لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى العام لكل المواضيع يختص بكافة الموضوعات التي لا يمكن نسبها إلى المنتديات السابقة

 
قديم 10-26-2019, 12:52 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو ذهبي *** ***
المعلومات  
التسجيل: Nov 2018
العضوية: 155673
العمر: 22
المشاركات: 463
بمعدل : 0.94 يوميا
الإتصال عبير بدوي غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى العام لكل المواضيع
Wink تفسير رؤية الميت والتحدث معه للنابلسي


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

يقول الامام النابلسي، أن الحلم بالميت يأتي إلى الحي ويبكي بشدة وبصوت مرتفع فإن هذه الرؤية تدل على أن الميت يعاني من العذاب الشديد في الآخرة ويرغب من الحي التصدق عليه والدعاء له من أجل تخفيف العذاب عنه.
إذا شاهدت في منامك أن الميت قد عاد إلى الحياة مرة أخرى فإن هذه الرؤية تدل على حالة الميت وتدل على أن الميت له حسن منزله عند الله سبحانه وتعالى.
إذا شاهدت في منامك أن الميت يأتي إليك ويتحدث معك ولكنه كان يعاتبك ويؤنبك فإن هذه الرؤية تدل على ارتكاب الرائي للكثير من الذنوب والمعاصي وتعد هذه الرؤية بمثانة إنذار للرائي بضرورة البعد عن المعاصي والرجوع إلى طريق الله سبحانه وتعالى.
إذا شاهدت في منامك الميت يأتي إليك في منزلك ويجلس يتحدث معك فإن هذه الرؤية تدل على أن الميت يريد أن يرسل إليك رسالة طمأنينة بأن حاله في دار الآخرة بحالة جيدة، أما إذا كنت تعاني من مشكلة أو ازمة فإن هذه الرؤية تعني بشارة خير للتخلص من الأزمات والمشاكل التي تعاني منها في حياتك.
رؤية الميت يأتي إليك ولكنه كان صامتًا ولا يريد التحدث معك فهذا يعني ارتكابك شيء ما قد أغضب الميت، اما إذا طلب منك أن تجلس بجواره أو أن تدخل إلى المقبرة أو أحد البيوت المهجورة فإن هذه الرؤية تعني وفاة الرائي.
إذا شاهدت في منامك ابيك المتوفي يبكي بشدة فإن هذه الرؤية تعني وقوع الرائي في مشكلة كبيرة وتعني أن والده المتوفي يشعر به، أما إذا كان الرائي سيدة متزوجة فإن هذه الرؤية تعني الفقر الشديد وتبديل الأحوال بالنسبة للسيدة.
إذا شاهدت في منامك أن الميت ملابسه متسخة ويعاني من التعب والأمراض، فإن هذه الرؤية تعني أن الميت قد ارتكب الكثير من الذنوب والمعاصي في حياته ويرغب في التصدق والدعاء له، أما إذا كان يرتدي ثياب خضراء دلت هذه الرؤية على أن الميت في الجنة.

تفسير مخالطة الميت والحديث معه في المنام لابن شاهين


تفسير حلم دخول بيت الميت
يقول ابن شاهين أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يجلس مع الميت ويدخل معه إلى داره دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يموت بنفس الطريقة التي مات بها الشخص الميت.

تفسير حلم طلب الميت الخبز
إذا رأى الشخص أن الميت يتحدث معه ويطلب منه الخبز دل ذلك على أن هذا الشخص الميت يحتاج إلى صدقة من اهله، ويحتاج إلى الدعاء والاستغفار من اهله.

تفسير حلم إعطاء الميت نقود
إذا رأى الشخص أنه يقوم بإعطاء الميت مال أو طعام دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يعاني من نقص شديد في المال وفي الرزق

تفسير حلم إعطاء الميت ملابس
إذا رأى الشخص في منامه أن الشخص الميت يتحدث معه ويعطي له قميص متسخ دل ذلك على أنه سوف يفتقر فقراً شديداً.

غضب الميت من الحي في المنام
إذا رأى أن الميت غاضب منه ويضربه دل ذلك على أن هذا الشخص الحي يرتكب العديد من الذنوب في حياته وهذا تحذير له.

تفسير حلم النوم بجانب الميت
إذا رأى الشخص الحالم أنه ينام بين مجموعة من الأشخاص الأموات دل ذلك على أنه سوف يسافر إلى بلاد بعيدة ولكنه سوف يسوء دينه ويخالط الكافرين ويفسد حاله.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور عبير بدوي   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفسير حلم رؤية الطفلة الرضيعة في المنام عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 10-23-2019 01:01 AM
تفسير حلم أخذ الميت من الحي عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 10-16-2019 10:08 PM
تفسير رؤية البكاء في المنام عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 10-05-2019 01:22 AM
رؤية الميت تفسير عفاف فوزي المنتدى الإسلامى العام 0 01-29-2019 04:44 PM
تفسير الاحلام (الذهب) عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 01-11-2019 02:26 AM


الساعة الآن 11:24 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.