لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات لعروض الخدمات للشركات والأفراد والمؤسسات والهيئات

 
قديم 02-27-2019, 01:33 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مشارك **
المعلومات  
التسجيل: Aug 2018
العضوية: 155571
المشاركات: 48
بمعدل : 0.11 يوميا
الإتصال إيثار عرفات غير متواجد حالياً


المنتدى : إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات
افتراضي استخدامات ومميزات شبك الظل


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like


إن شباك الظل تنتشر في جميع أنحاء العالم، ويتم استخدامها في البساتين والمزارع والبيوت المحمية، وتختلف اسعار شبك الظل على حسب خامتها، ومن أجود أنواعها هو الشبك البلاستيكي فهو يصنع من المواد البلاستيكية الجيدة والتي تكون مقاومة للتمزق أو الثقوب، حيث تعمل الشباك البلاستيكية على إعطاء المتانة التي تكون مدعومة بمادة مقاومة للأشعة الفوق بنفسجية، وتعمل على الحماية من تقلبات الجو المختلفة مثل أشعة الشمس ودرجات الحرارة المرتفعة أو الرياح والعواصف، فإذا أردت البحث عن بيوت محمية للبيع عليك اختيار البيت الذي يكون مغطى بشباك الظل حتى يعطي عمرًا أطول للبيت المحمي وللمزروعات الموجودة فيه.

استخدامات شباك الظل
يستخدم شبك الظل في العديد من الأغراض الزراعية الكثيرة والمتنوعة، وتتعدد اسعار شبك الظل على حسب استخدامه سواء كانت استخدامات زراعية أو فنية، ومن الأشياء التي تستخدم فيها شباك الظل ما يلي:

يستخدم شبك الظل في تظليل وحماية الخضروات والنباتات والأزهار داخل البيوت المحمية، فيوجد بيوت محمية للبيع تتميز بوجود شبك الظل، وهذا يجعل اسعار شبك الظل تختلف بحسب حجم ومساحة البيت المحمي.
كما تستخدم شباك الظل في بعض المشاتل الزراعية والتي تنتُج شتول الخضروات،
ومن أهم الأشياء التي تتحكم في اسعار شبك الظل هي قدرتها على حماية المزارع والبساتين من التعرض للحشرات أو الطيور أو أشعة الشمس، حيث تعمل على حماية الأشجار والمحاصيل الزراعية حماية تامة من التعرض لعوامل الجو الخارجية.
كما يتم استخدام شباك الظل أيضا في حماية المطاعم والمنازل والمسابح وغيرها من التعرض لأشعة الشمس، حيث تستخدم كعامل من عوامل التظليل في هذه الأماكن ومن الأشياء التي تعمل على زيادة اسعار شبك الظل هي قوة متانتها وتحملها لظروف المناخ وأيضًا أنواعها وألوانها المتعددة.
وتستخدم شباك الظل في الحماية من المخلفات التي تتساقط على المجمعات السكنية أثناء أعمال البناء.
ومن الأشياء الهامة في استخدامات شبك الظل هي تغليف البضائع أثناء شحنها سواء كان الشحن بري أو جوي أو بحري، ولهذا فان اسعار شبك الظل متوفرة للجميع حتى تلبي كافة احتياجات المستخدمين.

مميزات شبك الظل
يعمل شبك الظل على الخفض من كثافة الضوء إلي المستويات التي تكون مناسبة للنباتات كما توفر الظل لمنع أشعة الشمس الحادة من وصولها للنباتات، والتي قد تتلف النباتات إذا تمت زيادتها عن المعدل الطبيعي داخل بيوت محمية للبيع.
كما تستخدم شباك الظل كمصدات للرياح وللتحكم في الحرارة حيث تحتفظ بجزء من الحرارة ليلًا وتعمل على تخفيضها نهارهًا حتى تعمل توازن طبيعي للحرارة اللازمة لنمو النباتات.
ومن العوامل التي تجعل اسعار شبك الظل تُناسب كل أنواع المزارعين هي قوة تحمله في الحماية من الحشرات الضارة مثل الذبابة البيضاء والبعوض.
ومن مميزات شبك الظل هو توفير المياه حيث يعمل على التقليل من كمية التبخر وهذا يعمل على تقليل النسبة المفقودة للمياه في النباتات.
كما يمكن استخدامه في جني وجمع الفاكهة مثل جني الجوز أو اللوز ويستخدم أيضًا في قطف الزيتون حيث انه يمنع تساقط الزيتون على الأرض وهذا يساعد في جني زيوت عالية المواصفات والجودة ويُساعد في حماية المحاصيل.
وتتنوع اسعار شبك الظل بحسب سهولة وسرعة التركيب، كما أن شبك الظل يأتي بألوان متنوعة منا ألون الأحمر والأبيض والأزرق والأسود والأخضر وغيرها من الألوان التي تعطي للمكان شكل جذاب ورائع.
ولهذا فان اسعار شبك الظل مهما كانت عالية فهي توفر علينا الكثير من المجهود المبذول في حماية النباتات، خاصة أنها يتوفر منها الأنواع التي تكون مخصصة لحماية أشجار الموز والتمر والعنب من الطيور والحشرات وتحافظ عليه من التساقط والتلف.





إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور إيثار عرفات   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:40 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.