لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات لعروض الخدمات للشركات والأفراد والمؤسسات والهيئات

 
قديم 08-30-2019, 10:16 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مبتدئ *
المعلومات  
التسجيل: Dec 2018
العضوية: 155690
المشاركات: 14
بمعدل : 0.05 يوميا
الإتصال بوسى منير غير متواجد حالياً


المنتدى : إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات
افتراضي احصل على طعام محضر بشكر اسرع فى معالجات الطعام


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

لقد أصبح الطعام الصامد للسوائل بالأكياس البلاستيكية وطبخها في حمام مائي بدرجة حرارة ثابتة ، طريقة طهي أكثر شعبية. لقد جعلت سمعتها في صنع شرائح اللحم المثالية ، بعقب لحم الخنزير الناعم الذائب ، وصدر دجاج العصير ، الملايين من الناس حريصين على تجربته. لم تكن بخيبة أمل.
بعد بعض الناس لديهم شكوك حول طبخ sous vide. إنهم قلقون من أن الطبخ sous vide ليس بالأمان. يبدو أن استخدام درجات حرارة منخفضة لطهي الطعام يبدو أنك تسأل فقط عن الأمراض التي تنقلها الأغذية.
وماذا عن كل هذا البلاستيك؟
لمقارنة افضل محضر طعام و معالج طعام للطبخ من افضل 10 ماكينات كيتشن ماشين عبر موقع سوق دوت كوم و موقع أمازون العالمي اضغط هنا للدخول لموقع الزعيمات للتقييم

