لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى العام لكل المواضيع يختص بكافة الموضوعات التي لا يمكن نسبها إلى المنتديات السابقة

 
قديم 03-31-2019, 12:44 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو ذهبي *** ***
المعلومات  
التسجيل: Nov 2018
العضوية: 155673
العمر: 22
المشاركات: 351
بمعدل : 1.16 يوميا
الإتصال عبير بدوي غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى العام لكل المواضيع
Thumbs up رسائل دعاء للحبيب بالسعادة :.:.


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

يمكنكِ الان ان تجدي افضل رسائل دعاء للحبيب بالسعادة وبشكل رائع ومنتظم لكي تتمكني من انتقاء اجمل رسالة او رسائل دعاء للحبيب بالسعادة والابتسامة الدائمة ان شاء الله، تميزي الان واختاري لحبيبكِ رسالة دعاء جميلة خاصة بالسعادة وابعثيها عبر جوالة وكوني اول من يبدأ الحب الحقيقي للحبيب او لحبيبي او عن الحبيب، شاركي من حولك رسائل دعاء لحبيبي بالسعادة التي هي اساس كل علاقة حُبّ والفرحة التي ترتسم على الوجة المعبرة عن رضا الحبيب او حبيبي، عبري عن الحب والمشاعر للحبيب عبر رسالة خاصة من الحبيبة الى الحبيب او اهداء دعاء للحبيب او لحبيبي على صورة دعاء جميل بالسعادة،
ابعثي لمن تُحبي رسالة دعاء عن السعادة والطمأنينة. رسائل دعاء لحبيبي بالسعادة

اللهم الطمأنينة لروحه والسلام لقلبه اللهم الامان له والرضا لنفسه والفرح بدربه اللهم اني لا اسالك شيء لي فقط عاف حبيبي واسعده ثم اسعده ثم اسعده.
اللهم اسعد حبيبي بتحقيق كل دعوة فاض به قلبه وقر عينه بكل امنية تتمناه وحقق له ماتريد ولا تجعل في نفسه شيء يا رحمن يارحيم.
اللهم اسعد “الاسم” حبيبي في الجنة كما أسعدنا في حياته و أرزقه من نعيمها و قصورها و طيبتها اللهم املأ قبره بالرضا، والنور، والفسحة، والسرور.
اللهم لا تحني لهما ظهرا ولا تعظم عليهما أمرا يا رب أسعد وأطل في أعمارهم وأبعد عنهم كل أذى.
اللهم حبيبي وسعادتي في هذه الحياة يارب اسعد قلبه بقدر ما اسعدني اللهم إني استودعك قلبه وروحه وعافيته فاحفظه لي ولا تريني فيه ما اكره ولا تذق عيني فقده يارب ياكريم.
اللهم ان “الاسم” هو حبيبي و هو كل قلبي يارب أسعد قلبه وأطل في عمره و هو في أتم صحة وعافيه و وفقه لما تحبه وترضاه.
اللهم احفظ لي حبيبي و استقامة ظهري وأجعله أسعد خلقك ياعزيز. اللهم اسعد حبيبي مثلما اسعدني دائما واكرمه بكل خير فهو أكرمني كثيرا
اللهم اجمعني بيه في جناتك يارب. ربي أوصيك بقلب حبيبي أسعده بكل ما هو جميل من عندك اللهم أكتب له السعادة الدائمة وإبتسامة لا تغيب وقلب لا يحزن ربي أبعد عنه متاعب الدنيا ولا تذقه طعم الحزن يارب.
اللهم أسعد حبيبي حتى يكون أسعد خلقك ربي اجعل الفرح عنوانا له في كل لحظة من حياته. اللهم ان لي حبيب كنبض القلب اتذكره وانا لا اراه فاينما كان اسعده وبعينك احرسه وجنة الفردوس اسكنه وظلله بالغيوم وابعد عنه كدر الدنيا والهموم.
حبيبي أطهر ما يمكن أن أعدك به هو أن يبقى أسمك بين أدعيتي. اللهم أسعده في حياته ووفقه وأعطيه حتى ترضية. يارب اني استودعك حبيبي بعيد عن عيني و قريب لقلبي استودعتك يالله راحته و آنفآسه ،
اللهم ابعد عنه متاعب الدنيا يارب بحجم سمائك السابعة ارح قلبه و اسعده و احفظه لي بعينك التي لا تنام. اللهم اجعل الآتي من العمر أسعده وأقربه إلى رضاك وأعمه بفضلك وإحسانك وأجمله بلطفك وبرك وأكثره طمأنينة ويقينا بك.
اللهم اسعده اكثر مما اسعدنا واحفظه واطل عمره انت تبتسم تبتسم لنا الحياة.
أسعده سعادة لاتنتهي
اللهم ووفقه فإن التوفيق من عندك اللهم ارزقه من حيث لايحتسب وارزقه حلال يكفيه ويغنيه عن خلقك اللهم افتح كل ابوابك في وجهه وسهل أموره اللهم اعطه مايتمناه وتحبه له وترضاه. استودعتك الله أنت وقلبك عند الله الذي لا تضيع عنده الودائع وأحصنك من كل شي يؤذيك اللهم ارح قلبه من كل هم وكل حزن يستوطنه ربي اسعده سعآدة الدنيا والآخرة.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور عبير بدوي   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعاء لٱبنتي بالتوفيق عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 02-22-2019 11:02 PM
دعاء للوالدين شامل مكتوب عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 02-17-2019 12:02 AM
دعاء من القلب للحبيب نجاة عبدالصمد المنتدى الإسلامى العام 0 01-10-2019 10:30 AM
دعاء للحبيب عفاف فوزي المنتدى الإسلامى العام 0 11-28-2018 03:18 AM
دعاء للحبيب مع المطر عفاف فوزي المنتدى الإسلامى العام 0 11-16-2018 01:18 AM


الساعة الآن 04:11 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.