لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى العام لكل المواضيع يختص بكافة الموضوعات التي لا يمكن نسبها إلى المنتديات السابقة

 
قديم 11-05-2019, 12:14 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو ذهبي *** ***
المعلومات  
التسجيل: Nov 2018
العضوية: 155673
العمر: 23
المشاركات: 463
بمعدل : 0.77 يوميا
الإتصال عبير بدوي غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى العام لكل المواضيع
Wink معنى اسم لمار Lamar بالتفصيل


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

اسم لمار ومعناه في المعاجم
معنى اسم لمار:::-
اسم لمار كما سبق واشرنا انه اصبح من اشهر الاسماء التي تطلق على الفتيات في الفترة الحالية ، ولذلك وجب علينا ان نقدم اليكم معنى هذا الاسم خاصة في ظل رغبة الكثيرين في التعرف على معنى الاسم قبل استخدامه كاسم علم على بعض الاطفال ، وقد حاولنا الحصول على معنى اسم لمار من خلال البحث في اكثر من معجم من معاجم اللغة العربية المشهورة والمعروفة الا اننا لم نجد لهذا الاسم من اصل داخل هذه المعاجم مما اكد لنا ان الاسم غير عربي الاسم.

اصل اسم لمار
بعدما تأكدنا من ان اسم لمار ليس عربي الاصل توجهنا في بحثنا مباشرة نحو معجم معاني الاسماء لكون يوضح اصل الاسم حتى وان كان من اصل غير عربي بالاضافة الى معنى الاسم ، وقد اتضح من البحث في معجم معاني الاسماء ان اسم لمار من اصل فرنسي وله الكثير من المعاني منها البريق او الشعاع او التألق والبصيص الى اخره من هذه المعاني ، وعند اطلاق هذا الاسم على الفتيات الفرنسيات فانها يقصد بها بريق الذهب او الالماس كما يعني الاسم الذهب المذاب.

وكما سبق واشرنا ان هذا الاسم يعرف به مجموعة من الابراج المتواجدة في جدة في المملكة العربية السعودية ، وقد سميت هذه الابراج بهذا الاسم نظرا لتألقها اثناء غروب الشمس الذي ينعكس عليها فتبدو وكأنها سبائك من الذهب ، وكان هذا الاسم قد شهد عدد من الاشاعات في الاونة الاخيرة بانه ذات اصل فارسي وانه يعني انثى الكلب ولكن هذا الامر غير صحيح.

حكم الاسلام في اطلاق اسم لمار
على الرغم من عدم عروبة اسم لمار وعدم تواجد معنى له في معاجم اللغة الا اننا تمكنا من الحصول على معنى خاص بالاسم من معجم المعاني الجامع الذي من خلاله اتضح ان اسم لمار ذات معنى جميل ويضيف على الانثى التي تحمله البريق والنور عن غيرها من الفتيات اي انها صفة حميدة ، ومن ثم فان رأي العلماء انه يجوز تسمية اسم لمار على بعض الاناث في الدين الاسلامي طالما ان الاسم لايوجد به مايعارض احكام الشرع.

صور جميلة يوجد بها اسم لمار
يقدم موقع محتوى عدد من الصورة الجميلة التي يوجد بها اسم لمار ، ويمكنكم استخدام هذه الصور في اكثر من مكان خاصة كفرات لمواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها بالاضافة الى خلفيات الهواتف المحمولة ، ووجب الذكر بأن لمار باللغة الانجليزية يكتب “Lamar”.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور عبير بدوي   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معنى اسم سفانة Safana بالتفصيل عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 11-04-2019 11:58 PM
معنى اسم آيسل عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 10-13-2019 10:45 PM
معنى اسم ألين عفاف فوزي المنتدى العام لكل المواضيع 0 06-06-2019 11:59 PM
معنى اسم أبي Abbie بالتفصيل عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 01-11-2019 02:12 AM
معنى اسم لارين marwatalaat المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-16-2017 08:38 AM


الساعة الآن 10:43 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.