في الواقع ، هذه هي الشواغل الرئيسية الثلاثة المتعلقة بالسلامة فيما يتعلق بطهي الطعام بالفيديو الذي يبدو أنه نشأ في منتديات الطعام ومدونات الطبخ الحديثة مرارًا وتكرارًا:
1. درجات حرارة منخفضة
3. استخدام الأكياس البلاستيكية للطهي.
ما مدى تبرير هذه المخاوف؟ دعونا ننظر إلى كل واحد ونرى ما توصلنا إليه.
القلق رقم 1: الطبخ درجة حرارة منخفضة
يمكن تبرير المخاوف المتعلقة بطهي الطعام في درجات حرارة منخفضة ، ويجب القيام به بشكل صحيح. إذا تم ترك الطعام لأكثر من بضع ساعات في درجات حرارة منطقة الخطر ، يمكن للبكتيريا أن تنمو وتؤدي إلى الأمراض التي تنقلها الأغذية.
لهذا السبب ، من المهم أن يفهم الطهاة في المنازل ماهية منطقة الخطر وكيفية تجنبها عند الطهي باستخدام الفيديو السوي.
ما هي منطقة الخطر؟
منطقة الخطر هي نطاق درجة الحرارة التي تنمو فيه البكتيريا بسرعة أكبر على الطعام وتتسبب في تلفها. نطاق درجة الحرارة هذا هو 39F-130F (4C-54C).
الأطعمة الأكثر عرضة للنمو البكتيري في مناطق الخطر - تشمل اللحوم والمأكولات البحرية والبيض والصلصات والبراعم النيئة والخضروات المطبوخة والفاصوليا والمعكرونة.
يجب عدم ترك الطعام في درجات حرارة منطقة الخطر لأكثر من ساعتين. (ونعم ، يشمل ذلك ذوبان اللحوم المجمدة ، وهو الأكثر أمانًا في الثلاجة).
باختصار: يجب تخزين الطعام في درجات حرارة أقل من 39F ، وطهيها في درجات حرارة 130F وما فوق ، وعدم تركها في أي شيء بينهما لأكثر من ساعتين.
لا يلزم تبخير الطعام بشكل كامل حتى يمكن اعتباره آمنًا لمعظم الأشخاص (النساء الحوامل والأشخاص الذين يعانون من مشاكل المناعة هما استثناءان رئيسيان). إذا حدث ذلك ، فلن نتمكن أبدًا من الاستمتاع بشريحة لحم نادرة متوسطة الحجم أو بيضة مقلية مفرطة السهولة. لذلك على الرغم من أن الأطعمة المطبوخة بشكل جيد لا يتم تبخيرها دائمًا ، فلا يتم طهي الكثير من الأطعمة بطرق أكثر تقليدية.
تريد أن تتأكد من أن طعامك آمن لتناول الطعام ، بغض النظر عن طريقة طهيه. هذا ليس أكثر صعوبة مع الطهي بالفيديو sous من أي طريقة أخرى. عليك فقط إبقاء طعامك خارج منطقة الخطر. إذا قمت بذلك ، سيكون من الآمن تناول الطعام.
كيف أتأكد من أن طعامي المطبوخ في فيديو سوس آمن من منطقة الخطر؟
هذا بسيط. فقط اتبع هذه القواعد:
1. طهي الطعام في 131F وما فوق ، وإعطائها الوقت الكافي للوصول إلى درجة الحرارة الداخلية هذه النقطة والبقاء هناك لمدة 30 دقيقة على الأقل. استخدم مقياس حرارة مسبار للتأكد من الوصول إلى درجة الحرارة الداخلية.
2. أو ، إذا قمت بطهي الطعام دون 131F (مثل سمك السلمون ، الذي سيكون جافًا أو مطهو بشكل مفرط في 131F) ، فتأكد من عدم تركه في أكثر من ساعتين.
3. إذا طبخت في درجة حرارة 140 فهرنهايت أو أعلى ، مثل الدجاج ولحم الخنزير وقطع اللحم الصعبة ، فلا تقلق كثيرًا ما دامت القطعة الغذائية بأكملها تصل إلى درجة حرارة 140 فهرنهايت أو أعلى.
هذا هو؛ هذا كل ما عليك فعله فعلاً لتجنب الأمراض التي تنقلها الأغذية من الطهي بالفيديو.
في الواقع ، فإن فرص الإصابة بمرض ينقله الطعام من الطعام المطبوخ بالفيديو هو نفسه كما هو الحال في أي طريقة أخرى للطهي ، طالما أنك تتبع احتياطات منطقة الخطر. وكما هو الحال مع جميع الطهي ، يعد التعامل الآمن أمرًا مهمًا: اغسل يديك قبل تناول الطعام ، وتجنب التلوث المتقاطع ، وغسل الطعام قبل الاستخدام ، وحافظ على نظافة منطقة عملك.
القلق رقم 2: فراغ الختم
يؤدي الختم الفراغي إلى خلق بيئة لاهوائية ، وهي البيئة التي يفضلها أحد أكثر مسببات الأمراض السمية والخطرة التي تنقلها الأغذية المعروفة للإنسان: التسمم الغذائي.
إذا كنت تجمع بين الطعام المغلق في بيئة خالية من الأكسجين والطبخ في درجات حرارة دافئة ولكن ليست ساخنة ، ألا تطلب فقط التسمم الغذائي؟
مرة أخرى ، يعتمد ذلك في الغالب على مدى حرصك بشأن مشكلات منطقة الخطر. إذا كنت حريصًا على تناول الطعام ، ولديك بيئة عمل نظيفة ، وتأكد من أن درجة حرارة الغذاء الأساسية تصل إلى 131F أو أعلى ، فإن خطر حصولك على التسمم الغذائي من الطعام الذي يتم إحكام فراغه هو صفر تقريبًا.
في الواقع ، لا توجد حالات معروفة من التسمم الناتج عن الطهي بالسويس.
التسمم والفراغ الختم

