لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى العام لكل المواضيع يختص بكافة الموضوعات التي لا يمكن نسبها إلى المنتديات السابقة

 
قديم 01-09-2019, 08:43 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو ذهبي *** ***
المعلومات  
التسجيل: Nov 2018
العضوية: 155673
العمر: 22
المشاركات: 388
بمعدل : 1.07 يوميا
الإتصال عبير بدوي غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى العام لكل المواضيع
Arrow علامات إعجاب الرجل بالمرأة


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

من سنّة الحياة وجود المحبة والإعجاب بين الرجل و المرأة، فالرجل يحتاج إلى عامل الجمال والرقة والشفافية التي تستطيع المرأة إعطاءه إياه، فحياة الرجل لا تكتمل من دون وجودها في حياته، وتختلف طريقة الإعجاب من رجل إلى آخر، ولكن المبدأ واحد فالمرأة خلقت من ضلعه، وبالتالي ستصدر منه علامات تؤكد إعجابه بها، وفي هذا المقال سنتعرف على علامات تدل على إعجاب الرجل بالمرأة.....
.....
(علامات إعجاب الرجل بالمرأة)
هناك العديد من العلامات التي تدل على إعجاب الرجل بالمرأة، ومنها ما يأتي:

نظرات الرجل للمرأة، حيث ينظر بعينين المرأة بطريقة مستمرة، وفي هذه الطريقة يبدي اهتمامه بها، وعندما يتوقف عن النظر بعينيها فهذا يدل على أنه توقف عن اهتمامه بها.

عندما يحاول دراسة المرأة، من خلال التعمق في معرفة طبيعتها وأسرارها، وما تحب وما تكره، ومعرفة احتياجاتها ورغباتها، والتعرف على ما تتمناه، وماذا تريد أن تحقق في حياتها.

عندما يتأكد أنه معجب بها، يسعى إلى تعريفها على الأصدقاء والزملاء، ويظهر سعادته بوجودها بجانبه، وشعوره بالاطمئنان وهي بقربه، ولا يهتم برأي الآخرين بذلك.

عندما يقدم الرجل المرأة المعجب بها لعائلته، فهذا يدل على حبه الشديد لها، فالرجل لا يقدم أي امرأة إلا إذا كانت تحتل مرتبة كبيرة في قلبه.

عندما يصبح الرجل يتصل بالمرأة بشكل مستمر في أوقات مختلفة من اليوم، سواء كان في العمل، أو في المنزل أو في أي مكان، فهذا يدل على تفكيره الدائم بها، وإعجابه الشديد.

عندما يحاول الرجل إبعاد المرأة عن روتين الحياة اليومية، وشعورها بالملل، ويقوم بتحسين مزاجها على الدوام، ويخفف عنها ظروف الحياة القاسية، فماذا يكون هذا غير إعجابه وحبه الشديد لها.

عندما يحاول الرجل إبعاد المرأة عن روتين الحياة اليومية، وشعورها بالملل، ويقوم بتحسين مزاجها على الدوام، ويخفف عنها ظروف الحياة القاسية، فماذا يكون هذا غير إعجابه وحبه الشديد لها.

عندما يحاول الرجل باستغلال كل الفرص الممكنة للبقاء بجانب المرأة، وقضاء أطول وقت برفقتها وهو يشعر بسعادة، ويتجنب أصدقاءه وعائلته مقابل قضاء وقت بجانبها.

(كيفية قراءة لغة جسد الرجل)
يمكن قراءة لغة جسد الرجل من خلال ما يأتي:

رفع أحد الحاجبين: حين يقوم الرجل بهذه الحركة بطريقة غيرمخطط لها وعفوية، فهذا يدل على أنه مهتم بها، وعندما يحاول اكتشاف شخصيتها واهتماماتها، وأيضاً عندما يندهش من تصرف يصدر منها.

نفخ الجزء الأمامي من الأنف: عندما يحاول اكتشاف رائحة معينة، وباقي معالم وجهه ستبين إذا كانت أعجبته، أم لم تعجبه.

طيّ الشفة السفلى: حيث يقوم بهذه الحركة عندما لا يستطع أن يرد على قول قالته، أو فعل فعلته، فيكتفي بالمجاملة، ليس لأنه بارد أو مغرور، ولكن لأنه لا يعرف ماذا يقول.

التململ: في هذه الحالة يكون الرجل هناك ما يزعجه، ويثير عصبيته، فمن الأفضل ألاّ تتناقشي معه بأي موضوع وهو بهذه الحالة.

العبث بشعره: إذا حاول أن يلعب بشعره، وهو يتحدث إليكِ، فهذا يدل على إعجابه.

المحافظة على بقائهِ قريباً منكِ: يعبر بهذه الطريقة عن إعجابه بكِ، فيحاول عقله الباطني أن يبقى قريباً منكِ.
.....


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور عبير بدوي   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
‎5 طرق يعبر بها الرجل عن حبه لك بدون كلمات!‎ عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 01-05-2019 05:21 AM
برنامج وضع علامات مائيه وشعارات على الصور TSR Watermark Image 3.4.2.7 Hamada Bader منتدى البرامج المشروحة 0 02-26-2015 12:04 AM
هل يحترم الرجل المراة ؟وهل تحترم المراة الرجل فى زمنا ؟؟؟ مهيروتوشان قمر المنتدى العام لكل المواضيع 0 01-22-2014 05:36 PM
بين غذاء الرجل و ذكاء المرأة دعاء شكرى المنتدى العام لكل المواضيع 0 01-16-2014 09:18 PM
هناك أمور يكرهها الرجل في المرأه أو لا يستطيع فهمها ؟؟؟ مهيروتوشان قمر المنتدى العام لكل المواضيع 0 01-08-2014 07:40 PM


الساعة الآن 03:12 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.