لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



منتدى الأخبار التقنية وجديد الكمبيوتر والمعلومات يهتم بآخر الأخبار التقنية وجديد الكمبيوتر والمعلومات .. ويناقش كل جديد في مجال التقنية الحديثة

 
قديم 10-28-2010, 06:57 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
Administrator
 
الصورة الرمزية robinhood
المعلومات  
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 378
العمر: 49
المشاركات: 505
بمعدل : 0.11 يوميا
الإتصال robinhood غير متواجد حالياً


المنتدى : منتدى الأخبار التقنية وجديد الكمبيوتر والمعلومات
افتراضي المكالمات الهاتفية عبر بروتوكول الإنترنت في الإمارات قبل نهاية 2010


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like


المكالمات الهاتفية عبر بروتوكول الإنترنت في الإمارات قبل نهاية 2010

_____________________________________
2010-10-28 15:43:51
قررت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو»، طرح خدمات المحادثات الصوتية عبر الإنترنت، قبل نهاية العام الجاري، إذ تعمل الشركتان حالياً بالتعاون مع هيئة تنظيم الاتصالات لوضع آليات لتقديم هذه الخدمات بجودة عالية، وسط توقعات أن تؤدي الخدمة الجديدة إلى خفض أسعار المكالمات بنسبة تراوح بين 30 و60٪. وقال النائب الأول لحلول الأعمال في «اتصالات»، عبدالله هاشم، في تصريحات صحافية إن «(اتصالات) ستطرح خدمات المحادثات الصوتية عبر الإنترنت في الدولة في الربع الأخير من العام الجاري، وإن الأسعار ستكون منافسة عبر طرح باقات منفصلة، وستعلنها المؤسسة بعد موافقة الهيئة». وأوضح مسؤول في «اتصالات» لـ«الإمارات اليوم»، فضل عـدم ذكـر اسمـه، أن «مسألة تسعير المكالمات الصوتية عبر بروتوكول الإنترنت ستتم خلال المرحلة المقبلة، بالتنسيق الكامل مع (الهيئة) التي تحدد أسس التسعير، لتوحيد الأسعار بين الشركتين، وحماية حقوق المشتركين في الوقت ذاته». إلى ذلك، قال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في «دو»، فريد فريدوني، إن «الشركة ستطرح بعض خدمات الصوت عبر بروتوكول الإنترنت في الدولة قبل نهاية العام الجاري»، موضحاً أن «الشركة ستعرض قريباً على (الهيئة) أسعار الخدمة قبل طرحها في السوق للموافقة عليها»، مؤكداً «ضرورة الحصول على موافقة (الهيئة)». وأكد فريدوني أن «الخدمة الجديدة تشمل المكالمات المحلية والدولية عبر الإنترنت، وخدمات الرسائل القصيرة والفيديو والبيانات والفيديو (كونفرانس)»، مشيراً إلى أن «الخدمة في حال توافـرها ستسهم في خفض أسعـار المكالمات المحليـة والدولية». وأوضح الاختصاصي في قطاع الاتصالات، محمد عبدالكريم، أن «إجراء المكالمات الصوتية عبر الإنترنت يمكن أن يتم عن طريق الهواتف المتحركة والثابتة والكمبيوتر»، مضيفاً أن «هناك آليات عدة يمكن عن طريقها إجراء الاتصال، من بينها برنامج خاص على الهاتف المتحرك أو الثابت، واستخدام بطاقات مخصصة للاتصال عبر الإنترنت، مشابهة لبطاقات الاتصال المنزلي، تحتوي على رقم خاص يتم إدخاله إلى البرنامج ليتم احتساب كُلفة الخدمة من خلال خصمها من البطاقة». وأشار عبدالكريم إلى أنـه «يمكـن للمستخـدمين الاتصال كذلك عن طريق أجهزة الكمبيوتر، من خلال بطاقات تصدرها شركات عالمية مثل (سكاي بي)»، متوقعاً أن تطرح «اتصالات» و«دو» خدمة الاتصال عبر الإنترنت بأسعار قد تقل بنسبة تراوح بين 40 و60٪ عن أسعار المكالمات الدولية الحالية. وقال إن «أسعار المكالمات الدولية عبر الإنترنت في بعض الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة تقل بنسبة تزيد على 90٪، مقارنة بأسعار المكالمات الدولية العادية»، لافتاً إلى أن «سعر دقيقة الاتصال عبر الإنترنت في الولايات المتحدة، على سبيل المثال، يبلغ سنتاً واحداً للدقيقة». وتوقع اختصاصيون في هذا القطاع أن تطرح الشركتان المحليتان الخدمة بأسعار تقل بنسبة تراوح بين 30 و40٪، على الأكثر عن سعرها العادي، داعين هيئة تنظيم الاتصالات إلى التدخل لتحديد أسعار مشابهة لأسعار الاتصال عبر الإنترنت في معظم دول العالم، التي تقل بنسبة تراوح بين 80 و90٪ عن الأسعار التقليدية.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور robinhood   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:12 PM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.