لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



منتدى الألعاب والمسابقات يختص بكافة ألعاب الكمبيوتر (جيمز)، وبرامج المسابقات

 
قديم 01-03-2019, 04:54 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مبتدئ *
المعلومات  
التسجيل: Dec 2018
العضوية: 155710
العمر: 25
المشاركات: 5
بمعدل : 0.03 يوميا
الإتصال ندى المرسى غير متواجد حالياً


المنتدى : منتدى الألعاب والمسابقات
افتراضي تحميل لعبة جاتا 'v' أخر إصدار من العاب جاتا


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

يوجد وبشكل فعال للغاية اللعبة التى حيرت الكثير بل الملايين من الاعداد التى لا حصر لها، تلك اللعبة التى قامت بأكثر العمليات التى حظت بشعبية كبيره جدا على مستوى العالم فى أنها لعبة تقوم على أساس أنك تقوم باللعب وسط مجموعه كبيرة جدا من الشخصيات الإجرامية التى تقوم على أساس إستئصال الخير من المجتمعات من خلال نشر العنف والجرائم التى يقوم بها اللاعب وتقوم الشرطة فى هذا الوقت كرد فعل لما يقوم به المجرمين من عمليات تخريبيه لكلا من الأماكن العالمة والمطارات والسيارات التى تتم سرقتها من خلال قيام الأكثر إحتياجا للمال بالإنخراط فى هذا الطريق الغير سوى، وسوف تلاحظ أنه يمكنم من خلال لعبة جاتا 5 أنه يمكنك أن تقوم بصنع المستحيل فى داخل هذه اللعبة التى يمكن أن تجعلك فى غاية المتعه والإثاره، ناهيك عن ذلك أنك تقدر على العمل الدءوب من خلال لعبة اليوم التى قمت بتجربتها وأريدكم أن تقوموا بلعبها فهى لعبة مسليه للغايه، كما أنها يمكن أن تجعلك تعيش فى جو مثير للغايه حيث أنك من الواضح من خلال هذه اللعبة انك بإمكانك أن تقوم بالممارسات التى تجعلك فى منأى عن الشعور الذى يجعلك بداخل ممل فظيع من تكرار القصة داخل اللعبة وهذا يمكن أن تتفاداه فى هذه اللعبة التى يمكنك أن تقوم بتحميلها بكل سهولة من خلال هذا أن اللعبة تقوم على قصة جديده للغايه يمكنك أن تعيشها بكل متعه من خلال الجرافيك المتميز وهذا أهم ما يمكنك أن تقوم بفعله داخل اللعبة التى من المؤكد أنها سوف تقوم بإندهاش كل من يقومون بتحميلها والبدء فى لعبةها كما يمكنك أيضا أن تقوم بتنفيذ المهمات التى توفرها لك اللعبة التى من خلالها يمكنك أن تقوم بملاحظه كل العمليات الت سوف تجرى من خلال تنفيذك لها وحصولك على المال بطريقة سريعه وتنفيذ العمليات الإجرامية التى يمكن من خلالها أن تكسب المقعد العالى لدى زعيمك مما سؤهلك الى خوض المعارك بشؤاهة وجرأه حيث أنه سوف تكون محمى من كبير كبراء المجرمين الذى تتلقى من خلاله المعلومات التى تساعدك فى تنفيذ المهمات التى من خلالها يمكن أن تجعلك فى مأمن من ردود الفعل من خلال قيام كل من يريدون أن يقوموا بتهديدك.



