لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى العام لكل المواضيع يختص بكافة الموضوعات التي لا يمكن نسبها إلى المنتديات السابقة

 
قديم 10-19-2019, 06:31 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو ذهبي *** ***
المعلومات  
التسجيل: Nov 2018
العضوية: 155673
العمر: 22
المشاركات: 463
بمعدل : 0.94 يوميا
الإتصال عبير بدوي غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى العام لكل المواضيع
Wink تفسير حلم رؤيه الثعبان بالتفصيل


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

بيض الثعبان في الحلم
تفسير الثعبان في الحلم على الرغم من أن حلم الثعبان قد يثير القلق والخوف عند البعض إلا أن رؤيا بيض الثعبان في المنام هى بشرة خير فعند رؤيتك بيض الثعبان أمامك بكثرة ويتكسر كي يخرج منه ثعابين صغيرة الحجم فهو اشاره الى خير ورزق كبير من عند الله اما اذا رأيت في منامك بيض ثعبان واحدة فهو اشاره الى وظيفة جديدة والله تعالى اعلى واعلم .

تفسير رؤية الحلم بالثعبان
سوف نبدأ بتفسير الحلم بالثعبان ذات الحجم الكبير حيث ذكر المفسرون أن رؤيه الثعبان ذات الحجم الكبير فى الحلم فهو ربما يدل على وجود عداوة من قبل الأهل أو عداوة بين الزوجين أو الأولاد ومن الممكن أن تكون جارا حاقد وحاسد على ما أنت فيه من نعم أما بالنسبة عن رؤية الثعابين الصغيرة في الحلم فهي تدل على المزيد من العداوة التى قد تواجه هذا الفرد من أقرب أقربائه قد يكون من الولد أو الزوج أو الصديق وكثرة المشاكل والهموم المنقوله على عاتق صاحب الرؤيا والله أعلم.

تفسير الوان الثعبان في المنام
يقول المفسرون أن أسوأ الأحلام التى تظهر بها رؤية الثعابين هو الحلم بالثعبان الأسود حيث يدل ذلك على بالعداوة من قبل أحد أفراد العائلة والتي لا تتوقع منهم أي عداوة أو بغضاء وأن هناك مكيده تدبر لك من ورائهم ولا تتوقعها أنت أما الحلم بالثعبان الأبيض فذلك يفسر بوجود أمراه فى حياتك تدبر لك المكائد وتكره الخير لك .

أما رؤية الثعبان الأخضر في المنام فذلك يدل على سقوط المطر او السيل أما تفسير الحلم بالثعبان الأصفر فهو يدل على قرب أصابه المرض لصاحب الرؤيا أو الفشل فى شىء محدد أو علامه تنذر بحدوث الطلاق بين المتزوجين والله اعلم.

عضة الثعبان فى الحلم
هذا وقد أجمع عدد كبير من المفسرين على أن الحلم الذي يحدث فيه عضة من الثعبان لصاحب الرؤيا وكان صاحب الرؤيا فى الواقع مصاحب لمرض أو علة معينه ومعروفه فهذا يدل على قرب شفاؤه من هذه العلة أما إذا كان صاحب الرؤيا أعزب فهذا يدل على قرب زواجه وفي المجمل فقد أجمع المفسرين أن عضة الثعبان فى الحلم تدل على سعة الرزق والكسب الوفير والبشارة الحسنة والفأل الخير بأذن الله .

قتل الثعبان فى الحلم
هذا وقد أعرب عدد من المفسرين أن رؤيه صاحب الرؤيا يقتل ثعبانا في منامه فذلك يدل على أن صاحب الرؤيا سيتمكن فى القريب العاجل من إزاحة الهموم عن ثقله لتحقيق الفوز والنصر والنجاح فى الخطوة التي هو بصددها.

وهناك عدة تفسيرات متنوعة أخرى رؤية الثعبان في المنام حيث قال بعض المفسرين أنه أذا حلم الزوج بأنه قد قتل حية أو ثعبان على فراشه فذلك يدل على قرب وفاة زوجته وإذا حلمت بان زوجته قد أنجبت ثعبان أو حية فذلك يدل على أن هذا الولد سيكون أبن عاق ورؤيه الثعبان الأخضر فى المنزل يدل على الرزق وسعته ورؤيته على الفراش يدل على أنه سيكون هناك فى القريب العاجل مولود جديد.

تفسير الحلم بالثعبان لأبن سيرين
فمثلاً من رأي أنه قتل حية علـى فراشه ماتت امرأته ، ومن رأي امرأته حاملاً ووضعت حيـة أتاه ولد عاق ، ومن رأي حية ميتة فإنه عدو وقد كفاه الله شره ، ومن عضته حية فورم موضع العضة نال مالاً لأن السم مال والورم زيادة فيه ، ومن رأي أنه أكل لحم حية مطبوخاً نال مال عدوه ، ومن أكله نيئاً اغتاب عدوه ، ومن رأي حية نزلت من مكـان عال فإن ذلك يعني موت رئيس ذلك المكان ، ومن رأي حية ابتلعته فإنه ينال سلطاناً أو جاه ، ومن رأي كأنه يتخطى الحيات ولا تنهشه فإنه يأمن من أعدائه وإن كان مسجوناً خرج من سجنه .


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور عبير بدوي   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفسير حلم أخذ الميت من الحي عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 10-16-2019 10:08 PM
تفسير حلم الثعبان لابن سيرين نجاه عبدالصمد المنتدى العام لكل المواضيع 0 10-07-2019 09:18 AM
تفسير حلم لدغة الثعبان عفاف فوزي المنتدى الإسلامى العام 0 04-01-2019 02:54 AM
تفسير حلم الثعبان اسماء غانم المنتدى العام لكل المواضيع 0 03-14-2019 08:04 PM
تفسير الاحلام (الذهب) عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 01-11-2019 02:26 AM


الساعة الآن 08:42 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.