لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى العام لكل المواضيع يختص بكافة الموضوعات التي لا يمكن نسبها إلى المنتديات السابقة

 
قديم 12-07-2019, 08:32 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو ذهبي *** ***
المعلومات  
التسجيل: Nov 2018
العضوية: 155673
العمر: 22
المشاركات: 463
بمعدل : 0.83 يوميا
الإتصال عبير بدوي غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى العام لكل المواضيع
Smile قصص بوليسية قصيرة الجريمة الكاملة


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

قصص جرائم خيالية قصيرة::-
على قدر المسئولية:

كانت الزوجة تعمل في محل كوافير حريمي لفترات متضاعفة حتى تتمكن من توفير حياة أفضل لبناتها، كانت دائما تعمل جاهدة دون كلل أو ملل ولا تشتكي لأحد من أقاربها خوفا على مستقبل بناتها اللاتي كرست حياتها من أجلهن، ولكن الحظ لم يحالفها في ابنتها الكبرى حيث أنها انجرفت هي الأخرى مع صديقات سوء، فأخذت تسهر الليل خارج المنزل والأم غافلة عنها بطبيعة عملها الذي يستغرق منها ساعات طوال من الليل والنهار، وبيوم من الأيام عادت الأم من عملها قبل موعدها الأصلي بساعة إذ كانت الساعة الثانية بعد منتصف الليل والابنة الكبرى لم تعد للمنزل حتى تلك الساعة المتأخرة، وبعدها جاءت الابنة مخمورة، كانت تلك هي الصدمة الكبرى بالنسبة للأم التي أفنت حياتها من أجل بناتها وها هي الآن ترى أولهن على طريق غير مستقيم، والأصعب من ذلك أن ابنتها تلك قد فقدت أغلى وأعز شيء عندها وعند كل البنات وبإرادتها.

حسرة وألم لا يزول:

استعانت الأم بخالقها على مصيبتها بابنتها وحاولت جاهدة أن تقوم سلوكها فجلبتها معها للعمل حتى تضعها أمام عينيها ولا تغيب عنها، ولكن الفتاة ما جلبت لأمها في عملها سوى المشاكل فطردت ولولا أن أصحاب العمل على علم بليغ بحال الأم لطردت مع ابنتها، فأيقنت الأم أن لا فائدة تُرجى من ابنتها بعد الآن، وحملت نفسها مسئولية ما حدث مع ابنتها كاملة ولكنها لا تعرف أن العرق دساس وأن أخلاق الفتاة وسلوكها يميلان كل الميل لأبيها الفاسق على خلاف أختيها الصغيرتين.

مكيدة:

دبر طليق السيدة مكيدة بمساعدة ابنتها الضالة “فيروز”، فقدم إلى المنزل بعد ذهاب الأم إلى عملها بحجة لكل من رآه من سكان المنطقة أنه يريد رؤية بناته وأن زوجته قامت بمنعه من حقه في ذلك، وفي اليوم التالي سألت جارة إحدى بنات السيدة عن أمها إذ أنها لم ترها كعادتها فأجابتها الابنة بأن والدتها قد سافرت لأهلها لظروف طارئة وستعود في غضون أيام قلائل، وبعد مرور ثلاثة أيام اشتم كل من بالحي رائحة غريبة وكما لوحظ على بنات تلك السيدة شيئا عجيبا، لقد كانت الابنة الصغيرة دائما ما تشتري أعواد البخور من تلك الجارة التي تفتح دكانا صغيرا بأسفل العمارة التي بها شقتهن، وهذه الجارة صديقة مقربة لأم هؤلاء البنات، وقد استغربت بشدة من أحوالهن في تلك الفترة وغياب والدتهن الذي لم يحدث من قبل، كما أنها كلما دقت عليها تجد هاتفها مغلقا على غير عادتها، ومن وجود الأب دائما مع البنات، من تغير كلام الفتيات في كل مرة معها حيث يقلن كلاما وبعدها يقمن بنفي نفس الكلام بكلام آخر.

شكوك:

قامت الجارة بالاتصال على مالكة المنزل وإخبارها بحدوث أمور عجيبة وأنها تشك في أن طليق السيدة التي تسكن عندها قد قام بقتلها، جاءت المالكة (أخت زوج الجارة) وذهبت مع زوجة أخيها للتحقق من الشكوك التي تدور في رأسها، وبالفعل قد وجدتا رفضا شديدا من الأب والابنة الكبرى في فتح باب حجرة نوم الأم المختفية، وبالكاد فتحت مالكة المنزل تلك الحجرة وقد هم الأب بالفرار غير أن زوج الجارة (أخ المالكة) قام بمنعه والقبض عليه لحين معرفة ما السر وراء اختفاء طليقته وتلك الرائحة النتنة التي تخرج من تلك الحجرة التي امتنع عن فتحها، وقد وجدوا أن تحت السرير توجد حقيبة سفر كبيرة الحجم وقد وجد بداخلها جثة الأم بعدما قام بكسر ظهرها وثنيها من أجل إدخالها كاملة بالحقيبة، وقد اعترفت الابنة الوسطى “لؤلؤة” بأن أختها الكبرى “فيروز” قامت بوضع المخدر لوالدتها في العصير وأن أباها قد قام بخنقها حتى الموت.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور عبير بدوي   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة بناء الكعبة المشرفة جاسر صفوان إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 12-05-2019 03:48 PM
قصة رجل كعك الزنجبيل – من هو؟ سعود متغرب إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 12-05-2019 08:57 AM


الساعة الآن 09:02 PM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.