لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات لعروض الخدمات للشركات والأفراد والمؤسسات والهيئات

 
قديم 01-13-2019, 06:31 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مبتدئ *
المعلومات  
التسجيل: Nov 2018
العضوية: 155669
العمر: 42
المشاركات: 14
بمعدل : 0.04 يوميا
الإتصال ham16 غير متواجد حالياً


المنتدى : إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات
افتراضي كيف يحلّ الليزر الكربوني مشاكل البشرة


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

كيف يحلّ الليزر الكربوني مشاكل البشرة

هل سبق وإطّلعتِ على تقنيّة الليزر الكربوني ذات الفعاليّة العالية في صقل الوجه وإبراز نضارته؟ إذا لم تتح لك بعد هذه الفرصة، لا تفوّتي هذا المقال الذي خصّصه لك موقع أنوثة بغية تعريفك إلى أبرز جوانب الليزر الكربوني الخاص بالوجه.

ما هو الليزر الكربوني؟

تختصّ تقنية الليزر الكربوني بتقشير البشرة. تبدأ هذه العمليّة أولاً بدهن البشرة بطبقة من الكربون، ثمّ توجّه أشعّة الليزر إلى الخلايا الميتة والمسامات الواسعة حيث يستقرّ الكربون. أمّا مهمّة الليزر في هذا السياق فتكمن في التخلّص من الخلايا الميتة والطبقة الجلديّة التي تتشكّل منها.

بماذا يتميّز هذا النوع من الليزر؟

يمكن تلخيص أهمّ فوائد هذا النوع من الليزر في النقاط التالية:

1- تتمتّع هذه التقنيّة بقدرة عالية في القضاء على الخلايا الميتة وتسهّل القضاء عليها.
2- يصلح هذا النوع من الليزر لذوي البشرة الفاتحة والداكنة على السواء إستخدام الليزر الكربوني والإستفادة من نتائجه الملفتة على مستوى البشرة.
3- يعتبر الليزر الكربوني مثالياً جداً للبشرة الدهنيّة، تبعاً لتأثير أشعّته على الغدد الدهنيّة والحدّ من نشاطها نسبياً، ما يقلّص تلقائياً نسبة إفراز الدهون.
4- تتصّف تقنيّة التقشير هذه بالأمان إجمالاً، إضافة إلى سهولة تطبيقها وإمكانية متابعة النشاط اليومي بشكل عادي بعدها.

متى ينصح بإستخدام الليزر الكربوني للوجه؟
تكثر الحالات التي يجوز معالجتها من خلال تقنيّة الليزر الكربوني. يمكن ملاحظة فعالية هذه التقنيّة من خلال تعاملها مع المسامات الواسعة وقدرتها على الحدّ منها، إضافة إلى مساهمتها في إسترجاع البشرة للونها المتجانس.
ولن نغفل عن ذكر التأثير الإيجابي لليزر الكربوني في التقليص من وتيرة إفراز الدهون على مستوى البشرة الدهنيّة. أمّا النضارة المميزة التي تؤمنها هذه التقنيّة عبر عمليّة تقشير سليمة فتشكّل من دون شكّ إحدى أهمّ إستخداماتها.

الليزر الكربوني...ضمان للبشرة المشرقة والنضارة

هل من تأثيرات سلبيّة للّيزر الكربوني؟
يتّفق معظم الخبراء في مجال التجميل على إعتبار هذه التقنيّة آمنة، شرط أن تطبّق تبعاً للأصول وفي أماكن مجهّزة بطريقة مهنيّة وصحيحة. أمّا الحرص على إستشارة إختصاصيين كفوئين أساسيّ في هذا السياق، بغية الحصول على النتائج المرجوّة والسليمة من هذا العلاج.

ويعتبر إحمرار البشرة وإنتفاخها لبضع ساعات طبيعيّ بعد الجلسة، إلّا أنّه يمنع التعرّض للشمس في هذه الحالة إلّا بعد إستخدام واقي الشمس وينصح بالترطيب المستمرّ للبشرة بغية محاربة الجفاف الناتج عن أشعّة الليزر.
اقرأ ايضا : تجارب الليزر الكربوني للوجه


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور ham16   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيفية عمل طابعة الليزر الرياح السوداء منتدى صيانة الطابعات الليزر جيت والديسك جيت 3 03-13-2014 06:50 PM
اعطال c.d rom و علاجها الرياح السوداء منتدى صيانة الـ CD ROM & الرايتر & الـ DVD 2 03-11-2014 10:51 PM
حلّ جميع مشاكل البشرة المستعصية الوريثة منتدى حواء - طبخ - عناية بالبشرة - أناقة وجمال - تسريحات 0 09-10-2013 08:57 AM
أعشاب من الطبيعة لجمال البشرة esraa mohsen منتدى حواء - طبخ - عناية بالبشرة - أناقة وجمال - تسريحات 0 09-01-2013 06:17 PM
كيف يمكن علاج البشرة الشاحبة؟ ايمي السقا منتدى حواء - طبخ - عناية بالبشرة - أناقة وجمال - تسريحات 0 11-22-2012 07:28 AM


الساعة الآن 11:14 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.