التسمم ممكن بالتأكيد في ظل ظروف درجات حرارة منخفضة لاهوائية. ومع ذلك ، إذا اتبعت الاحتياطات اللازمة لتجنب مشاكل منطقة الخطر ، فأنت على الأرجح في مأمن من التسمم الغذائي أيضًا.
فيما يلي مقتطفات من مناقشة منتدى الطهي حول التسمم بالحيوية من حيث صلتها بالطبخ السوي بالفيديو:
هناك حقيقة حقيقية تماما لسوء الطهي بالفيديو و التسمم بالدم. Clostridium botulinum هو كائن لاهوائي - إنه ينمو عندما لا يكون هناك أكسجين - كما هو الحال في فراغات الفيديو الساطعة والمخاطر المعلبة هي أن الفيديو السوي يطبخ بدون أكسجين وفي درجات حرارة قريبة جدًا من معدل التكاثر المثالي للكائن الحي. إذا قمت بطبخها أقل بقليل من الموصى بها ، يمكنك إنشاء مكان مثالي للتكاثر. يموت كلوستريديوم البوتولينوم حوالي 126 فهرنهايت - لذا فإن معظم مقاطع الفيديو الصاخبة لن تقل عن 130 فهرنهايت. يذكر المعارضون أن درجات الحرارة بشكل عام منخفضة للغاية وإذا كنا نطبخ لبضع ثوانٍ ، فستكون هذه النسبة. لحسن الحظ ، البسترة هي وظيفة من درجة الحرارة والوقت. هذا هو جزء من سحر الفيديو سو. الموت البكتيري هو نتيجة للحرارة والوقت - إذا كنت تعاني من ارتفاع الحرارة ، فقد تحتاجها فقط لثوانٍ. إذا كان لديك حرارة منخفضة ، لكن كافية ، فما دام يمكنك طهيها لفترة كافية (انظر القراءة الموصى بها أدناه) - فلا يزال بإمكانك تبخير الطعام. عادةً ما تقوم سوس بطهي الطعام لساعات وساعات - إما للتذوق و / أو من أجل البسترة ". (مقتطف من: - المطالبة - شرعية ...)
هذا ما يفسر الوضع بوضوح شديد. لذلك إذا اتبعت القواعد الخاصة بمنطقة الخطر ، فمن غير المرجح أن يكون التسمم مشكلة في الطبخ بالفيديو.
القلق رقم 3: البلاستيك
ربما يكون الطهي في الأكياس البلاستيكية هو الشيء الأقل جاذبية في طريقة الفيديو السوي. بعد كل شيء ، ألا نحاول جميعًا خفض استخدامنا البلاستيكي في محاولة للحد من النفايات وتقليل بصمة الكربون لدينا؟ بالطبع نحن!
وليس من المفترض أن البلاستيك المسخن سيء؟ لا يمكن أن تتسرب المواد الكيميائية سيئة في طعامنا؟
مرة أخرى ، يمكن أن يكون هناك سبب للقلق. إذا كنت ستستخدم الأكياس البلاستيكية لطهي الطعام ، فعليك أن تعرف ما الذي تفعله. ولكن بمجرد أن تقوم بتثقيف نفسك ، ستجد أن استخدام البلاستيك للأشرطة الصوتية أمر آمن تمامًا طالما أنك تستخدم المواد البلاستيكية المناسبة. ويمكنك حتى القيام بذلك بطريقة تقلل من استخدامك للبلاستيك بدلاً من زيادته.
ليس هناك ما يدور حوله: إذا كنت ستعمل بالفيديو ، فستستخدم البلاستيك. لكن استخدام الممارسات الجيدة يمكن أن يقلل من استخدامك البلاستيكي.
طرق لتقليل استخدام البلاستيك عند الطبخ
