لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى العام لكل المواضيع يختص بكافة الموضوعات التي لا يمكن نسبها إلى المنتديات السابقة

 
قديم 11-06-2019, 11:18 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو ذهبي *** ***
المعلومات  
التسجيل: Nov 2018
العضوية: 155673
العمر: 22
المشاركات: 463
بمعدل : 0.94 يوميا
الإتصال عبير بدوي غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى العام لكل المواضيع
Wink تفسير حلم رؤية ولادة انجاب بنت في المنام


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

تفسير حلم الولادة ببنت في الحلم لغير المتزوجة
حلم الولادة من أكثر الأحلام المفزعة لغير المتزوجة ، ولكن لا داع للقلق يا عزيزتي ، فإن العالم الجليل إبن سيرين قد وضع تفسيرًا لهذا الأمر.
حيث أنه إذا رأت الفتاة الغير متزوجة نفسها في المنام تلد طفلًا وكانت هذة المولودة فتاة فإن هذا تفسيره تفريج كرب وهم كبير لديها ، وأن الفرح والسرور سيدخل قلبها عن قريب بخبر سيعد حياتها ولعله إقتراب لنصيبها من الزواج.

تفسير حلم الولاده السهله لغير الحامل
فسر العالم الجليل إبن سيرين الولادة في المنام على أنها حدث عظيم ستمر به الفتاة في حياتها إما أن يغيرها للخير والفرح وتفريج الهم ، أو سيدخلها إلى مرحلة صعبة وشديدة في حياتها.



وهناك سؤال عن تفسير رؤية الولادة الميسرة في المنام لغير الحامل وتفسير هذا الأمر أنها فتاة ستحظل على شئ سعيد جدًا عن قريب وأنها فتاة تحظى بحظ جميل وهناك الكثير من الخير في الطريق إليها.

تفسير حلم انجاب ولد وانا غير متزوجه
قد فسرنا في الفقرات السابقة رؤية إنجاب مولودة فتاة للغير متزوجة ، أما بالنسبة لأنجاب مولودًا ذكر فهذا له تفسيرًا أخر ، فقد فسر العالم الجليل إبن سيرين رؤية إنجاب الذكر للفتاة الغير متزوجة على أنه خبر سئ في الطريق إليها ، أو مشاكل عاطفية ستقع لها عن قريب وستكون مشاكل عصيبة ولكن سيكون لها حل عن قريب وفرج من الله عز وجل.

الولادة بولد او بنت في المنام للمتزوجة
قد ترى المرأة المتزوجة في منامها أنها تمر بعملية ولادة مما يجعلها قلقه قليلًا ناحية تفسير هذا المنام، إلا أن تفسيره يحمل الكثير من الخير والسعادة للمرأة المتزوجة.
حيث أن رؤية الولادة في المنام للمتزوجة تفسر إلى قسمين أولهم إن كان المولود ذكر فهذا معناه أنها بشاره لأقتراب حملها وسيكون مواصفات مولودها في الحقيقه نفس المواصفات التى رأتها في منامها والله أعلم.
أما إن كانت الرؤية في المنام لولادة فتاة فإن هذا معناه أنها ستنعم بحظ ورزق وفير لها ولأسرتها في الفترة المقبلة وسيكون الخير والرخاء من وراءها لأبنائها وستنعم بحياة أسرية هادئة كثيرًا بدون أي مشاكل.
تفسير حلم الولاده السهله لغير الحامل
لم يرد في كتاب العالم الجليل إبن سيرين معلومات عن تفسير رؤية الولادة القيصرية إلا أنه قد ورد إذا رأت الفتاة الغير متزوجة نفسه في وضع النفاس أنها في حالة إعياء ومرض وضعف على تحمل ما يحيطها من مشاكل وهموم ، وفسرت أيضُا على أنها تفريج لهم يحدث لها.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور عبير بدوي   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفسير حلم شراء أو بيع الذهب عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 10-31-2019 11:18 PM
تفسير حلم رؤية حلق الشعر في المنام عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 10-31-2019 11:13 PM
تفسير حلم رؤية الطفلة الرضيعة في المنام عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 10-23-2019 01:01 AM
تفسير حلم أخذ الميت من الحي عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 10-16-2019 10:08 PM
تفسير الاحلام (الذهب) عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 01-11-2019 02:26 AM


الساعة الآن 07:18 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.