لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



منتدى حواء - طبخ - عناية بالبشرة - أناقة وجمال - تسريحات خاص بكل ما يهم اللأسرة والطفل والطبخ والماكياج والعناية بالبشرة وآخر صيحات الموضة والأزياء

 
قديم 06-21-2019, 12:54 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو ذهبي *** ***
المعلومات  
التسجيل: Nov 2018
العضوية: 155673
العمر: 22
المشاركات: 331
بمعدل : 1.21 يوميا
الإتصال عبير بدوي غير متواجد حالياً


المنتدى : منتدى حواء - طبخ - عناية بالبشرة - أناقة وجمال - تسريحات
Wink 11 سبباً يجعلك تتناول الكرز يومياً


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

فوائد اعواد الكرز::-
وعلى الرغم من صغر حجم ثمرة الكرز إلا أنها تحتوي على فوائد عظيمة صحية وتجميلية، نوردها لكم:
1 . التخلص من السموم :
يعتبر الكرز من المواد الغذائية التي تساعد في تطهير كامل للجسم، خاصة بالنسبة الكبد و الكلى والاستهلاك العادي للكرز الاحمر أو عصيره يساعد في طرد السموم بشكل جيد، مما يساعد في أداء أفضل لمختلف اجهزة الجسم.
2 . علاج طبيعي للألم :
الانثوسيانين الموجودة في الكرز هي واحدة من الانزيمات التي تساعد الجسم للتخفيف من الألم بشكل طبيعي وعلاج بعض المشاكل الصحية كالنقرس، آلام العضلات والتهاب المفاصل.
3 . تحسين عملية الهضم :
استهلاك الكرز الأحمر يحفز العصارات الهضمية وهو ما يساعد الجهاز الهضمي ليعمل بطريقة مثالية .
4 . مضاد للالتهاب :
يساعد الكرز في السيطرة على مستويات حمض اليوريك في الدم والتي تحول دون حدوث التهاب في أجزاء الجسم وخاصة المفاصل.
5 . تعزيز المناعة :
يتواجد انزيم الميلاتونين بكميات كبيرة في الكرز الأحمر، الذي يعمل على تحسين نظام المناعة وجعله محصناً ضد مختلف الأمراض والجراثيم.

6 . الحفاظ على صحة للقلب :
كما يعمل انزيم الميلاتونين الموجود في الكرز الاحمر على الوقاية من أمراض القلب وجميع أنواع المشاكل القلبية الوعائية الأخرى . كونه يخفّض من مستوى الكولسترول السيء، ويمنع تصلّب الشرايين بسبب احتوائه على مركبات مقاومة من التأكسد، ويضمن أن يعمل القلب بطريقة صحيحة ويحمي من الهجمات والسكتات الدماغية.
7 . محاربة السرطان :
كشف العلماء عن أن الاستهلاك المنتظم للكرز الاحمر يساهم في محاربة الأمراض السرطانية لاحتوائه على نسبة عالية من بيتا كاروتين (فيتامين A) بالإضافة إلى المركبات المقاومة للتأكسد مثل الأتوسيانيتس، وهي سبب الصبغة الحمراء للكرز، المساهمة في الوقاية من نمو الخلايا السرطانية في الجسم.
8 . الوقاية من داء السكري :
يساعد الكرز في الحد من خطر الاصابه بمرض السكري . لاحتوائه على عنصر الانثوسيانين الذي يساعد في انتاج الانسولين.
9 . محاربة الأرق
يحتوي الكرز على عنصر الميلاتونين، والذي يساعد على تنظيم النوم والتخلص من مشاكل النوم والأرق. لذا تناول الكرز بشكل يومي يساعد في النوم بشكل جيد.
10 . الحفاظ على صحة الشعر :
تتوافر في الكرز مستويات عالية من المواد المضادة للاكسدة من شأنها أن تساعد في تحسين نمو الشعر وكذلك السيطرة على تساقطه.
11 . معالجة مشاكل الجلد و محاربة الشيخوخة:
نظراً لاحتواء الكرز على فيتامين (أ) الذي يعتبر كمضاد للجراثيم ويساعد في التخلص من مشاكل الجلد وتركها خالية من العيوب، مثل
حب الشباب، الوردية، وجميع مشاكل الجلد الأخرى يمكن علاجها عن طريق استهلاك الكرز الأحمر بشكل يومي.

وأخيراً ننصحكم بألا ترموا أعواد الكرز، فهي مقوية للأعصاب ومهدئة، كما تساعد في خسارة الوزن عن طريق طرح السوائل والسموم من الجسم من خلال تنظيف الكبد. ما عليكم سوى تجفيفها ثم غليها لاحقاً لتناولها كمشروب صحي متعدد الفوائد.

فما رأيكم أليس جديراً بأن نتناول الكرز بشكل يومي؟ والأهم أنه يحتوي على سعرات حرارية منخفضة مما يجعله من الفاكهة المسموحة في الحمية الغذائية.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور عبير بدوي   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد الكرز الصحية ايمان البشير المنتدى العام لكل المواضيع 0 05-27-2019 11:51 AM


الساعة الآن 12:37 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.