لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات لعروض الخدمات للشركات والأفراد والمؤسسات والهيئات

 
قديم 01-31-2020, 03:47 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مشارك **
المعلومات  
التسجيل: Dec 2018
العضوية: 155683
الدولة: المملكة العربية السعودية
العمر: 27
المشاركات: 99
بمعدل : 0.20 يوميا
الإتصال nanafananas1 غير متواجد حالياً


المنتدى : إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات
افتراضي اعراض الحمل


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

الحمل - هل أنا حامل؟
اسباب تاخر الدورة الشهرية

كل امرأة فريدة من نوعها. نفس الشيء مع كل حمل. لا يوجد حملان على حد سواء، حتى مع نفس المرأة. وهكذا، قد تكون الأعراض مختلفة جدا لكل حمل مع نفس المرأة وأيضا مختلفة جدا من امرأة إلى أخرى.
مراحل نمو الجنين

بعض النساء يقولون أنهم يمكن أن أقول أو مجرد معرفة بالضبط عندما أصبحت حاملا. ثم هناك آخرون الذين لا يعرفون أو يشعرون أنها قد تكون حاملا
اعراض الحمل في الاسبوع الاول

حتى بعد عدة أشهر في حين أن بعض حتى لا تواجه أعراض يمكن التعرف عليها على الإطلاق حتى ولادة صدمة جدا وغير متوقعة للطفل. (نعم، هذا يحدث، ولكن لحسن الحظ،
اعراض الحمل خارج الرحم

ليس في كثير من الأحيان ونجاح باهر - هل سيكون ذلك صدمة!!!!) في الواقع هناك العديد من علامات وأعراض الحمل التي يمكن أن تساعد المرأة، بشكل عام، للاحتفال ببداية الحمل.
علامات الحمل بولد

إلى جانب اختبار الحمل الأطباء الذي لا يزال الأكثر "وافق" طريقة لتأكيد الحمل الخاص بك، مجرد فهم علامات خفية والتغييرات في الجسم الخاص بك سيجعل من الأسهل لمعرفة ما إذا كنت حاملا أم لا.
اعراض الدورة الشهرية

النساء مع دورات الحيض العادية يمكن أن أقول عادة أن فرص أنها حامل جيدة جدا إذا كانت تفوت فترة! ومع ذلك، بالنسبة لأولئك النساء الذين يعانون عادة من الحيض غير النظامية، في وقت متأخر،
تأخر الدورة الشهرية

أو غاب، وهذا لن يكون مؤشرا واضحا على الإطلاق. زرع يمكن أن يسبب في وقت ما اكتشاف الضوء الذي يمكن تفسيره على أنه فترة الضوء التي قد تترك النساء يعتقدون أنها ليست حاملا. أيضا,
ماهي اعراض الحمل

التغييرات في الدواء, النظام الغذائي أو الإجهاد في بعض الأحيان يمكن أن يسبب فترات غير منتظمة أو غاب, ترك هذا مرة أخرى كما ليس دائما أفضل علامة لتحديد ما إذا كنت حاملا بالتأكيد أم لا.
حساب ايام التبويض

ومن العلامات الهامة الأخرى للتغيرات المحتملة في الجسم التغيرات في ثدييك أثناء الحمل. في الثلث الأول من الحمل،
علامات الولادة

سيبدأ ثدييك في إجراء بعض التغييرات الهامة في التحضير للأمومة. قد تكون أكثر عطاء، مؤلمة في بعض الأحيان وحساسة للغاية للتحفيز. ولكن مرة أخرى، وهذا وحده ليس علامة محددة لأن بعض النساء

قد تواجه تغييرات مشابهة جدا خلال فترة أو رد فعل لبعض الأطعمة أو الأدوية التي تسبب أعراض مشابهة جدا. لذلك، يمكن أن تكون التغييرات في الثديين علامة ولكن يمكن أيضا أن تختلف على نطاق واسع لكل امرأة.

واحدة من أكثر علامات الحمل غير مريحة هو غثيان الصباح، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى الغثيان والقيء. وتشمل العلامات الأخرى زيادة في مستويات التعب, حساسية أعلى للروائح أو الأذواق.

بعض النساء سوف تواجه التبول أكثر تواترا أو النفخ والتشنج كما لو كنت تواجه الدورة الشهرية الخاصة بك. قد تتوقف بعض النساء عن وجود نفس الحساسية أو الحساسية لبعض الأطعمة.

لسوء الحظ، يمكن أن تكون جميع العلامات المذكورة أعلاه أيضا مؤشرا على القضايا الصحية الأخرى.

وحتى الآن، هناك بعض النساء الذين يعانون من معظم الأعراض المذكورة أعلاه في حياتهم اليومية. (ومع ذلك، إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لك، يرجى زيارة الطبيب لامتحان كامل على الأقل مراجعة حالتك وما تمر به).

الإشارة إلى البداية، العلامات الأولى للحمل، وعادة ما تكون مزيج من التغييرات الصغيرة التي قد تشعر التي تحدث في الجسم مع الأعراض كما هو موضح أعلاه. إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لك، والنظر في البدء مع "في اختبار الحمل في المنزل ".

ثم، بناء على النتائج أو مستوى الراحة الخاص بك، قم بزيارة الطبيب الذي لا يزال أفضل طريقة لتحديد ما إذا كنت حاملا أو الأعراض ليست سبب قلق صحي آخر.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور nanafananas1   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اختبار الحمل المنزلي في الليل نجاه عبدالصمد المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-26-2019 08:00 AM
حقائق مذهلة لا تعرفها عن الجمل إيمان المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-17-2019 07:45 PM
حاسبة الحمل nanafananas1 إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 10-05-2019 02:36 PM
برج الحمل اليوم 11/12/2018 عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-11-2018 03:21 AM
ما هي اعراض الحمل ؟ دعاء شكرى إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 07-15-2016 09:41 PM


الساعة الآن 01:40 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.