لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى العام لكل المواضيع يختص بكافة الموضوعات التي لا يمكن نسبها إلى المنتديات السابقة

 
قديم 02-02-2019, 03:16 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو فضي *** **
المعلومات  
التسجيل: Nov 2018
العضوية: 155663
المشاركات: 244
بمعدل : 0.72 يوميا
الإتصال عفاف فوزي غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى العام لكل المواضيع
افتراضي برجي اليوم


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

برجي اليوم برج العذراء قلما يحلم ويتصور الأشياء ، يظهر عليه التوتر والقلق الدائم ويبدو عليه الانشغال المستمر بأمور فكرية تجعله مزاجي الحديث . يعرف مولود برج العذراء بأنه يكره الكسل والإهمال والغباء ، فهو حريص على إنجاز مهامه بسرعة وإتقان .يعتبر مولود برج العذراء سفسطائياً بالفطرة بمعنى أنهم يحبون الجدل والنقاش في الأمور المختلفة .يميل مولود برج العذراء إلى التمسك بالعادات والتقاليد لشعوره بالطمأنينة والراحة لذلك . كما يعرف مولود برج العذراء بحبه لمساعدة الآخرين .
يسعى مولود برج العذراء إلى تأمين أغلب مستلزمات حياته حتى لا يحتاج إنساناً في فترة كبره وشيخوخته ، فهو نشيط ويكره البطالة والتسول واحتياج الآخرين . يمتاز مولود برج العذراء بمقدرته على تحديد مصيره بنفسه أكثر من غيره ، فهو شجاع لاستطاعته على اتخاذ القرار وتحمل النتائج مهما كانت سلبية أم إيجابية بنفسه .
كما يمتاز مولود برج العذراء بجاذبيته واهتمامه بعواطفه وعواطف الآخرين كذلك ، فعندما يتعلق شخص بمولود برج العذراء لا يستطيع الإنفكاك عنه . ينتمي الأشخاص الذين يولدون في الفترة من 23 من شهر أغسطس إلى 22 من شهر سبتمبر إلى برج العذراء . يعتبر مولود برج العذراء من أكثر الأبراج التي يثار حولها الجدل لأنها أكثر المواليد غرابة في الشخصية ويصعب تحليلها.
كما يعتبر مولود برج العذراء رجلاً أو إمرأة كان ، من الشخصيات التي تطغى عليها الإيجابيات اكثر من السلبيات في الشخصية ، وتتلاشى العيوب بين المميزات الكثيرة، سنذكر فيما يلي بعض الصفات التي يمتاز بها مولود برج العذراء:
أولاً: الصرامة : حيث يعتبر مولود برج العذراء من أكثر الشخصيات صرامة وحدًة في التعامل مع الآخرين ، فلذلك يفقد مولود برج العذراء الكثير من علاقاته الاجتماعية والعاطفية مع الآخرين .لكن من يملك الذكاء الاجتماعي منهم والمرونة يكن لديه القدرة للتعامل مع من حوله بمرونة وسهولة .
ثانياً: التحليل والنقد : يرى مولود برج العذراء التفاصيل الصغيرة على عكس الناس العاديين ، كما لديه القدرة على التحليل والنقد لأموره الحياتية والمستقبلية ، مما يؤهله إلى النجاح في أغلب الأحيان .


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور عفاف فوزي   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابراج حظك اليوم 19/12/2018 عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-19-2018 10:35 AM
الابراج اليوم 18/12/2018 عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-18-2018 11:16 AM
برجك اليوم 15/12/2018 عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-15-2018 06:17 AM
مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم يوتيوب في دوري أبطال أوروبا احمد ديكو منتدى الرياضة وأخبار الرياضة 0 05-10-2017 07:14 PM
اخبار مصر - http://www.akhbrna.com/cat/egypt_news بيرلا إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 02-03-2014 08:20 PM


الساعة الآن 02:01 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.