لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



منتدى البرامج المشروحة يهتم بشرح كل ما هو جديد من برامج

 
قديم 02-08-2019, 01:24 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مشارك متميز ***
المعلومات  
التسجيل: Oct 2015
العضوية: 153138
العمر: 34
المشاركات: 141
بمعدل : 0.10 يوميا
الإتصال monazkii غير متواجد حالياً


المنتدى : منتدى البرامج المشروحة
افتراضي تحميل برنامج جوجل كروم 2019 مجانا بحجم 70 ميجا


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

يعتبر متصفح جوجل كروم 2019 من احدي اكبر برامج شركة جوجل العالمية والتي أنشأت موقع جوجل وهو الموقع الأول في مجال البحث و جوجل كروم هو المتصفح الأكثر استخداما ولا يمكن الاستغناء عنه وأيضا أكثرها سرعه مقارنه بباقي المتصفحات ك FireFox و Opera والكثير منا يفضل استخدام ذلك المتصفح لأنة معروف جدا لدى مستخدمي الأنترنت فهو يسهل عليك عملية التصفح والبحث والدخول ألي المواقع بسهولة كما انه يحميك من المواقع الضارة والتنزيلات التي تحتوي علي ملفات خبيثة أو فيروسات وله العديد من الخصائص التي تجعله الأكثر تفضيلا بين الأشخاص فمثلا يستخدمه الطلبة للبحث عن معلومات في مجال دراستهم وأيضا يستخدمه الأشخاص بغرض التسلية واللعب فيمكنك خلالة من الدخول ألي مواقع الألعاب والتطبيقات والصور ومقاطع الفيديو ويعد تثبيت و تحميل جوجل كروم أسهل من باقي المتصفحات فيمكنك التحميل من الرابط الموجود في الأسفل .


تحميل متصفح جوجل كروم 2019 كامل اخر اصدار مجانا برابط مباشر فهو أسرع متصفح على الإنترنت، يعتبر برنامج Google Chrome 2019 عربي للكمبيوتر احدث اصدار سريع خفيف جدا على الجهاز وسهل في الاستخدام ويتميز بالبساطة والسرعة في التصفح لذلك أنتشر بسرعة كبيرة بين مستخدمين الأنترنت في فترة صغيرة وذلك لكثرة مميزاته وإمكانياته الرائعة التي يتميز بها برنامج جوجل كروم 2019 عن باقي المتصفحات الأخرى فأصبح من المتصفحات المحبوبة جدا وأصبح سمعته طيبة وهو منافس شرس لباقي المتصفحات الأخرى العملاقة ويمكنك تحميله مجانا بأخر إصدار وبرابط سريع من الموقع الرسمي للبرنامج.

برنامج Google Chrome

متصفح جوجل كروم 2019 سريع ويحبه ويستخدمه الملايين من المستخدمين من مختلف دول العالم فهو مرن جدا ليناسب جميع احتياجاتك ويدعم معظم لغات العالم، كما انه به العديد من الثيمات المختلفة والمتنوعة ومن أهم مميزات برنامج جوجل كروم Google Chrome Browser السرعة العالية في التصفح وعدم الضغط على موارد الجهاز حيث عمدت شركة جوجل على تطويره وتحديثه باستمرار وأصبح هناك الكثير من الإضافات الرائعة ويعمل المطورون على عمل إضافات له باستمرار حتى يظل على القمة وعلى ساحة المنافسة مع المتصفحات الأخرى مثل متصفح فايرفوكس واوبرا ومتصفح بايدو سبارك.

