لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



منتدي البرامج والسوفتوير منتدى يحتوي على كل ما هو مفيد من برامج لجهاز الكمبيوتر

 
قديم 02-09-2019, 08:01 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مشارك **
المعلومات  
التسجيل: Jul 2017
العضوية: 154559
العمر: 26
المشاركات: 89
بمعدل : 0.11 يوميا
الإتصال ن و د ي غير متواجد حالياً


المنتدى : منتدي البرامج والسوفتوير
افتراضي تحميل لعبة زوما لهواتف الاندرويد ب...


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

تحميل لعبة زوما لهواتف الاندرويد برابط مباشر
اشتهرت الكثير من العاب الكمبيوتر والانترنت والتي استمرت لفترات طويلة، يبحث عن تحميلها مستخدمو العاب الفيديو، وفي هذا الاطار نجد الكثيرين يبحثون عن تحميل لعبة زوما، ولعبة زوما لمن لا يعلمها هي احد الالعاب التي تم إنتاجها في القرن الحديث حيث يعود تاريخ إصدار أولى نسخ هذه اللعبة الى عام 2003 لاجهزة الكمبيوتر، ومع تقبل المستخدمين لهذه اللعبة بدأت تزيد من إصداراتها في السنوات التالية،وحاليا ومع تطور العاب الفيديو بشكل كبير من حيث رسوماتها وتقنياتها، أصبحت هذه اللعبة من اهم الالعاب وقد توافرت منها نسخ للعمل على تلويندوز وعلى الاندرويد، وسوف نركز في هذه المقالة على أحد أحدث نسخ اللعبة للهواتف الذكية التي تعمل باستخدام نظام الاندرويد.






حول تحميل لعبة زوما
ان هذه اللعبة منذ ظهورها منذ ما يقارب الخمسة عشر عاما وقد نجحت في حصد ملايين التحميلات، ويعود هذا الى انها استطاعت ان تجمع بين البساطة في الفكرة وبين جذب المستخدمين من خلال المغامرات المتنوعة، لعبة زوما يمكن تصنيفها لعبة مغامرات بسيطة بعيدة عن العنف الموجود في بعض العاب المغامرات الاخرى، وهذا الامر بالذات يجعلها مناسبة للأطفال والكبار على حد سواء.




طريقة اللعب في لعبة زوما
إن فكرة هذه اللعبة تتمثل في أن يقوم اللاعب بالتحكم في ضفدع اخضر يمسك بعض الكرات الملونة بفمه والذي سوف يكون عليه توجيهها إلى الكرات الملونة من نفس اللون ، حيث يوجد أمامه صف طويل من الكرات الملونة بألوان مختلفة، وسوف يكون هدف اللاعب تدمير هذه الكرات وهو الأمر الذي يتم عن طريق تسديد الكرات الملونة إليها حتى يتكون ثلاث مرات او أكثر من نفس اللون متتاليين وحينها سوف تنفجر هذه الكرات، ويجب على اللاعب أن يراعي أثناء قيامه بتسديد الكرات أن يتمم الأمر بكل سرعة حتى يستطيع تدمير صف الكرات بأكمله قبل وصول أي من وحداته الى نهاية الطريق، وعند نجاح اللاعب في تنفيذ هذا الأمر سوف ينتقل الى المرحلة التي تليها وهكذا وسط عدد كبير من المراحل التي توجد في هذه النسخة من اللعبة.







أهم المميزات التي تدفع الى تحميل لعبة زوما
تتميز هذه النسخة من اللعبة بالرسومات المصممة بأفضل برامج تصميم رسومات العاب الفيديو.
عدد كبير من المراحل والمستويات يصل إلى عشرين مستوى وهو ما يمنع من الملل من اللعبة بسرعة.
لا تحتاج اللعبة الى فكر عميق او مجهود كبير فقط سرعة التسديد ودقته لتتمكن من تدمير الكرات في اسرع وقت.
حجم اللعبة بسيط بحيث تكون مناسبة لمعظم الاجهزة المحمولة التي تستخدم نظام تشغيل أندرويد.
ولكل هذه المميزات نجحت اللعبة في ان تؤسس لها قاعدة كبيرة تتكون من الملايين من مستخدمي ألعاب الفيديو وانتم المقالة بأن أضع رابط تحميل اللعبة
اذا اردت تحميل لعبة زوما اضغط هنا


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور ن و د ي   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قم بحجب جميع اعلانات الفيس بوك والمواقع بسهولة تامة martee منتدي البرامج والسوفتوير 2 02-20-2015 12:59 AM
تحميل انتى فايروس نود ESET NOD 32 Antivirus + التفعيل دينا الراعى منتدي البرامج والسوفتوير 2 02-20-2015 12:54 AM
تحميل لعبة صب واي حبيب كرستيانو قسم البرمجة 0 04-19-2014 08:36 AM
تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر حبيب كرستيانو قسم البرمجة 0 04-14-2014 12:03 AM
تحميل - استماع , اناشيد الشيخ مشاري بن راشد العفاسي دعاء شكرى المنتدى الإسلامى العام 0 04-13-2014 10:55 AM


الساعة الآن 07:39 PM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.