لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات لعروض الخدمات للشركات والأفراد والمؤسسات والهيئات

 
قديم 03-18-2019, 03:22 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مبتدئ *
المعلومات  
التسجيل: Dec 2017
العضوية: 155249
العمر: 29
المشاركات: 5
بمعدل : 0.01 يوميا
الإتصال لارا فارس غير متواجد حالياً


المنتدى : إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات
افتراضي علاج ضعف الانتصاب في تركيا


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

علاج ضعف الانتصاب

نظرة عامة

ضعف الانتصاب (الضعف الجنسي) هو عدم القدرة على الوصول إلى الانتصاب أو الحفاظ عليه بما يكفي لممارسة الجنس ,إن وجود مشكلة في الانتصاب من حين لآخر لا يمثل بالضرورة سببًا يستدعي القلق. ومع ذلك، إذا كان ضعف الانتصاب مشكلة مستمرة، فإنها قد تسبب الضغط النفسي وتؤثر على ثقتك بنفسك وتسهم في نشوب مشكلات في العلاقة. كما يمكن أن تكون مشكلات الوصول إلى الانتصاب أو الحفاظ عليه بمثابة علامة تشير إلى وجود حالة مرضية كامنة تحتاج إلى العلاج وأحد عوامل خطر الإصابة بأمراض القلب.

الأعراض
قد تتضمن أعراض ضعف الانتصاب المستمرة ما يلي:
مشاكل في الوصول إلى الانتصاب
مشاكل في إبقاء الانتصاب
انخفاض الرغبة الجنسية

الأسباب
الإثارة الجنسية لدى الذكور هي عملية معقدة تتضمن العقل، والهرمونات، والمشاعر، والأعصاب، والعضلات والأوعية الدموية. يمكن أن ينتج ضعف الانتصاب عن مشكلة بأي من هذه العوامل. وبالمثل، يمكن أن يؤدي الضغط والمشاكل بالصحة النفسية إلى ضعف الانتصاب أو سوء حالته.

وفي بعض الأحيان تؤدي المشاكل الجسدية والنفسية إلى ضعف الانتصاب. على سبيل المثال، قد تؤدي حالة جسدية بسيطة تبطئ من استجابتك الجنسية إلى القلق تجاه إبقاء الانتصاب. يمكن أن يؤدي القلق الناتج إلى ضعف الانتصاب أو يجعل حالته أسوأ.

أسباب جسدية تؤدي إلى ضعف الانتصاب
في كثير من الحالات، يحدث ضعف الانتصاب نتيجة لأمر جسدي. وتشمل الأسباب الشائعة ما يلي:

مرض قلبي
تجلط الأوعية الدموية (تصلب الشرايين)
ارتفاع نسبة الكوليسترول
ارتفاع ضغط الدم
داء السكري
السمنة
متلازمة الأيض، هي حالة تتضمن ارتفاع ضغط الدم، وارتفاع مستويات الأنسولين، ودهون الجسم حول الخصر وارتفاع نسبة الكوليسترول
مرض باركنسون
التصلب المتعدد
بعض الأدوية المقررة بوصفة طبية
استخدام التبغ
مرض بيروني — ناتج عن وجود ندبات بالنسيج داخل العضو الذكري
سوء استخدام المواد الكحولية وغيرها من أشكال المواد الأخرى
اضطرابات النوم
علاج سرطان البروستاتا أو البروستاتا المتضخمة
العمليات الجراحية أو الإصابات التي تؤثر على منطقة الحوض أو الحبل الشوكي

أسباب نفسية تؤدي إلى ضعف الانتصاب
يلعب المخ دورًا رئيسيًا في بدء سلسلة من الأحداث المادية التي تسبب الانتصاب، بدءًا من الشعور بالإثارة الجنسية. يمكن أن تتعارض الكثير من الأمور مع المشاعر الجنسية وتؤدي إلى ضعف الانتصاب أو سوء حالته. وهذه تشمل:
الاكتئاب أو القلق أو غيرهما من الحالات المتعلقة بالصحة النفسية
الضغط النفسي
حدوث مشاكل بالعلاقات نتيجة للضغط النفسي، أو عدم التواصل أو غيرهما من المخاوف

المضاعفات
قد تتضمن المضاعفات الناتجة عن ضعف الانتصاب:

عدم الرضى عن الحياة الجنسية
التوتر أو القلق
الحرج أو انخفاض تقدير الذات
مشاكل في العلاقة
عدم القدرة على تحقيق رغبة الحمل لدى شريكتك

الوقاية
أفضل طريقة لمنع ضعف الانتصاب هو اختيار نمط حياة صحية وإدارة أي ظروف صحية موجودة. على سبيل المثال:

اعمل مع طبيبك لإدارة مرض السكري، أو مرض القلب أو غيرهما من الحالات الصحية المزمنة.
يمكنك زيارة طبيبك لإجراء الفحوص المنتظمة والاختبارات الطبية.
توقف عن التدخين، أو حد من شرب الكحوليات أو تجنبها ولا تستخدم المخدرات غير المشروعة.
ممارسة التمارين بانتظام.
اتخذ الخطوات لتقليل الضغط.
احصل على المساعدة لعلاج الاكتئاب، أو القلق أو غيرهما من مخاوف الصحة النفسية.

