لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات لعروض الخدمات للشركات والأفراد والمؤسسات والهيئات

 
قديم 07-21-2019, 07:13 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مبتدئ *
المعلومات  
التسجيل: Jun 2019
العضوية: 155970
العمر: 38
المشاركات: 9
بمعدل : 0.15 يوميا
الإتصال إبراهيم حامد غير متواجد حالياً


المنتدى : إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات
افتراضي ما الذي يميز منصة تالنتس روت عن باقي المنصات


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like


ما الذي يميز منصة تالنتس روت عن باقي المنصات !



موقع تالنتس روت ، وهو موقع يقدم خدمة ايصال وربط من يقدمون الخدمات الحرة على الانترنت Freelancer بمن يطلبون تلك الخدمة من المستخدمين فى كل انحاء العالم.
ماهو تالنتس روت ؟

مع انتشار فكرة العمل الحر او ما يدعوه البعض العمل من المنزل عبر تقديم الخدمات والمهارات التي يجيدها فى شتى المجالات أصبحت هناك الحاجة الى طريقة لتنظيم تلك العملية وذلك لضمان الحقوق بين من يقدم تلك الخدمة ومن يدفع للحصول عليها، وذلك منعآ لعمليات النصب أو المماطلة في الدفع او حتى عدم تنفيذ الخدمات بالشكل الأمثل.

لذلك ظهرت فكرة الوسيط بين المشتري ومن يقدم تلك الخدمات الحرة عبر الانترنت وذلك لتنظيم عملية بيع وشراء الخدمات المصغرة، وهو الدور الذى يقوم به موقع تالنتس روت.

تالنتس روت هو سوق إلكتروني لخدمات العمل الحر،يعمل كحلقة وصل بين أولئك الذين يمكنهم الاستفادة من مهاراتهم لكسب إيرادات إضافية (أي “الباعة” المستقلين) وأولئك الذين يبحثون عن خدمات مختلفة ولكن لا يرغبون في الحصول عليها عبر الوسائل التقليدية (اي المشترين).

المستقلون (البائعون) يمكنهم نشر خدماتهم في اي من المجالات التي يملكون المهارات اللازمة لتقديمها ، بما في ذلك تطوير تكنولوجيا المعلومات , التسويق الرقمي ، وتصميم الجرافيك ، والاعمال التجارية وتنظيم المشاريع ، والكتابة الترجمة ، والفيديو والرسوم المتحركة ، والموسيقي والصوت الخ. سيكتسب المستقلون خبره حقيقية في الحياة عندما يفعلون ذلك ، في حين ان لديهم القدرة علي كسب دخل إضافي.

العملاء المشترين أيضا يمكنهم العثور على الخدمات المميزة من حيث السعر والجودة والتنوع مع الوصول إلى أفضل المواهب المستقلة من حول العالم. كما انه يساعد الشركات الناشئة لتحقيق قصة نجاح بأقل تكلفة.
ماهي ميزات موقع تالنتس روت ؟

على الرغم من انتشار مواقع الخدمات المصغرة الاجنبية او العربية منها الا ان بها بعض العيوب اللتى قد تعيق المستخدم فى الاستفادة منها ان كان مقدم للخدمة او حتى مشترى لها، وهو ما تعمد موقع تالنتس روت على القضاء عليه وذلك لتوفير جودة افضل وتجربة للمستخدم تفيده بشكل اكثر احترافيه ومنها ما سنذكره فى النقاط التالية:
الثقة والامان

شركة تالنتس روت مسجله ومرخصه من قبل إدارة مراقبة الشركات في المملكة الأردنية الهاشمية، ومن قبل إقتصادية دبي في الإمارات العربية المتحدة، ومقرها في عمان-الأردن ، ودبي-الإمارات، لذلك فنحن نتحدث عن كيان وموقع كبير من حيث الامان والمصداقية على ارض الواقع، فهي شركة تنتهج المنهج السليم والطرق المشروعة فى العمل.
تعدد وسائل الدفع والسحب

واحدة من أسوأ عيوب مواقع تقديم الخدمات هو عدم دعمها لوسائل الدفع والسحب المختلفة والمتاحة من جانب المستخدمين، وحصر طريقة الدفع والسحب الالكترونى فى البنوك الالكترونية وخاصة بنك بيبال PAYPAL.