أحب الطبخ sous vide لعدة أسباب. لكن استخدام الأكياس البلاستيكية ليست واحدة منها. عندما بدأت الطهي لأول مرة باستخدام شريط صوتي ، كرهت كل المواد البلاستيكية التي كنت أعاني منها. ومع ذلك ، فإن sous vide مريح للغاية وكانت النتائج رائعة لدرجة أنني لم أكن على استعداد للتوقف عن استخدامه.
الحقيقة هي ، سواء كنت تستخدم شريط فيديو sous أم لا ، فسوف تمر بالكثير من البلاستيك في المطبخ. جميع المواد الغذائية التي نشتريها تقريبًا تأتي في شكل غلاف بلاستيكي أو حاوية. نقوم بتجميد الطعام بالبلاستيك ، ونخزن الطعام في أكياس وحاويات بلاستيكية. تعتبر الأغطية البلاستيكية والأكياس البلاستيكية و Tupperware و Rubbermaid جميعها جزءًا من مشهد مطبخ الجميع.
لذلك في الواقع ، لا يضيف استخدام أكياس الفيديو sous الكثير إلى البصمة الكربونية الإجمالية لدينا. ولكن إذا كنت تشعر بالقلق حيال ذلك ، كما كنت ، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها.
إليك ما قمت به للحد من استخدامي البلاستيكي في الطبخ بالفيديو:
أستخدم نفس الكيس للتجميد مثلما أستخدمه في الطهي ، فعندما أجمد اللحوم ، سأستعد للموسم الجديد حتى أكون جاهزًا للظهور في شريط الفيديو لمدة ساعتين. (المكافأة: هذا يبسط أيضًا بشكل كبير إعداد وجبة الطعام!) الآن ، يقول بعض الناس إنه يمكن أن يشدد اللحم لتجميده في كيس به ملح ، لكنني لم ألاحظ أي مشكلة فيه. إذا قمت بذلك ، فقم فقط بملحها بعد طهي الطعام السوي وقبل الانتهاء.
أستخدم الأكياس للتخزين بعد الطهي إذا كانت هناك بقايا. أحاول دائمًا إحكام إغلاقها بأكبر قدر ممكن من الحقيبة حتى أتمكن من إعادة ختمها لهذا الغرض. يجب أن تكون على يقين من أن البرد سريعًا وتأكد من بقاء الطعام أقل من 40 درجة فهرنهايت حتى يصبح جاهزًا للأكل مرة أخرى - وإلا فقد تكون البيئة اللاهوائية مشكلة.
أعد استخدام الأكياس عندما يكون ذلك ممكنًا. في بعض الأحيان لا تتسرب الأكياس بشكل رهيب ، لذا فهي سهلة الغسل والجفاف وإعادة الاستخدام. أفعل هذا مع أكياس فراغ وأكياس تخزين المواد الغذائية. إذا كانت الكيس بها لحم نيء ، أو شيء لزج لا يغسل بسهولة ، فأنا أرميه. لكنني أعيد استخدام الأكياس التي يسهل غسلها.
عندما يكون ذلك ممكنا ، يمكنني استخدام الجرار ميسون لفيديو سوس. هذا لا يعمل مع العديد من الأطعمة لأن الماء يجب أن يصل إلى أكبر مساحة ممكنة. ومع ذلك ، فمن الممكن لصنع الأطعمة مثل الزبادي وكريم برولي ، وكلاهما يطبخان جيدًا على الإنترنت. تعتبر البيض رائعة أيضًا بالنسبة إلى sous vide: فهي تأتي في عبوات مغلقة بإحكام ، لذلك لا تتطلب أي حاوية على الإطلاق.
أكياس قابلة لإعادة الاستخدام

