لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى العام لكل المواضيع يختص بكافة الموضوعات التي لا يمكن نسبها إلى المنتديات السابقة

 
قديم 04-22-2019, 01:22 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو ذهبي *** ***
المعلومات  
التسجيل: Nov 2018
العضوية: 155673
العمر: 22
المشاركات: 410
بمعدل : 1.06 يوميا
الإتصال عبير بدوي غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى العام لكل المواضيع
Cool هل الصيام المتقطع آمن أثناء الرضاعة الطبيعية


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

منذ حوالي عامين ، كنت أشعر بأنني غارق حقاً في الوزن الزائد وقضايا صحية لا تعد ولا تحصى. لم يكن لدي أي فكرة عما يمكنني القيام به لتحسينه ، لكنني سمعت الكثير من أصدقائي في مجتمع اللياقة البدنية يتحدثون عن الصيام المتقطع (IF). كان عدد قليل من صديقاتي يأكلون فقط خلال ثماني ساعات في اليوم ، ويصومون الـ 16 الآخرين. يأكل أصدقاء آخرون عادة لمدة خمسة أيام ، ويصومون تمامًا لمدة يومين. لقد حاولت ذلك ، وأنا المحب. لكنني أتساءل ، إذا كان لدي المزيد من الأطفال ،الصيام المتقطع والرضاعه

نمت الصيام المتقطع في شعبية على مدى السنوات القليلة الماضية وذلك جزئيا للدكتور جايسون فونغ كتاب دكتوراه في قانون السمنة. في ذلك ، ناقش فونغ أفكاره حول سبب مواجهتنا لأزمة السمنة. وأوضح أننا ببساطة نأكل أكثر من اللازم ، ولا نعطي أجسادنا الوقت الكافي للتعافي. ادخل الصيام. ومع ذلك ، في كتابه المتابعةالدليل الكامل للصيام ،حذر فونغ من الممارسة أثناء الحمل والرضاعة الطبيعية ، مشيرا إلى أن المخاطر تفوق أي منافع محتملة.

لا يوجد لدى منظمة La Leche League International أي موقف رسمي بشأن ممارسة الصيام المتقطع أثناء الرضاعة الطبيعية ، ولكنها لاحظت أنه خلال الصيام الديني ، لم يلاحظ أي تغييرات مهمة في الحليب.

هناك عدد قليل من أنواع الصوم المتقطع حسب الأدب. صيام اليوم البديل هو نوع الصيام الذي تأكله عادة كل يومين. في الأيام المتعاقبة ، تأكل حوالي 25 بالمائة من احتياجاتك اليومية من السعرات الحرارية. تعرف الطريقة الشائعة الثانية بالعامية كـ 5: 2 – سميت بذلك لأنك تأكل بشكل طبيعي لمدة 5 أيام في الأسبوع ، ولا تأكل شيئًا على الإطلاق أو القليل جدًا على يومين في الأسبوع. النوع الأكثر شيوعًا للصيام المتقطع هو ما يعرف بـ “تقييد الساعات”. إنه نوع IF الذي أتدرب عليه. في الأساس ، لديك نافذة من الساعات التي يمكنك تناول الطعام فيها. عادة ما تكون إما 8 أو 10 ساعات في اليوم ، وتصوم لمدة 14 أو 16 ساعة.

تختلف عن العديد من أساليب الصيام الدينية ، لا يوجد أي قيود على تناول المياه خلال ساعات الصيام. يمكنك شرب الماء ، أو القهوة السوداء ، أو الشاي الأسود إلى فرحة قلبك. الحيلة هي أنك لا تريد أن تأخذ أكثر من 50 سعرة حرارية خلال ساعات الصيام. إذا كان يجب عليك تناول كريم في قهوة الصباح (أو حليب فول الصويا الفانيليا كما هو مقبل من الآلهة) ، تأكد من أنه لا يتجاوز هذا العدد القليل من السعرات الحرارية.

لقد تحدثت مع مستشار الإرضاع المعتمد من المجلس الدولي (IBCLC) أشلي إيجان ، وهي مستشارة في مجال الرضاعة في نيويورك ، وهي تقول لرومبر: “إذا لم تضطر إلى الصوم لأسباب دينية أو لإجراء فحوصات طبية ، فأنا أنصحك بعدم ذلك. في حين أظهرت الدراسات أن النساء اللواتي يصومن في رمضان أو يوم الغفران لا يشهدن بالضرورة انخفاضًا في جودة الحليب أو إنتاجه ، فمن الأفضل عدم المخاطرة به على الإطلاق ، وكذلك عندما يكون مستوى السكر في الدم منخفضًا ، قد تصاب بسرعة الانفعال. الرضاعة الطبيعية صعبة بما يكفي دون أن تتدلى ، هل أنا على صواب؟

توافق جامعة هارفارد. في مدونة العلوم الصحية الخاصة بهم ، كتب الفريق أن “مراجعة منهجية لأربعين دراسة وجدت أن الصيام المتقطع كان فعالا لفقدان الوزن ، مع فقدان نموذجي من 7 إلى 11 رطلا على مدى 10 أسابيع ،” ولكن تلك المرأة الحامل أو الرضاعة الطبيعية يجب تجنب هذا النظام الغذائي. كتبوا أنه ليس هناك ما يكفي من الأدلة على فعالية هذه الخطة ، وأنها لا تستحق المخاطرة.

إذا كنت ميتًا على تجربة IF ، فتحدث إلى OB-GYN ومستشار الرضاعة أو خبير التغذية أولاً. من المهم أن تكون جميع الحقائق وطبيبك موافق قبل البدء في أي نظام غذائي جديد ، ولكن هذا ينطبق بشكل خاص على الحمل والرضاعة الطبيعية. قد تضطر إلى الانتظار حتى تفطم قبل الانتظار لتناول الطعام.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور عبير بدوي   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جائزة أفضل بحوث إستباقية للطب النبوي عليه الصلاة و السلام بتقنية النانو فائقة النفاذي mohammedsalha إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 08-08-2018 11:01 AM
العلاج والتجميل بالاعشاب المغربية الماجستيرالمصغر فى تصينع المواد الطبيعية دعاء شكرى إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 04-14-2014 10:35 PM


الساعة الآن 01:18 PM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.