كما يمكنك أيضا من خلال لعبة جاتا 5 أن تصير كمثل الذين يقوموان بتهديد الشرطه والجيش فى عمليات مسلحه تقوم بها من أجل ان تستفز الشرطه والجيش من أجل أن تقوم بعمليات حربيه من العيار الثقيل الذى يمكنك من ان تقوم بعمل الكثير من العمليات الإجرامية والحربية من خلال أسلحه فتاكه للغاية تمكنك من ان تقوم بعمل ند مع الجهات الحكومية فى البلده التى تشعرك بأنك فى مأمن من المخاطر وهذا على عكس المتوقع تماما حيث أن اللعبة فى نطاق متطور جدا يمكنك من خلالها أن تسلى وقتك مع العمليات الكبيرة فى هذه المنطلقه الغنية بالتحديد مما سيجعلك فى الكثير من الأوقات تعيش أوقات غاية فى المتعه والمغامرات التى تمكنك من أن تقوم بعمل أشياء تريد أن تفعلها فى الواقع ولكن تخاف العواقب، حيث يمكنك أنم تقوم بفعلها فى هذه اللعبة الشيقه للغايه بدون أى مساءلة قانونيه وحتى إذا حدثت لك مطارده لإانت على قدر كافى من القوة لكى تجابة وتواجه ذلك بكل حزم وقوة.



ماذا بوسعى ان اشرح لكم ماذا يوجد فى هذه اللعبة من كم كبير جدا مليئ بالإثاره التى تجعلك فى مأمن من المخاطر التى سوف تجعلك فى منأى عن قيامك بعمل أى شئ من الأمور التى تهمك بعنايه كبيره جدا بالإضافه الى إمكانية تعاملك مع العمليات الإجامية بكل أشكال العنف فى حين أنك لا تتواجد فى أيام مستقله لا يمكنك من خلالها أن تقوم بعمل أشياء لا تستحب فى هذا المجال وانما هذه اللعبة سوف تجعلك تمارسها بشكل كبير جدا، كما يمكنك أن تقوم بمعرفه لاقصه الت تحكى عنها اللعبة على عكس الإصدارات لاأخرىالتى قمت بلعبها قبل ذلك فى أوقات كانت اللعبة لا تقوم على أساس الجرافيك المتميز ولكن الوضع الأن إختلف تماما حي أن الجرافيك يوجد فى هذه اللعبة بشكل كبير جدا ومختلف للغاية.



"مميزات اللعبة"

1- تقوم على أساس الكم العالى من الجرافيك المتميز الذى يظهر فى مختلف الظروف التى سوف تلاحظها 2- بشكل كبير فى داخل اللعبة.
3- تتيمز بأنها تقوم على قصة جديده تماما تجعل اللعبة مختلفة عن غيرها من الإصدارات الأخرى.
ذات حجم مناسبر جدا يتوافق مع جميع الأمكانيات.

"متطلبات التشغيل العليا"

1- كارت الشاشه : HD 7870-NVeDIA GTX 760
2- رامات : "4 جيجا" .
3- حجم اللعبة : "7.5 جيجا"
4- مساحه فارغه : "30 جيجا"


للتحميل من هنـــــــــــــــــا

"المصـــــــــــدر"

تحميل لعبة جاتا 5


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور ندى المرسى   رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لعبة جاتا v, تحميل لعبة جاتا 5, تحميل لعبة جتا v, تحميل جاتا 5, تحميل جاتا v

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
10 العاب يجب ان تضيفيها لالعاب أبنائك 2018 ن و د ي منتدى الألعاب والمسابقات 0 01-29-2018 06:51 AM
العاب بنات فلاش 2018 فرايف منتدى الألعاب والمسابقات 0 12-18-2017 12:37 AM
اذا كنت من محبي العاب الطبخ إليك قائمة لافضل العاب طبخ قد تجدها ن و د ي منتدى الألعاب والمسابقات 0 12-12-2017 04:29 PM
تحميل gta 2016 اللكمبيوتر مجانا monazkii منتدى البرامج المشروحة 0 01-09-2016 09:40 PM
تحميل - استماع , اناشيد الشيخ مشاري بن راشد العفاسي دعاء شكرى المنتدى الإسلامى العام 0 04-13-2014 10:55 AM


الساعة الآن 01:24 PM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.