لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى العام لكل المواضيع يختص بكافة الموضوعات التي لا يمكن نسبها إلى المنتديات السابقة

 
قديم 02-09-2019, 05:10 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو ذهبي *** ***
المعلومات  
التسجيل: Nov 2018
العضوية: 155673
العمر: 22
المشاركات: 383
بمعدل : 1.08 يوميا
الإتصال عبير بدوي غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى العام لكل المواضيع
Arrow اعرف برجك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

الأبراج هي نجوم موجودة في السماء ويُطلق عليها علماء الفلك الأبراج الفلكية، مثل العقرب، والثور، والجوزاء، والسرطان، والميزان، والحوت، والجدي، والقوس، والدلو، والعذراء، والأسد، والحمل، وكلّ برج من هذه الأبراج يحمل صفات معيّنة تُعرّفنا بالشخص من نواحٍ عمليّة وعاطفيّة وعلميّة وشخصيّة، وتُقسّم الأبراج إلى أربعة أقسام فمنها المائيّة، والهوائيّة، والناريّة، والترابيّة.هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم.لذلك أقدم لكم خدمة الأبراج وحظك اليوم لكل الأبراج على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار حيث إنّ لكل برج صفات معيّنة، وسوف نتحدث في هذا المقال عن برجك وصفاته واعرف برجك اليوم لكل منها......
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
سوف تشهد تطورات عظيمة على مستوى حياتك المهنية فى حالة أنك اجتهدت أكثر وداومت على تطوير مهاراتك واستفدت من خبراتك السابقة.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
من المؤكد أنك تحظى بالمزيد من الصداقات وتستطيع تكوين الكثير من العلاقات الاجتماعية الناجحة، فأنت شخص محب للخير وعلى استعداد تام لمساعدة الآخرين عند حاجتهم لك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
أنت في حاجة ماسة إلى الحفاظ علي سلامة صحتك وبدنك خلال هذه الفترة وهذا يتطلب منك المواظبة على ممارسة الرياضة والبعد عن الأطعمة الدسمة بجانب استشارة الطبيب باستمرار.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج العذراء
يتوقع علماء الفلك لك أن تمر بأوقات هادئة وسعيدة مع حياة مستقرة إلى حد كبير بالإضافة إلى التغيرات الإيجابية التى تطرأ عليك لتجعلك فى بهجة وسرور أغلب الأوقات.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
عليك البحث عن العمل الذي يتوافق مع شخصيتك المبدعة أو حاول أن تتأقلم مع عملك الحالى وتؤديه بإبداع وتفكر خارج الصندوق وتحبه حتى تستطيع النجاح والتميز .
حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
إن الملل شعور قاتل للمشاعر والحب، فاحذره وحاول تغيير نمط حياتك مع الشريك و فعل أشياء جديدة هذا بالطبع سيحسن من مزاجك و يجعلك تكسر الملل الراهن.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
اتبع المقولة الصائبة التى تقول "الوقاية خير من العلاج" فلا تنتظر المرض بل بادر أنت بالتصدى له وحماية جسدك من أن يصيبه عدوى أو مرض يضر بسلامة صحتك.
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج القوس
يتوقع علماء الفلك لك حياة بدون مشكلات بسبب تصرفك الحكيم مع الأمور وتحكمك فى انفعالاتك وقت حدوث الأزمة وهذا ما يجعلك تتغلب عليها وتتخطاها قبل أنا تنل من عزيمتك وتفاؤلك.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