العلاج
توجد العديد من طرق العلاج الحديث لمن يعاني من ضعف او حتى عدم الانتصاب ,حيث اصبح في الوقت الحالي تتوفر علاجات نهائية لمشاكل الضعف الجنسي عند الرجال بعيدا عن العلاجات التقليدية مثل تناول انواع عديدة من الحبوب وغيرها .

الحل الأول علاج ضعف الانتصاب عن طريق ابر البلازما ,وهو علاج طبيعي مصنوع من عينة من دم الشخص المريض ,حيث تتم إزالة خلايا الدم الحمراء الكبيرة من خلال عزل عينة الدم، باستخدام جهاز طرد مركزي، مما يترك البلازما التي تحتوي على كثافة عالية من الصفائح الدموية ,الصفائح الدموية هي شظايا الخلية التي ترتبط بآلية استجابة الجرح في الجسم، على سبيل المثال في استجابة تخثر الدم ,يحتوي علاج البي شوت على الخلايا الجذعية المحفزة التي لديها القدرة على أن تتطور إلى عدة أنواع مختلفة من الجلد لتحل محل تلك التي قد تكون ناقصة في العدد، أو في الوظيفة. كما أنه يحتوي على بروتينات عامل النمو (السيتوكينات) التي يمكن أن تحفز الخلايا على التكاثر وإصلاح الأنسجة، وزيادة حجم وإمدادات الدم، وتجديد هيكل الأنسجة ووظيفتها ,ويعتبر هذا العلاج من انواع العلاج المؤقت والذي تحتاج إلى تكراره تقريبا مع كل عام.

الحل الثاني علاج ضعف الانتصاب عن طريق حقن الخلايا الجذعية وهو علاج جذري طبيعي نهائي لمشاكل ضعف الانتصاب عند الرجال ,يتم هذا العلاج عن طريق شفط كمية من دهون الشخص المصاب واستخلاص منها الخلايا الجذعية ومن ثم حقنها في العضو الذكري للمصاب ,هذا النوع من العلاج لا يحتاج إلى أكثر من ساعة واحدة فقط ,ومن بعدها يمكنك مغادرة المشفى بشكل طبيعي جدا ,تظهر النتائج عادة من شهر إلى ثلاث أشهر ويستمر الوضع في التحسن شهرا بعد شهر ,يعتبر هذا العلاج من أفضل العلاجات الحالية المتوفرة .

الحل الثالث علاج ضعف الانتصاب عن طريق زراعة الجهاز التعويضي , وهو عبارة عن جهاز متوفر على نوعين , النوع الأول مكون من غرستين , يتم زراعتهما داخل العضو الذكري مما يجعل العضو منتصبا بشكل دائم ,النوع الثاني مؤلف من ثلاث قطع غرستين مع مضخة , يتم زرع الغرسات داخل العضو الذكري والمضخة اسفل البطن , تعمل المضخة على جعل العضو الذكري منتصبا متى ما اراد الشخص في ذلك , وإرجاعه إلى وضعه الطبيعي بعد الانتهاء من الوظيفة الجنسية , يعتبر هذا العلاج حل لمن يعانون في ضعف الانتصاب بشكل تام ولم تجدي معهم العلاجات الاخرى.


اسطنبول كلينيك
للاستفسار او حجز موعد
00905510374939


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور لارا فارس   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علاج ألأسنان في تركيا : bashar saleh المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-06-2018 08:49 PM
الدليل الشامل لعمل ابتسامة هوليود في تركيا سحر معتز منتدى حواء - طبخ - عناية بالبشرة - أناقة وجمال - تسريحات 0 08-06-2018 04:31 PM
البي شوت ، العلاج الأفضل و الأكثر فعالية لضعف الانتصاب عيون للرياض إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 08-05-2018 09:05 AM
علاج الزكام و علاج التهاب الحلق دعاء شكرى المنتدى العام لكل المواضيع 0 02-21-2014 06:44 PM
ضعف الانتصاب لدى الرجال و طرق علاجه دعاء شكرى المنتدى العام لكل المواضيع 0 01-12-2014 08:15 PM


الساعة الآن 11:53 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.