تعد الحقائب القابلة لإعادة الاستخدام جديدة على الساحة ، ولكنها توفر حلاً رائعًا لمشكلة البلاستيك. هذه الحقائب يمكن استخدامها آلاف المرات وهي آمنة للغسالة الصحون. نتوقع أن نرى المزيد والمزيد من هذه كما مكاسب الطبخ الصوص الفيديو شعبية. (بعضها معروض بالفعل للبيع في أمازون بسعر معقول جدًا.)
المواد الكيميائية لغسيل البلاستيك
ومما يثير القلق أيضًا سلامة الطهي في الأكياس البلاستيكية. أكبر مصدر قلق لاستخدام الأكياس البلاستيكية هو أنه عندما يتم تسخينها إلى درجات حرارة معينة ، فإنها يمكن أن تتسرب من المواد الكيميائية الضارة مثل Bisphenol-A (BPA).
لقد أصبح الناس أذكياء للغاية حول هذا الموضوع في السنوات الأخيرة. لقد توقفوا عن استخدام الحاويات البلاستيكية في الميكروويف أو إعادة استخدام الحاويات البلاستيكية لتخزين المواد الغذائية. توقف الكثيرون عن استخدام زجاجات المياه البلاستيكية لأنها يمكن أن تتحلل بمرور الوقت ، خاصة إذا تركت لفترة طويلة تحت أشعة الشمس.
بعد قولي هذا ، أصبحت جميع أنواع البلاستيك تقريبًا خالية من مادة BPA ، خاصة المواد البلاستيكية المصممة لتخزين المواد الغذائية وأغراض تسخين الميكروويف. يشمل ذلك أكياس السداد فراغًا وأكياس تخزين المواد الغذائية من نوع zip: كلاهما خاليان من BPA وكلاهما آمن للاستخدام في الفيديو.
لكن البلاستيك مادة معقدة ، وقد لا يزال يحتوي على مواد كيميائية ضارة يمكن أن تتحلل تحت ظروف الحرارة العالية.
إذا كان هذا مصدر قلق بالنسبة لي ، فلماذا لا أشعر بالقلق إزاء استخدام الأكياس البلاستيكية في جهاز طهي بالفيديو سوي؟
إليكم السبب: يتم إجراء جميع مقاطع الفيديو sous في درجات حرارة أقل من درجة الغليان ، ودرجة حرارة الغليان (212F) هي درجة الحرارة التي تبدأ فيها المواد البلاستيكية في الانهيار.
كما أن جميع حقائب الفيديو الصورية - على الأقل من الشركات المصنعة ذات السمعة الطيبة - خالية من BPA ، لذلك حتى لو تحطمت ، فإنها لن تترك المواد الكيميائية الضارة في طعامك. (لكنها لن تنهار ، لذلك لا تقلق هناك.)
للمزيد من المعلومات
إليك موقع ويب رائع يحتوي على مقطع فيديو قصير حول مقاطع الفيديو والبلاستيك. هذا موقع طبي ، ويتناول أيضًا بعض التفاصيل حول أنواع مختلفة من البلاستيك وما يجب معرفته عنها. هذا من عام 2012 ، لذلك فهو يبلغ من العمر بضع سنوات ، لكنه لا يزال معلومات جيدة.
أيضًا ، إليك مقالة قصيرة من Modernist Cuisine حول المواد البلاستيكية وأشرطة الفيديو. هذه المقالة من عام 2013 ، لذلك قد لا تحتوي أيضًا على أحدث المعلومات. لكن في كل الأبحاث التي أجريتها ، لم أجد أي مخاوف لا جدال فيها بشأن طهي الطعام في البلاستيك الخالي من مادة BPA في درجات حرارة الفيديو. وأعتقد أن الأشخاص الذين يقفون وراء مطبخ الحداثة ، وهم العلماء أولاً وعشاق الطعام في المرتبة الثانية ، سيكونون محدّثين حول المخاوف المحيطة بطهي الطعام بالفيديو.
لقد كنت من محبي الفيديو السوي لعدة سنوات حتى الآن. جنبا إلى جنب مع بعض من أعظم الطهاة في العالم والعلماء ، واستنادا إلى البحوث الأكثر إلحاحا ، أعتقد أن الطهي عبر الفيديو آمن. أنا أشجعك على إجراء البحوث الخاصة بك واستخلاص الاستنتاجات الخاصة بك. آمل أن تساعد هذه المقالة في ذلك.
السيرة الذاتية للمؤلف:
ميلاني جونسون كاتبة مستقلة لها خلفية في الاتصالات الهندسية والتقنية. وهي أيضًا طاهية منزلية طويلة تحب تكنولوجيا المطبخ وتريد أن تلهم الآخرين لقضاء وقتهم في المطبخ. يمكنك قراءة المزيد من مقالاتها في.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور بوسى منير   رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الطبخ

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل متصفح mozilla firefox 2019 للكمبيوتر والويندوز monazkii منتدى البرامج المشروحة 0 12-03-2018 01:37 PM
كل ما يتعلق بصيانة المازربورد .. دورة كاملة. . robinhood منتدى صيانة المازر بورد وشحن البايوس وكارت التيستر 4 03-31-2015 07:50 PM
شارك برأيك على المسودة النهائية للدستور قبل التصويت عليها .. robinhood المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-04-2012 12:12 AM
مشاكل بالكمبيوتر وحلولها الرياح السوداء منتدى المشاكل والحلول 0 09-15-2012 06:18 PM


الساعة الآن 09:31 PM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.