الاستمرار فى تنمية مهاراتك المهنية سوف يساعدك بشكل كبير فى الحصول على مكانة مرموقة ومميزة فى عملك بسبب اجتهادك وسعيك الدائم.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
لا تتسرع قط فى إصدار الأحكام على الشريك وقت غضبك، بل اهدأ وتمالك أعصابك أولا ثم فكر مجددا فى الأمر واتخذ القرار المناسب لك وللشريك فيما بعد.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
لا تتهاون فى الاعتناء بصحتك خلال هذه الفترة، خصوصا لأن قلقك وتفكيرك المستمر قد يسببان لك فقدان للشهية فاترك هذا كله واتبع نظاما غذائيا فعالا وصحيا.
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الثور
يتوقع علماء الفلك لك حياة مفعمة بالأمل والنشاط سوف تعيشها وسط أجواء من الحب والسعادة مع أسرتك رفاق دربك وشريك حياتك.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
مواليد برج العقرب من الأبراج التى تحاول أن تكون فى مهنتها قادرة على أخذ القرار فى الوقت المناسب، ووضع خطط طويلة المدى على الدوام.
العقرب على الصعيد العاطفى
برج العقرب من الأبراج التى تحاول أن تكون فى حياة الشريك وعلى الدوام هم متجددون ومتفائلون فى الحياة.
العقرب على الصعيد الصحى
على مواليد برج العقرب مراعاة صحتهم وأخذ الأدوية فى أوقاتها حتى تتحسن الأمور بشكل سريع.
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج العقرب
على مواليد برج العقرب فى المرحلة المقبلة تنظيم أمورهم بشكل أكبر حتى لا تقع فى المحظور وضياع الوقت على الفاضى، ولن تدرك ذلك إلا بعد فوات الأوان.
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
مواليد برج الجدي من الأبراج التي لها قدرة كبيرة على العمل ساعات طويلة دون كلل أو ملل حتى لا يتعارض علمها مع باقي اجزاء حياتها.
الجدي على الصعيد العاطفى
مواليد برج الجدي من الأبراج التي تحاول أن تكون في حياتها العاطفية هادئة مستقرة، لذا حاول أن تبتعد عن التوتر
الجدي على الصعيد الصحى
على مواليد برج الجدي النظر إلى الحياة الصحية بشكل مختلف حتى لا تتعرض لوعكات كثيرة في الفترة القادمة وتكون الحلول كبيرة ومعقدة .
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الجدي
مواليد برج الجدي من الأبراج التي لا يمكن ان تغضب أحد منها فهى من الأبراج التي تقدم يد المساعدة للجميع، لذا احرص على الاستمرار فى هذه المساعدة.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
على الصعيد المهنى مواليد برج الأسد من الأبراج التي تحاول أن تقدم لعملها الكثير حتى تتفوق، فسيكون لها دور كبير في فريق عملها.
الأسد على الصعيد العاطفى
مواليد برج الأسد من الأبراج التي لها قدرة على ترويض الحبيب فهم اصحاب افكار خلاقة في حياتهم العاطفية
الأسد على الصعيد الصحى
على مواليد برج الأسد وضع حياتهم الصحية في المقدمة حتى لا يتأثروا في المستقبل بكثير من الأمور.
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الأسد
على مواليد برج الأسد التعود على غياب بعض الأشخاص المهمة في حياتهم حتى لا يتألموا أكثر من اللازم.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

