لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى العام لكل المواضيع يختص بكافة الموضوعات التي لا يمكن نسبها إلى المنتديات السابقة

 
قديم 10-05-2019, 01:22 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو ذهبي *** ***
المعلومات  
التسجيل: Nov 2018
العضوية: 155673
العمر: 22
المشاركات: 363
بمعدل : 1.11 يوميا
الإتصال عبير بدوي غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى العام لكل المواضيع
Wink تفسير رؤية البكاء في المنام


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

العام لرؤية البكاء في المنام
"البكاء في المنام قد يدل على الفرح والسرور في اليقظة"
تفسير البكاء في المنام حسب ابن سيرين أنه يدل على عكسه في اليقظة، فرؤية البكاء سرورٌ وضحكٌ وسعادة، إلَّا أن يكون البكاء في المنام مع العويل والنوح واللطم والندب، فيكون عندها دليلاً على الحزن والأتراح، وهذا ما يذهب إليه الشيخ النابلسي أيضاً في تفسير رؤية البكاء في الحلم
وتقول مفسِّرة الأحلام في موقع حلوها عن رؤية البكاء في الحلم
البكاء في الحلم يدل على التعبير عن ألم النفس وعنائها، وهو بكاء في الحقيقة إلا أن يكون من خشية الله فيعقبه فرح وسرور، ورؤية الناس تبكي دليل على الحروب والأهوال، أما رؤية البكاء بعد استخارة لا خير فيها وأرى أن الأمر يحتاج إلى إعادة دراسة وتقييم لمعطيات من الأمور
رؤية البكاء في المنام
رؤية البكاء المكتوم في المنام ورؤية النواح والعويل
كما ذكرنا فإن البكاء فرحٌ ما لم يكن مصحوباً بالعويل والنواح حسب ابن سيرين، ويقول الشيخ النابلسي أن البكاء أثناء قراءة القرآن في المنام يدل على ندم الرائي بعد اقتراف الذنوب، والبكاء من خشية الله تعالى في المنام سواء أثناء قراءة القرآن أو سماعه إنما تدل على الفرج للمهموم والسعادة للحزين والرزق لطالبه.

وعن تفسير حلم البكاء تقول مفسرة الأحلام في حلوها
رؤية البكاء مع صوت في المنام دلالة على جزع من أمر ما والله عز وجل يقول ((إِنَّ الْإِنْسَانَ خُلِقَ هَلُوعاً * إِذَا مَسَّهُ الشَّرُّ جَزُوعاً)).
أما رؤية البكاء المكتوم أو الصامت في المنام غالباً ما يكون من خشية الله فإن الله يبدل بكاءه فرح، ورؤية البكاء بحرقة دون صوت دلالة على بكاء على ولد، أما رؤية النواح والعويل مع البكاء في المنام فتدل على الكذب والنفاق لأن الرسول صلى الله عليه وسلم يقول: "ليس منا من ضرب الخدود وشق الجيوب ودعا بدعوى الجاهلية".
ورؤية البكاء من الخشوع أثناء تلاوة القرآن دلالة على علو منزلة وعز وشرف، كذلك رؤية البكاء أثناء الصلاة دلالة على تقوية الصلة بين العبد وربه ويفرح العبد بقبول توبته.
أما رؤية البكاء أثناء الوداع في المنام فدلالة على صلة الرحم، ورؤية دموع الفرح في المنام دلالة على دموع للدنيا وحظ للدنيا لا نصيب للآخرة منها كمن يقول "ربنا آتنا في الدنيا حسنة" ويسكت.
ومن رأى أن أمه تبكي دل على الرضا والشفقة، أما من رأى أبوه يبكي فهذا يدل على عقوق أبناءه.


الدموع في المنام
ما تفسير رؤية البكاء من دم في المنام؟
يقول ابن سيرين في تفسير حلم الدموع أن الدمع البارد في الحلم سرورٌ وفرح، أما رؤية الدمع الحار فعلى العكس من ذلك، ومن رأى الدمع في عينه من غير أن ينزل فهو يدخر مالاً حلالاً ويخفيه، أمَّا رؤية الدمع على الخد دون بكاء فقد يشك الرائي بنسبه، ورؤية دخول دمع العين من عينٍ إلى أخرى قد يدل على نكاح المحارم والعياذ بالله (اقرأ تفسير حلم النكاح بالتفصيل).
ويقول الشيخ النابلسي أن الدمع في المنام قد يدل على الشوق للأحبة وعلى الهم، أما الدمع الناتج عن التثاؤب فيدل على التعرض لغرامة مقدور عليها لكنها من غير سبب، وأمَّا الدمع الناتج عن التعرض للضوء المبهر أو الشمس فيدل على الخسارة.

وعن رؤية الدموع في المنام تقول مفسرة الأحلام في حلوها
من رأى دموعاً في المنام فهذا يفسر حسب العين؛ فإن كانت العين اليمنى فهو دليل الخشية من الله على معصية، وإن كانت العين اليسرى فدليل الحزن على أمور تافه من أمور الدنيا وهذا يدل على قلب الرائي من حيث الصلاح أو عدمه، وإن كانت الدموع من الجهتين فهذا يدل على أن الرائي عليه الشكر على النعم والصبر على المحن والله أعلم.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور عبير بدوي   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماهو تفسير رؤية الشعر الطويل عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 10-01-2019 08:22 PM
تفسير رؤية الميت في المنام سامية عبدالرحمن المنتدى الإسلامى العام 0 09-24-2019 12:40 PM
تفسير الاحلام (البكاء في المنام) عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 01-18-2019 09:57 PM
تفسير الاحلام (الذهب) عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 01-11-2019 03:26 AM
تفسير الاحلام فى رؤية الصحابة والتابعين فى المنام رضى الله عنهم وأرضاهم لمحمد بن سيرين بنت الاهلى المنتدى العام لكل المواضيع 0 01-28-2018 06:23 PM


الساعة الآن 02:00 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.