والذي يواجه العديد من المستخدمين عدم القدرة على التعامل معه او حتى شحنه من الاساس، لذلك تقدم بوابة تالنتس روت العديد من وسائل الدفع المختلفة منها المحبب للوطن العربي كاش يو cashu وماستر كارد والفيزا والتى يمكننا انشاء فيزا عبر خدمات الكاش مثل فودافون كاش وانشاء فيزا الكترونية وشحن الحساب بدون اي مشاكل بجان بالطبع اضافة paypal بي بال.



اقل مدة للحصول على الاموال للخدمات المنتهية بنجاح

يمكن الحصول على الأرباح والأموال المستحقة من تأدية الخدمات فى مدة لا تتجاوز 3 أيام من تاريخ استلام المشتري الخدمة وهي ميزة مفيدة جدا تخطى بها موقع تالنتس روت المواقع الأخرى الشهيرة فى هذا المجال والذي يتطلب أن تبقى الاموال محتجزة لمدة 14 يوما من تاريخ استلام الخدمة.
دعم اللغات

من اكثر الميزات المفيدة فى تالنتس روت هو دعم الموقع للغة العربية والانجليزية وذلك لسهولة الاستخدام من جانب العرب او الاجانب وتقديم الخدمة لهما بدون تعارض للغة على عكس المواقع الاخرى والتي تدعم العربية فقط او الانجليزية فقط.
دعم فنى على اعلى مستوى

يقدم تالنتس روت دعم فنى للمستخدمين على مدار الساعة لحل اي مشكلة تتعارض معهم عبر اكثر من طريقة منها التحدث المباشر لخدمة العملاء او عبر رسائل البريد الالكترونية.
دعم الموقع لكافة منصات التشغيل

يمكننا تصفح الموقع والتعامل معه عبر كافة وسائل التصفح المتاحة ومنها تطبيق الهواتف العاملة بنظام التشغيل اندرويد او اي او اس.
للمستقل حرية اختيار السعر من 5-10000 دولار بدون قيود
امكانية التواصل بين البائع و المشتري في صفحة دردشة خاصة للاتفاق على تفاصيل العمل مع امكانية المستقل ارسال عرض مخصص حسب الاتفاق
يمكن للمستقل سحب نقوده عن طريق البي بال او كاش يو
المنصة هدفها إيصال الخبرات العربية للعالم أجمع
مواصفات عالمية لجعل مشوار العمل الحر ممتع و محمي
ماهي أنواع الخدمات التي يمكنك طلبها أو تقديمها عبر موقع ؟

يمكنك تقديم اى خدمة تجيدها عبر موقع تالنتس روت فى اى مجال سواء ان كان الرسم او الكتابة حل مشاكل تحت اى قسم من الاقسام المتاحة مثل

البرمجة والتكنولوجيا / الرسومات والتصميم / التسويق الرقمي / الكتابة والترجمة / الفيديو والرسوم المتحركة / الموسيقى والصوت /الأعمال وريادة الأعمال/ الترفيه


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور إبراهيم حامد   رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
اعلانات

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
” الشر الذي تقدمه يبقى معك، والخير الذي تقدمه يعود اليك” قصص عبرة وعظة!!!!!!!!!! مهيروتوشان قمر المنتدى العام لكل المواضيع 0 01-23-2014 04:12 PM
شارك برأيك على المسودة النهائية للدستور قبل التصويت عليها .. robinhood المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-03-2012 11:12 PM
اهوال القبور للشيخ: علي عبدالعال الطهطاوي esraa mohsen المنتدى الإسلامى العام 0 09-16-2012 06:01 PM


الساعة الآن 10:32 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.