لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى العام لكل المواضيع يختص بكافة الموضوعات التي لا يمكن نسبها إلى المنتديات السابقة

 
قديم 01-11-2019, 04:35 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو ذهبي *** ***
المعلومات  
التسجيل: Nov 2018
العضوية: 155673
العمر: 22
المشاركات: 405
بمعدل : 1.05 يوميا
الإتصال عبير بدوي غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى العام لكل المواضيع
Arrow الاسماء ومعانيها وصفاتها (أوس)


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

معنى اسم أوس وصفات حامل الاسم عبر موقع محتوى, توجد بعض الأسماء التي تتواجد لدينا منذ وقت طويل وليست وليدة السنوات الحالية إلا أن قلة إستخدامها في السابق مع ظهورها في الوقت الحالي ظن البعض أن هذه الأسماء من ضمن الأسماء الحديثة مثل اسم أوس الذي بدأ البعض في إستخدامه مؤخراً وشاع على كونه أحد الأسماء الحديثة التي ظهرت في مجتمعنا العربي.

وعلى الرغم من تميز الاسم وعدم إنتشاره حتى وقت قريب في العديد من الدول العربية إلا أن هذا الأمر لا يمنع أن اسم أوس أحد أقدم الأسماء العلم التي تواجدت في المنطقة العربية بأسرها كما سنوضح خلال هذا الموضوع الذي سوف نذكر فيه الكثير من التفاصيل الخاصة باسم أوس، وتعد معظم التفاصيل التي سوف نقوم بعرضها خلال هذا الموضوع غائبة عن الكثير منا لهذا سوف نوضحها كاملة.

أصل اسم أوس
اسم أوس أحد الأسماء التي يوجد لها أكثر من أصل كما ورد في المعجم الخاص بمعاني الأسماء الذي ذكر في البداية أن اسم أوس اسم علم يستخدم للذكور فقط ولا يمكن أن تسمى به الفتيات كما أشار هذا المعجم إلى أن اسم أوس في الأصل قد بدأ إستخدامه كاسم علم مذكر حيث كان مستخدماً على الأصل العربي الخاص به إلا أنه حديثاً بدأ يستخدم وفقاً للأصل اليوناني وكلا من الأصلان مختلفان في المعنى الخاص بهما كما سنوضح خلال الفقرة السابقة.

معنى اسم أوس
كما ذكرنا في الفقرة السابقة أن اسم أوس له أصلان مختلفان تماماً عن بعضهما البعض وكل أصل منهما يجعل الاسم له معنى خاص به لهذا سوف نذكر كل أصل على حداه لتوضيح المعنى الخاص باسم أوس.



الأصل العربي : يعني اسم أوس في العربية الذئب ، وكان العرب يطلقونه على الذكور عندهم كدليل على ذكاءهم وشجاعتهم كما يحمل الاسم معنى أخر وهو العطية أو الهدية.
الأصل اليوناني : اسم أوس في هذه الحالة يحمل معنى واحد فقط وهو العطية أو الهدية ، ويطلق على الذكور لإعطاءه صفة أنه عطاء وهدية من المولى عز وجل.

صفات حامل اسم أوس
قد تكون الصفات التي عرفت عن هؤلاء الأولاد الذين عرفوا باسم أوس احد الأساسيات التي جعلت اسم أوس يسمى بكثرة في القدم كما انها أحد الأسباب التي جعلت عدد من الأزواج يقومون باختيار الاسم ليكون أسماً لطفلهم في الجيل الحديث.

شجاع للغاية ولا يخشى في الحق لومة لائم.
طموح لدرجة كبيرة ولديه رؤية واسعة للمستقبل.
راجح العقل وله وقاره الخاص.
الصحابي أوس
كنا قد ذكرنا من قبل أن اسم أوس قد إستخدم عند العرب قديماً لكونه كان يحمل معنى الذئب إلا أننا لم نوضح متى إستخدم أو مع من، ولهذا حرصنا على تقديم هذه الفقرة لنوضح أن اسم أوس كان معروف به صحابي جليل عرف أيام الرسول الكريم وكان اسمه كاملاً “أوس بن ثابت”.

وكان ينتمي إلى الخرزوج وقد دخل إلى الإسلام في بيعة العقبة الثانية، وقد هاجر مع النبي إلى يثرب “المدينة” وأخاه النبي مع عثمان ابن عفان كما حضر غزوة بدر ولكنه أستشهد في غزوة أحد.

اسم أوس بالإنجليزية
قد يكون اسم أوس أحد أبسط الأسماء التي يمكن أن تكتب وتنطق ليس في اللغة العربية فقط وإنما أيضاً في اللغة الإنجليزية؛ فمثلما يكتب الاسم من ثلاثة أحرف في العربية يكتب الاسم في الإنجليزية أيضاً من ثلاثة أحرف كالتالي “Aws”.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور عبير بدوي   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معاني الاسماء وصفاتها (ميار) عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 01-11-2019 04:15 AM
أجمل أسماء البنات ومعانيها تركى سولطان إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 09-23-2018 07:20 AM
خطوات الصلاة فى الاسلام فلاش المنتدى الإسلامى العام 0 07-19-2018 10:23 PM


الساعة الآن 07:06 PM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.