لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات لعروض الخدمات للشركات والأفراد والمؤسسات والهيئات

 
قديم 02-20-2019, 01:50 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مشارك **
المعلومات  
التسجيل: Aug 2018
العضوية: 155571
المشاركات: 48
بمعدل : 0.11 يوميا
الإتصال إيثار عرفات غير متواجد حالياً


المنتدى : إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات
افتراضي استخدام علم النفس في تسعير المنتج


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like


خدمات شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية واستخدام علم النفس في تسعير المنتج حيث إن عملية التسعير للمنتج التي تقوم بها شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي تعد من أصعب العمليات حيث أن السعر يعد هو القيمة التي تساهم في شراء الخدمة أو المنتج وهو ينتج بسبب عدد من الأمور المعقدة من البحث والحسابات والمخاطرة حيث أن استراتيجيات تسعير المنتج تعرف على أنها الأنشطة التي تستهدف إيجاد السعر المناسب للمنتج أو الخدمة مع ضرورة أن تأخذ شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي جميع الأهداف التسويقية الشاملة في الاعتبار مثل خصائص المنتج والمقدرة على الدفع والطلب على المنتج من جانب المستهلكين وتكاليف المدخلات والاتجاهات السوقية الاقتصادية واسعار المنافسة.
شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي وعلم النفس طريق تسعير المنتج
إن الطريقة الأسهل التي يمكن أن تستخدمها شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي للتعرف على ما يمكن أن يدفعه العملاء في المنتج هو محاولة التعرف على ما يدفعونه بشكل فعلي للمنافسين مقابل الحصول على المنتج بالإضافة إلى أن الطريقة الأفضل التي يمكن من خلالها إقناع العميل بشراء المنتجة بدلا من الشراء من المنافس هو اختيار الاستراتيجيات الأفضل للتسعير.
قانون ويبر
واحدة من الطرق الذكية التي يمكن أن تستخدمها شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي لتسعير المنتج حيث أن قانون ويبر عبارة عن قانونا يمكن من خلاله تحديد مقدار التغيرات التي تحدث في حافز معين حيث أنة يشير إلى أن الاختلاف الملحوظ بين اثنين من المنبهات يتناسب بصورة طردية مع حجم المنبهات ويتم استخدام هذا القانون بشكل أكثر فاعلية عند زيادة أسعار للخدمات والمنتجات حيث أنة يتم استخدام هذا القانون حتى يتم تحديد النقطة التي يلاحظ خلالها الزبون تغير السعر بالصورة الكافية لتغيير طريقة تصرفه وتفكيره فعلى سبيل المثال عند حدوث انخفاض في السعر فإن العميل ينظر إلى هذا الانخفاض على أنة كبير إما عند حدوث زيادة في الأسعار فإن العميل ينظر الى هذه الزيادة في نطاق مقبول وطبيعي.
الإرساء وتأثيره في تسعير المنتج
عندما تعتمد شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي على هذه الإستراتيجية التي تقوم على أساس طريقة تسعير المنتج تعتمد بشكل أساسي على الجزء الأول من المعلومات التي يتم تقديمها والتي لها تأثير كبير في عمليات التفكير وفي القدرة على اتخاذ القرارات حيث أن إرساء السعر هو الطريقة الأولية التي يمكن من خلالها ربط التأثير الأولي الذي من المرجح أن يشعر به العميل بمعنى أكثر وضوحا عندما يتم إضافة مجموعة من الخدمات والمنتجات المتميزة بالقرب من الخدمات والمنتجات العادية فإن هذا سوف يؤدي إلى خلق شعور وإحساس واضح بالقيمة بالنسبة للعملاء المحتملين حيث أن العملاء دائما ما يحبون المقارنة عند تقييم المنتجات حتى يتمكنوا من الحصول على سعر يتناسب معهم حيث أن المثل يقول أن الطريقة الأفضل التي يمكن من خلالها بيع ساعة بسعر 2000 دولار هو أن يتم وضعها بجانب ساعة بقيمة 10000 دولار.
طريقة استثمار عواطف العملاء
أحد الاستراتيجيات التي تستخدمها شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي عند تسعير المنتج هو محاولة استثمار عواطف والعملاء حيث أن أنصار هذه الإستراتيجية يعتقدون أنة كلما تم قضاء وقت في القيام بتنفيذ أمر محدد فإن هذا سوف يجعل هناك ارتباط عاطفي بهذا الأمر حيث أن الاستناد إلى هذه الإستراتيجية في تسعير المنتج تتم عندما يكون هناك تأكد من استخدام العميل للمنتج من قبل أو تجربته كما أن هذه الإستراتيجية تنجح بصورة اكبر عندما تكون هناك مشاركة جماعية عامة على سبيل المثال يمكن أن يقوم أحد محلات بيع الألعاب بجعل العميل يقوم بتجربة اللعبة عندما مدخل المحل حتى يشجع العميل على لمس اللعبة وتجربتها مما يساهم في عمل روابط رمزية بين المنتج والشخص.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور إيثار عرفات   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا تفوتكم أفضل شركة لإعلان و ربح المال تنافس epay و Amazon قروب ملاك إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 05-20-2016 09:09 AM
لا تفوتكم أفضل شركة لإعلان و ربح المال تنافس epay و Amazon قروب ملاك إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 1 05-19-2016 12:21 PM
دبلومة دولية في تخصص علم النفس والتربية في 48 ساعة فقط سمر محمود إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 03-02-2014 11:41 AM
دبلــومة دوليــة في علم النفس والتنمية البشرية فقط في يومين - 48 ساعة فقط في تخصص علم النفس والتنمية البشرية سمر محمود إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 02-27-2014 05:37 PM
دبلومة علم النفس والتنمية البشرية mayah amer إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 10-23-2012 02:54 PM


الساعة الآن 10:55 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.