لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى العام لكل المواضيع يختص بكافة الموضوعات التي لا يمكن نسبها إلى المنتديات السابقة

 
قديم 01-09-2019, 05:53 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو ذهبي *** ***
المعلومات  
التسجيل: Nov 2018
العضوية: 155673
العمر: 22
المشاركات: 394
بمعدل : 1.08 يوميا
الإتصال عبير بدوي غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى العام لكل المواضيع
Arrow الارتباط والزواج برجل (برج العذراء)


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

للرجل قاموس خاص يحتوى على أدوات التعريف به، وكما يقال أنه لا أحد بوسعه أن يفهم المرأة، ففهم الرجل أيضًا يعتبر من أشباه المتسحيلات خاصة أن الرجال لديهم مجموعة من الصفات يشتركون فيها، لكن تظل هناك شخصية أخرى لكل رجل لا يعرف أحد تفاصيلها إلا من خلال الاحتكاك المباشر به ومعايشة مواقف واقعية معه، وهنا يأتى دور الأبراج الفلكية لتكن خير معين ومفتاح الدخول إلى شخصيات العديد من الرجال.
وسيكون حديثنا اليوم عن رجل برج العذراء، الذى يحتار الكثيرون فى أمره فالبعض يجده خير مثال للرجل العاقل الحكيم والبعض الآخر يراه رجل "نكدى" بالفطرة لا يمكن معاشرته.....
.....
وإن كنتِ تفكرين برجل برج العذراء والزواج منه ، فهناك بعض الأسرار يجب معرفتها عنه:
1-ناقد لاذع:
إن نويتِ الارتباط بهذا الرجل فعليكِ أن تراعين عدة أشياء أهمها الاهتمام بمظهرك طريقة حديثك ذوقك العام اختيارك للأغانى وللطعام، ومراعاة الشكل الاجتماعى لأنه ناقد لاذع لا يوجد لكلماته الحادة رادع ولن يهمه إن أزعجتك هذه الكلمات أم لا، فالأولوية عنده لنقد ما لا يروق له.

2-"أيوة نكدى":
صدقى كل من يقول لكِ أن رجل العذراء نكدى، ويعطى لكل شىء أكبر من قدره، فالـ"نكد" بالنسبة لرجل العذراء قرار قبل أن يكون حالة نفسية يعيشها، فتقلباته المزاجية تأخذه كثيرًا إلى قرارات غريبة مثل الابتعاد عن المحيطين به، أو النوم بطريقة مبالغ فيها لكن فى النهاية "هو نكدى".

3-يكره الأوامر:
إن أردتِ أن تكسبين قلب رجل العذراء إياكِ وإتباع أسلوب توجيه الأوامر له، لأن الخاسر الوحيد سيكون أنتِ فهذا الرجل يمتلك من القدرة على الاستفزاز ما يجعلك تندمين على اللحظة التى تعاملتِ فيها معه بصيغة الأمر.

4-تنِك بالفطرة:
لا تشتكين من "تناكة" هذا الرجل التى تزيد عن الحد فى كثير من الأحيان، فهى غير مصطنعة بالمرة لكنه ولد وحملتها جيناته الوراثية بالفطرة وتكبر كما تكبر سنوات عمره، لكن لا تقلقين منها، فستزول تدريجيًا فور معرفته جيدًا.

5-دمه خفيف:
من الصعب أن تمنعين ابتسامتك أمام هذا الرجل الذى يتسم باللباقة فى الحديث والقدرة على إلقاء الإفيهات بنكهة فريدة لن تجديها فى رجل غيره، وهذه الصفة دائمًا ما تجذبك له خاصة إنها ممزوجة بالرزانة ورجاحة العقل والحكمة والتفكير الهادئ.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور عبير بدوي   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الابراج اليوم 18/12/2018 عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-18-2018 11:16 AM
حظك اليوم برج العذراء 16/12/2018 عبير بدوي إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 12-17-2018 05:41 AM
كيف اعرف برجي عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-01-2018 12:41 PM
أهم صفات برج السرطان للمرأة والرجل بنت الاهلى المنتدى العام لكل المواضيع 0 07-28-2018 02:37 AM
تذاكر برج خليفة والفنادق القريبه منه و سينما دبي مول أنا دنيا من الوله إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 07-21-2013 12:13 PM


الساعة الآن 03:30 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.