أهم مميزات وخصائص متصفح جوجل كروم

جوجل كروم 2019 متصفح سريع وقوي ومستقر.
يتميز المتصفح Browser بواجهة جميلة وجذابه لراحة المستخدم.
مجاني ومفتوح المصدر ومرن وسهل في التعامل حتى للمستخدم المبتدئ.
برنامج جوجل كروم يدعم لغات العالم بما فيها اللغة العربية لراحة المستخدم العربي.
يوجد في برنامج Google Chrome محرك بحث بحيث يمكنك البحث عما تريده بسرعة.
إمكانية ترجمة المواقع والصفحات على شبكة الإنترنت بضغطة زر وبمرونة كبيرة.
تعمل شركة جوجل على تطويره وتحديثه باستمرار ليواكب التطور.
يمكنك إضافة للمتصفح الكثير من الإضافات التي تساعدك في أداء الكثير من المهام بسهولة.
يحافظ Google Chrome على خصوصية المستخدم ويحذره من المواقع الضارة.
يمكنك برنامج جوجل كروم 2019 من تعديل الواجهة كما تحب لتلبي احتياجاتك بسلاسة.
يستعين به المبرمجين والمطورين لمواقع الإنترنت لأن به أدوات تسهل لهم الكثير من المهام.
جوجل كروم من أشهر برامج التصفح على الإنترنت ومحبوب جدا لدي الملايين من المستخدمين من جميع دول العالم.


السرعة والثبات
جوجل كروم يتميز بالسرعة في التصفح واستقرار وثبات البرنامج أثناء التشغيل كما أنه خفيف ولا يضغط على موارد الكمبيوتر فهو متصفح قوي ومثالي لهذا الغرض فهو من المتصفحات الرائدة على شبكة الإنترنت.

الحفاظ على الخصوصية
يمكنك من خلال متصفح جوجل كروم تصفح 2019 المواقع عن طريق استخدام خاصية Incognito mode وهي خاصية الوضع الخفي بحيث لا يتم تخزين أو حفظ المواقع التي زرتها أو الأشياء التي بحثت عنها على جهاز الكمبيوتر بهدف حماية خصوصيتك من أي متطفل، ويمكنك أيضا مسح الملفات المخزنة مثل cookies وtemporary files والمواقع التي قمت بتصفحها والمحفوظة بداخل المتصفح إذا كنت تتصفح من خلال برنامج جوجل كروم بدون الوضع الخفي عن طريق الضغط على ctrl + shift + delete ثم الضغط على زر Clear Browser Data وبهذا الشكل تكون مسحت المواقع المخزنة التي سبق لك زيارتها.

الحماية من المواقع الضارة
متصفح جوجل كروم يقوم بإظهار صفحة تحذيرية في حالة إذا كان الموقع الذي تريد الدخول إلية قد يضرك ويخيرك إذا كنت تريد الاستمرار في تصفح هذا الموقع الغير أمن أم لا.

تحرص شركة جوجل على جعل متصفح جوجل كروم 2019 ذو واجهة تتسم بالبساطة مع إمكانية تخصيصها كما تريد بحيث يمكنك اختيار اللون أو الستايل الذي تحبه من مجموعة كبيرة جميلة ومتنوعة من الجلود والثيمات الرائعة كما يمكنك إضافة أي أضافة تريدها إلى المتصفح بضغطة زر من بين مجموعة كبيرة من الإضافات من مختلف الفئات والأقسام لجعل التصفح مرن وبسيط، كما يمكنك فتح أكثر من نافذة تصفح في وقت واحد بكل سهولة ويسر.

أدوات ومميزات
برنامج جوجل كروم يحتوي على مجموعة من الأدوات التي تساعدك على القيام بالعديد من المهام مثل تحميل الملفات فيوجد بداخل جوجل كروم مدير تحميل للملفات يمكنك من خلاله تحميل أي ملف من شبكة الإنترنت ويعرض لك حجم الملف وسرعة التحميل ووقت انتهاء التحميل ويمكنك وقف التحميل واستكماله في وقت أخر إذا كان الموقع المحمل منه يسمح بذلك، حفظ المواقع المفضلة بداخل Bookmarks مرتبة ومنظمة بداخل مجلدات Folders إذا أردت ذلك كما يمكنك أخذ نسخة احتياطية منها لحفظها من الضياع.

