لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى العام لكل المواضيع يختص بكافة الموضوعات التي لا يمكن نسبها إلى المنتديات السابقة

 
قديم 01-19-2019, 11:11 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو ذهبي *** ***
المعلومات  
التسجيل: Nov 2018
العضوية: 155673
العمر: 22
المشاركات: 363
بمعدل : 1.11 يوميا
الإتصال عبير بدوي غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى العام لكل المواضيع
Lightbulb الابراج وحظك(زعل رجل برج الميزان)


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

الأبراج هي نجوم موجودة في السماء ويُطلق عليها علماء الفلك الأبراج الفلكية، مثل العقرب، والثور، والجوزاء، والسرطان، والميزان، والحوت، والجدي، والقوس، والدلو، والعذراء، والأسد، والحمل، وكلّ برج من هذه الأبراج يحمل صفات معيّنة تُعرّفنا بالشخص من نواحٍ عمليّة وعاطفيّة وعلميّة وشخصيّة، وتُقسّم الأبراج إلى أربعة أقسام فمنها المائيّة، والهوائيّة، والناريّة، والترابيّة.هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم.لذلك أقدم لكم خدمة الأبراج وحظك اليوم لكل الأبراج على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.....
برج الميزان والعصبية 2019 يتمتع مواليد برج الميزان بشخصية إجتماعية محبوبة فهم يجيدون التحدث بلباقة ودبلوماسية مع الأخرين كما يحظون بمحبة وإحترام الأخرين ويتسمون أيضاً بالإتزان والعقلانية فهم يميلون دائماً إلى تحقيق التوازن بين العقل والقلب في كل شيء ويتصف مواليد برج الميزان بالكرم والطيبة والأناقة والجمال فهم يهتمون بمظهرهم ويتابعون دائماً أحدث صيحات الموضة والأزياء ويتميزون أيضاً بحب العدل فهم يسعون إلى تحقيق المساواة والتوازن بين الأخرين في شتي الأمور.

وعلى الرغم من الشخصية المتزنة التي يتمتع بها مواليد برج الميزان إلا أنهم أشخاص مزاجين تتغير أهوائهم وإنفعالاتهم بين لحظة وأخرى ويؤثر ذلك على علاقاتهم بالأخرين فمن الصعب معرفة وتوقع تصرفاتهم وردود أفعالهم، ونستعرض من خلال السطور التالية أهم الأمور والأشياء التي يكرها مواليد برج الميزان والتي تستدعي زعل رجل برج الميزان إضافة إلى الطريقة التي يعبر بها مواليد برج الميزان عن غضبهم كذلك سنتناول أهم سلبيات وعيوب مواليد برج الميزان.
سلبيات برج الميزان 2019

قبل التعرف على الأشياء والأمور التي تستدعي عصبية وغصب مواليد برج الميزان لابد من الحديث على أهم العيوب التي يتسمون بها حيث توجد الكثير من السلبيات التي يمتلكها مواليد برج الميزان والتي من أهمها.
السطحية: يتسم مواليد برج الميزان بالسطحية فهم غالباً ما يهتمون بالمظاهر والأشياء الظاهرية والخارجية ويغفلون بواطن الأمور لذلك فهم دائماً ما يتعرضون لخيبات الأمل.
التردد والحيرة: يمتلك مواليد برج الميزان شخصية مترددة فهم يفكرون في الأمر أكثر من مرة كما يتسمون بالحيرة والبطيء في إتخاذ القرارات الهامة والمصيرية التي تتطلب السرعة في الحسم.
الهروب من المسؤوليات: يميل مواليد برج الميزان إلى الحرية والإستقلال في كل شيء فهم يرفضون القيود بكافة أشكالها كما يهربون من المسؤوليات والإلتزامات.
المزاجية: تنعكس الطبيعة الهوائية لبرج الميزان على مواليده وتجعلهم أكثر مزاجية وأكثر تقلب في تصرفاتهم حيث تتغير ردود أفعالهم وقراراتهم من وقت لأخر ويؤثر ذلك على علاقاتهم بالأخرين.
لأشياء التي يكرهها برج الميزان
تتنوع الأمور والتصرفات التي يكرهها مواليد برج الميزان والتي تستدعي غضبهم وإنفعالهم الشديد لذلك يجب على المحيطين بهم تجنب القيام بها ومن أهم هذه التصرفات.

الظلم: يميل مواليد برج السرطان إلى تحقيق العدل والمساواة بين الأخرين فهم يكرهون الظلم والقهر ويسيطر عليهم التوتر والإنفعال عندما يتعرضون للظلم أو عندما ينتقص أحد من دورهم وأهميتهم بالمجتمع.
توجيه الإنتقادات: يتمتع مواليد برج الميزان بأسلوب لبق ودبلوماسي في الحديث كما يمتلكون شخصية متزنة لذلك فهم يكرهون الكلام الجارح والمسيء ويملون من الإنتقادات ويتحولون إلى أشخاص عصبين عندما يتطاول أحد عليهم بألفاظ مسيئة وجارحة.
العنف: يمتلك مواليد برج الميزان شخصية رومانسية وعطوفة كما يتميزون بالهدوء ويرفضون العنف بكافة أشكاله لذلك تتصاعد حدة العصبية والإنفعال لديهم عندما يواجهون بعض الأحداث والأمور العنيفة.
كيف يعبر برج الميزان عن غضبه
عندما تسيطر العصبية ويتحكم الغضب من مواليد برج الميزان فأنهم يتجهون إلى التعبير عن عصبيتهم بطريقتين.

تغير لون وشكل الوجه
لا يميل مواليد برج الميزان إلى إظهار غضبهم فهم يخفون الكثير من الإنفعالات والمشاعر بداخلهم وتظهر عليهم علامات الغضب من خلال الوجه الذي يتجه إلى الأحمرار والعبوس كما يتحولون إلى الصمت ويقررون عدم الحديث مع الأشخاص الذين تسببوا في مضايقتهم.
إتخاذ قرارات متهورة وسريعة
يتحكم الغضب من مواليد برج الميزان ويؤثر على قراراتهم حيث يتجهون إلى إتخاذ بعض القرارات المتهورة والسريعة وقد يتجهون في بعض الأوقات إلى توجيه الكلام الجارح إلى غيرهم كوسيلة لتفريغ ما بداخلهم من غضب وحزن.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور عبير بدوي   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علامات وقوع رجل برج الدلو في الحب 2019 عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 01-19-2019 03:49 AM
زوجك من برج الميزان .. صعب الطباع ولكنه سيعشقك ! عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 01-11-2019 04:27 AM
الابراج وحظك (برج القوس) 1/1/2019 عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 01-01-2019 08:03 AM
الابراج وحظك (برج الميزان) 1/1/2019 عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 01-01-2019 07:39 AM
الابراج اليوم 18/12/2018 عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-18-2018 11:16 AM


الساعة الآن 02:17 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.