لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى العام لكل المواضيع يختص بكافة الموضوعات التي لا يمكن نسبها إلى المنتديات السابقة

 
قديم 01-28-2019, 12:55 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو فضي *** **
المعلومات  
التسجيل: Nov 2018
العضوية: 155674
المشاركات: 202
بمعدل : 0.62 يوميا
الإتصال اذكرو الله غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى العام لكل المواضيع
افتراضي اجمل دعاء تسمعه بالصور


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

اجمل دعاء جميل مكتوب عبر موقع افضل جديد، حق على العبد المسلم اللجوء إلى رب العالمين سبحانه وتعالي، والتوجه إليه بالدعاء في السراء والضراء والتوسل إليه في أوقات الشدة والرخاء، وليس في أوقات الضيق والكربة فحسب.
فالدعاء عبادة بل أنه من افضل عظيم العبادات وهو صلة دائمة بين الإنسان وبارئه، فلنرفع أيدينا متضرعين متذللين إليه إلى أن يستجيب لنا دعائنا ورجائنا، وقد حرصنا على أن نجمع لكم في مقالتنا اليوم أجمل الأدعية الدينية المكتوبة التي يجب على كل مسلم ترديدها دائما والحفاظ عليها للفوز برضا الله تعالى وتوفيقه وإعانته له في شتى أمور حياته
إن المولي عزوجل يبتلى عباده بشيء من الهم والضيق حتى يقوم باختبار صبرهم جديد ومدى رضاهم بقضائه وقدره، ولا يملك العبد في مثل هذه الأوقات سوي الأخذ بالأسباب، ويقوم بفعل ما عليه ثم يتوكل على الواحد الصمد الذي بيده زمام الأمور كلها، وهناك العديد من الأحاديث النبوية الشريفة والآيات القرآنية التي أوضحت ما يستوجب على العبد قوله أوترديده إذا ما أصابه ضيق أو حزن أو تعرض لمكروه معين.
وحتى يكون دعاء المسلم مستجابا، يجب أن يكون نابعا من قلب صادق يتسم بالخشوع والتقوي، كما يجب كذلك عليه أن يحسن الظن بالله تعالي، وأن يكون علي يقين وإيمان وثقة بأنه سوف يستجيب له، هذا فضلا عن الطهارة فهي لها دورا عند الدعاء، فالدعاء عبادة ولا يجب علي العبد أن يقوم بالتعبد بدون تطهير نفسه وجسده، فأثناء الدعاء يقف المسلم بين يدي خالقه ومولاه جلا وعلا، وهذا ما يستوجب أن يكون العبد على أحسن وأفضل حال
اروع دعاء تسمعه بحياتك
اللهَّم إني أسالك توفيقاً في طريقي وراحه في نفسي وتيسيراً لأمري، ربي أعوذ بك من شتات الأمر ومسّ الضُّر و ضيق الصدر…اللهم إني استغفرك من كل ذنب يعقّب الحسرة و يُورث الندامة و يرد الدعاء و يحبس الرزق، ربي إن كان هناك ذنب يحول بيني وبين تيسير أموري اغفره لي… اللهم اكتب لي تغييرا للأفضل في نفسي وحالي وحقق لي ما أتمنى ولا تجعلني وجعًا ولا عبئاً لأحد اللهُم لا تحّرمني خيَرك بقلةِ شُكري ولا تخِذلنيّ بقلةِ صَبري ولا تُحاسِبني بقلةِ إسَتغفاري، فأنت الكريمُ الذيّ وسِعت رحَمتك كُل شيء.

ربي أينما كان الهدى اجعله طريقي أينما كان الرضا اجعله رفيقي أينما كانت السعادة اجعلها في قلبي، ربي اجعلني خيراً مما يظنون واغفرلي ما لا يعلمون، ربي استودعتك ايامي القادمه فاكتب لي فيها كل خير و ادفع عني كل شر و بلاء، اللهم إني أسألك عيشةً نقية وميتة سوية ومرداً غير مخز ولا فاضح، يارب أعطني بقدر نيتي فإني لا انوي بأحد إلا خيرًا وارزقني اجمل مما اتمنى واكثر مما اتوقع وافضل مما أدعو، ربي بشرني بما يسرني و كف عني ما يضرني و ثبت يقيني و ارزقني حلالا يكفيني و أبعد عني كل شيء يؤذيني اللهم امين.


افضل جديد


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور اذكرو الله   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعاء وقت المساء بالصور اذكرو الله المنتدى العام لكل المواضيع 0 01-19-2019 12:08 PM
دعاء الامتحان بالصور اذكرو الله المنتدى العام لكل المواضيع 0 01-03-2019 11:25 AM
دعاء مساء الخير بالصور اذكرو الله المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-27-2018 12:31 AM
اجمل كلام عن الصباح المشرق بالصور اذكرو الله المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-21-2018 06:04 PM
دعاء جميل بالصور اذكرو الله المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-21-2018 12:18 AM


الساعة الآن 02:01 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.