ترجمة مواقع وصفحات الإنترنت
جوجل كروم به إضافة تمكنك من ترجمة أي موقع أو صفحة على شبكة الإنترنت إلى أي لغة تريد بضغطة زر فهو مفيد للكثير من المستخدمين عند زيارة مواقع بلغات لا يعرفونها فهو يقرب المسافات.

برنامج جوجل كروم يدعم ويتوافق مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز سواء كانت بنظام 32 Bit أو 64 Bit فهو برنامج مرن جدا.
يتوفر بجميع بجميع اللغات من بينها الانجليزية والعربية وغوجل العالمية ويعد أفضل متصفح في الإستخدام لانه يتميز بالسهوله والبساطه فى الإستخدام وهو يتوافر بمعظم لغات العالم ويعمل علي جميع الأجهزة المحمولة مثل الجلاكسي والنوكيا والايفون وأيضآ يعمل علي جميع أنظمة الكمبيوتر "ويندوز 10, ويندوز 8.1" وغيرهما.
مصمم من قبل العملاق جوجل وهذا يكفي
برنامج جوجل كروم الجديد تم تصميمه من قبل شركة جوجل ليعد من أهم التطبيقات لانه يعمل علي توفير سبل الراحة لكل مستخدمين تصفح الإنترنت حيث يمكنك التعامل معه بكل بساطة وفي وقت قصير من تحميله وهذا يدل علي أنه تم تنسيقه بشكل جيد حتي يتناسب مع جميع المستخدمين،
جوجل كروم عربي للكمبيوتر تم إنشائه حديثآ مقارنه بباقي المتصفحات ولكن الأن يعد من أفضل وأهم المتصفحات لأنه يوفر الحماية والأمان للمستخدمين مما جعل له سمعة كبيرة وانتشار سريع وكبير بين المستخدمين في عالم الإنترنت.
يد وخطر علي باقي المتصفحات حتى تمكن في أقل فترة بالتوسع والإنتشار في العالم.
برنامج جوجل كروم في سطور :-

عند الحديث عن منتجات أكبر شركة تقنية في العالم بالطبع أول ما يخطر في بالك هو متصفح "جوجل كروم" الرائع الذي حقق نجاحاً منقطع النظير حيث تمكن من التغلب على كل المنافسين والتربع على عرش برامج تصفح إنترنت كأفضل وأسرع متصفحصدار هواتف الأندرويد والأيفون والعديد من الأنظمة المعروفة ومن المعروف أن برنامج جوجل كروم أحد متصفحات الإنترنت مفتوحة المصدر والتي تتيح لأي شخص إستخدام الكود الخاص بها لإعادة تطويره والعمل عليه ليكي يتناسب مع إستخدامك ولكن يتطلب منك القليل من المعرفة حول الكود الخاص به لكي تتعامل معه بسهولة.

تحميل برنامج جوجل كروم


تحميل برامج الانترنت


https://www.jolie-shopping.com/downl...rome-computer/

تحميل برامج كمبيوتر
تحميل برامج كمبيوتر


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور monazkii   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل برنامج سيرياتالك | تحميل برنامج سيريا توك | 2019 سيريا منتدي البرامج والسوفتوير 1 03-13-2019 05:15 AM
تحميل برنامج جوجل كروم 2017 العربي مجانا monazkii منتدى البرامج المشروحة 0 07-29-2016 01:23 PM
تحميل برامج انترنت مجانية 2015 ايجاوى منتدي البرامج والسوفتوير 0 03-16-2015 03:19 PM
ثلاث برامج مهمة لكل كمبيوتر ايجاوى منتدي البرامج والسوفتوير 0 02-05-2015 09:48 AM
تحميل - استماع , اناشيد الشيخ مشاري بن راشد العفاسي دعاء شكرى المنتدى الإسلامى العام 0 04-13-2014 10:55 AM


الساعة الآن 08:19 PM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.