تتجاوز الضغوطات التي كنت تشعر بها خلال الأيام الماضية، وهذا ما يجعلك تشعر بنوع من الراحة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

علاقتك مع الشريك لا بأس بها، لكن عليك إظهار حبك له أكثر من ذلك من خلال الاهتمام والانتباه للتفاصيل.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي

عليك ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي، منعا للزيادة في الوزن ودخول في حالة من الاكتئاب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

على مواليد برج الميزان تحسين علاقتهم مع الشريك من خلال الاهتمام به، والحفاظ على ممارسة الرياضة بانتظام.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

الوضع كما هو عليه فى العمل، لذلك عليك أن تكون أكثر حماسا لتصل للمكانة التى تطمح إليها.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تعيش حالة من الرومانسية مع الشريك، وتجد معه نوعا من الاستقرار النفسى والعاطفى، وهذا ما يجعلك تشعر بالطاقة الإيجابية خلال هذه الفترة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

السهر وعدم أخذ قسط كاف من النوم هو سبب شعورك الدائم بالتعب والإرهاق، لذلك عليك الانتباه لهذا الأمر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

على مواليد برج الحمل استغلال الطاقة الإيجابية التى يشعرون بها مع الشريك خلال هذه الأيام ويجعلونها حافزا لهم للتقدم فى عملهم.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

يعيش مواليد برج الحوت هذه الأيام حالة من الإحباط على المستوى المهنى، وهذا بسبب عدم وصولهم للمكانة التى يحلمون بها.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

علاقتك مع الشريك متوترة، فلا تطيل فترة الخصام بينكما كى لا تزيد الفجوة أكثر من ذلك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

صحتك جيدة، لكن عليك الاهتمام أكثر بممارسة الرياضة، للحفاظ على لياقتك البدنية، منعا لزيادة الوزن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

على مواليد برج الحوت التركيز أكثر فى عملهم وتجنب المشاعر السلبية للتخلص من الإحباط المسيطر عليهم هذه الأيام، وممارسة الرياضة هي حل ممتاز للتخلص من الطاقة السلبية.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
تأخذ بعض القرارات دون تفكير أو حكمة، قد تبدو فى البداية خاطئة لكن مع مرور الوقت تحقق الكثير من النتائج الإيجابية فى العمل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
تشعر اليوم بأنك كنت فى علاقة عاطفية مع الشخص الخطأ، وربما تكون مشاعرك صحيحة، لذلك فكر واتخذ القرار المناسب لكما.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
تمر بوعكة صحية نتيجة إصابتك بنزلة برد، ولكن مع اهتمامك بصحتك من خلال تناول الطعام الصحى والمشروبات الدافئة تسترد عافيتك مرة أخرى.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج السرطان
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة حدوث تغيرات الإيجابية بحياتك العاطفية، ربما تدخل فى علاقة عاطفية جديدة، أو تتخلص من علاقة كانت من أسباب تدهور حالتك النفسية خلال الفترة السابقة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
قد تستمع اليوم لكلمات تقدير من أحد رؤسائك بالعمل، وذلك لاجتهادك خلال الفترة الماضية، مما يجعلك تشعر بالطاقة والحيوية والرغبة فى تحقيق المزيد من الإنجازات.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
قد تتسبب تصرفاتك خلال الفترة الماضية مع الحبيب فى تدهور علاقتكما، لذلك حاول إصلاح ما أفسدته.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
قد تتسبب بعض العادات غير الصحية التى تمارسها مثل التدخين فى إصابتك ببعض الأمراض، لذلك توقف عن هذه العادات الخاطئة وحافظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الجوزاء
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة أن تحدث تغيرات إيجابية فى حياتك الاجتماعية، فربما تقدم على الزواج أو إذا كنت متزوجا ترزق بمولود جديد.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
تشعر بالطاقة والحيوية اليوم فى إنجاز بعض الأمور الخاصة بالعمل، مما يساعدك على كسب رضاء رؤسائك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
قد يطلب منك الشريك اليوم التنزه معا فى إحدى الحدائق لحاجته فى التحدث عن بعض الأمور المهمة بحياته، لذلك لبى دعوته ولا تتردد، لأنه يحتاج إليك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
تحتاج للاهتمام بحياتك الصحية خلال الفترة المقبلة، ويمكن تحقيق ذلك من خلال تناول الأطعمة الصحية والرياضة للحصول على لياقة بدنية قوية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة حدوث بعض التغيرات الإيجابية بحياتك الصحية، نتيجة اهتمامك بها، وعلى الصعيد العاطفى ربما تفكر فى اتخاذ خطوة الزواج.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور عبير بدوي   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الابراج اليوم 18/12/2018 عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-18-2018 11:16 AM
تحميل متصفح mozilla firefox 2019 للكمبيوتر والويندوز monazkii منتدى البرامج المشروحة 0 12-03-2018 01:37 PM
شارك برأيك على المسودة النهائية للدستور قبل التصويت عليها .. robinhood المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-04-2012 12:12 AM
مشاكل بالكمبيوتر وحلولها الرياح السوداء منتدى المشاكل والحلول 0 09-15-2012 06:18 PM


الساعة الآن 03:52 PM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.