2010
العضوية: 4640
المشاركات: 51
بمعدل : 0.02 يوميا
الإتصال aml1 غير متواجد حالياً


المنتدى : منتدى الأخبار التقنية وجديد الكمبيوتر والمعلومات
افتراضي «سيمانتك» تبدِّد قلق العملاء من احتمال حذف المعلومات المؤسسية عن غير قصد


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like


2010-11-02 10:03:51

أعلنت «سيمانتك كوربوريشن» عن توافر حُزمتي حلول Symantec Enterprise Vault 9.0 وَSymantec Enterprise Vault™ Discovery Collector المُصمَّمتين لتمكين الشركات والمؤسسات من تخزين المعلومات المؤسسية وإدارتها واستكشافها على امتداد أعمالها. وقالت الشركة العالمية إنَّ حزمة حلول Symantec Enterprise Vault 9.0 تسهِّل على الشركات تحقيق التوافق اللازم مع التشريعات المعتمدة، كما تسهِّل عليها التنقيب عن المعلومات المطلوبة واستكشافها إلكترونياً من خلال دمج الرسائل الإلكترونية من بيئة Microsoft Exchange Online مع مصادر المحتوى المؤرشفة بمقرِّها، وجمعهما في منصة تخزينية مركزية، ما يمكِّنها من تقليص التكلفة، وإدارة عمليات التنقيب عن المعلومات ودعم عمليات الاستقصاء الداخلية بطريقة مركزية. وعلاوة على ما سبق، توسِّع حُزمة حلول Symantec Enterprise Vault 9.0 نطاق دعم مصادر المحتوى لتشمل Microsoft Exchange Server 2010 (SP1) وَ Microsoft SharePoint Server 2010 وَ Domino 8.5.1. وعلى صعيد مواز، تدعم حزمة حلول Symantec Enterprise Vault™ Discovery Collector الشركات والمؤسسات في التنقيب عن المعلومات غير المُدارة واستكشافها بسهولة تامة، عبر الحواسيب المكتبية أو النقالة على السواء، ويشمل ذلك أيضاً البيانات غير المؤرشفة المستمدة من بيئــــــة Microsoft SharePoint Server والملفات المتبادلة، ومن ثم تجهيزها لتلبية طلبات التنقيب عن المعلومات. وتمثل حُزمتا Symantec Enterprise Vault 9.0 وSymantec Enterprise Vault™ Discovery Collector أحدث مجموعة من الحلول التي تطلقها «سيمانتك» في إطار استراتيجيتها لإدارة المعلومات، وهي مصمَّمة لتمكين الشركات والمؤسسات من حذف ما لا تريد بثقة، واستكشاف ما تريد بفاعلية تامة، وتوفير الحماية المنيعة لمعلوماتها الحاسمة التي تشكِّل دعامة أعمالها وبقائها، وإزالة الازدواجية في المعلومات والبيانات أينما كانت للحدِّ من البيانات التكرارية. وكانت «سيمانتك كوربوريشن» قد نشرت مؤخراً نتائج دراسة استطلاعيَّة موسَّعة أجرتها للتحقُّق من صحة نُظم إدارة المعلومات 2010، والتي أظهرت أن قرابة 90 بالمئة من الشركات تدرك تماماً أن تطبيق استراتيجية ملائمة للإبقاء على المعلومات المؤسسية ستمكِّنها من حذف المعلومات غير المطلوبة والمتقادمة بكل ثقة ودون تردُّد، ورغم ذلك فإن أقل من نصف المُستطلعة آراؤهم يطبقون بالفعل خطة واضحة المعالم في هذا الشأن. وبدلاً من ذلك، تعمد الشركات إلى الاحتفاظ بالمعلومات المؤسسية إلى أجلٍ غير مُسمّى، الأمر الذي يجعلها تعاني الأمَرَّين في مواجهة نمو المساحة التخزينية على نحو مُنفلت، وازدياد مخاطر الملاحقة القضائية، وعمليات استكشاف المعلومات المُكلفة وغير الفعَّالة في آن. وقالَ أنطوني هاريسون، كبير الأخصائيين الرئيسيين للحلول بوحدة نُظم التخزين وإدارة الخوادم في «سيمانتك» الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تمثل الأرشفة محور أي استراتيجية شاملة لإدارة المعلومات، إذ تمكِّن الشركات من حذف المعلومات غير المطلوبة أو المتقادمة بالثقة المطلوبة. وتكمن أهمية حُزمتي Symantec Enterprise Vault 9.0 وSymantec Enterprise Vault™ Discovery Collector في أنهما تمكِّنان أقسام التقنية المعلومات والشؤون القانونية من صياغة وتطبيق سياسة ملائمة للإبقاء على المعلومات المؤسسية، بما يزيل الفجوة بين التقنية والسياسة المعلوماتية المطبقة للحدّ من المخاطر المنطوية".


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور aml1   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:10 PM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.