لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى العام لكل المواضيع يختص بكافة الموضوعات التي لا يمكن نسبها إلى المنتديات السابقة

 
قديم 04-30-2019, 04:56 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو ذهبي *** ***
المعلومات  
التسجيل: Nov 2018
العضوية: 155673
العمر: 22
المشاركات: 348
بمعدل : 1.16 يوميا
الإتصال عبير بدوي غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى العام لكل المواضيع
Wink ما تحمله قلوب البشر هو الحب ::-


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

إن الحب من أسمي العلاقات الإنسانية على الإطلاق، فهو تلك المشاعر البريئة التي تنبع من داخل أعماق قلوبنا وتربطنا بشخص معين، كما أنه التقاء بين حبيبين تعلقا كلًا منهما بالآخر وأصبحا لا يمكنهم العيش بدون بعض، إذ اندمجت أرواحهم سويًا وأصبحت روحًا واحدة، فالحب نعمة عظيمة جدًا لا يجب الاستهانة بها، فهو أساس الحياة وبدونه لا يمكن أن يكون لها طعم أو معني، وقد حرصنا في هذه المقالة أن نذكر لكم اجمل ، فتفضلوا بالمتابعة.دعاء للحبيب

أدعية جميلة جدًا للحبيب
إن الحب هو شعور بالانجذاب تجاه أحد الأشخاص، وهو لا يرتبط بقيود معينة ولا تحكمه شروطاً، وبدونه لا يمكن للحياة أن تستمر ولو ليوم واحد، وهناك أشكال عديدة من الحب، فهناك حب الوالدين وهو فطرة تولد مع الإنسان، وحب الأصدقاء، وحب الأخوات، وحب الأبناء وحب الأزواج وما غير ذلك، ويعتبر الحب في الله من أرقي أنواع الحب وأسمي العلاقات التي يمكن أن تنشأ بين البشر بعضهم البعض ، لأن هذا النوع من الحب لا يشوبه أي نوع من أنواع المصلحة أو الرياء وإنما هو قائم على المشاعر الصادقة والنوايا الحسنة.
اللهم هون عليه وطمئن قلبه وارح باله وارحمه وارزقه من واسع فضلك واجمعني معه في جنتك واجمعني به في الحياة الدنيا ياحي ياقيوم، ربي لا تريني فيه مالا يسر ولا تريه فيني مالا يسر، وأدم علينا محبتنا واجمعنا فيما يرضيك واكرمنا برزق يليق بجلالة قدرك يارب العالمين ربي اني فيك احبه.

أسأل الله لك راحة تملأ نفسك و رضا يغمر قلبك و عملاً يرضي ربك و سعادة تعلو وجهك و نصراً يقهر عدوك وذكراً يشغل وقتك و عفواً يغسل ذنبك .و فرجاً يمحو همك .
اللهم مثل ما أضئت الكون بنور شمس هذا اليوم أضيء قلبه بنور حبك ضيئا لا ينطفئ وارزقه رزقا دائما لا ينقطع وصحة يستخدمها في طاعتك وأحبه وحبب فيه خلقك وعبادك .
اللهم أجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها ..وأرزقنا الصبر والحلم أكمله ..واجعلنا على منابر من نور .. وأسعدني معه وبقربه ..في الدنيا وفي جنه السرور ..وأهدنا يالله لما فيه الخير والصلاح ..وارحمنا برحمتك يارحيم ياكريم.

اقوي دعاء للحبيب مكتوب
إن الدعاء هو تواصل جميل بين قلبين اجتمعا سويا على محبة الله تعالي، فكلا منهما يحمل بداخله كما كبيرا من الحب الصادق، فالحب هو مصدر السعادة والفرحة والتفاؤل، فعندما يحب الإنسان ويجرب هذا الشعور فإن ذلك بالتأكيد سوف ينعكس بشكل إيجابي علي طريقة تفكيره وسلوكه وعلى كيفية تعامله مع المواقف المختلفة، فبه يصبح أكثر سعادة وبهجة وينظر للمستقبل بنظرة آخري مختلفة عن ذي قبل.

اللهم ان كان رزق حبيبي في السماء فأنزله، وان كان في الأرض فأخرجه، اللهم ان كان رزق حبيبي بعيدا فقربه ، وان كان قريبا فيسره، اللهم ان كان رزق حبيبي آجلا فعجله، وان كان صعبا فسهله، اللهم ان كان رزق حبيبي حراما فطهره منه وأبعده عنه ويسر له الحلال وقربه منه، اللهم ان كان رزقه قليلا فأكثره، وان كان كثيرا فبارك له فيه، اللهم اجعلني له حور عين الدنيا والأخرة، اللهم اجعله رفيقي ونور عيني في الدنيا والأخرة.

اللهم ثبت له يقينه وارزقه حلال يكفيه، اللهم أبعد عنه كل شي يؤذيه، ولا تحوجه لطبيب يداويه، اللهم استره على وجه الأرض وارحمه في بطن الأرض، واغفر له يوم العرض، اللهم اعطه ما يتمناه وتحبه له وترضاه.

يارب أحببته فيك يارب أحفظه عن معاصيك يارب أجعل عمره فيما يرضيك يارب أكرمه يوم يلاقيك يارب ثبته في الدنيا على الدين و أبعثه يوم الآخرة من أهل اليمين.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور عبير بدوي   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمل صور قلوب 2019 اذكرو الله المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-30-2018 11:33 AM
اماكن فخمه للخروج مع حبيبك في عيد الحب 2015 مهريماه المنتدى العام لكل المواضيع 0 02-14-2015 10:32 PM
احدث مسجات حب ورومانسية فى عيد الحب دودو ديدو منتدى الكوميديا والمرح 0 02-11-2015 03:09 PM
تحميل - استماع , اناشيد الشيخ مشاري بن راشد العفاسي دعاء شكرى المنتدى الإسلامى العام 0 04-13-2014 10:55 AM


الساعة الآن 03:49 PM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.