لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



منتدى الألعاب والمسابقات يختص بكافة ألعاب الكمبيوتر (جيمز)، وبرامج المسابقات

 
قديم 01-01-2019, 02:47 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مبتدئ *
المعلومات  
التسجيل: Dec 2018
العضوية: 155710
العمر: 25
المشاركات: 5
بمعدل : 0.02 يوميا
الإتصال ندى المرسى غير متواجد حالياً


المنتدى : منتدى الألعاب والمسابقات
افتراضي تحميل لعبة جاتا 4 "iv" الجديده


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

ماذا بوسعنا أن نقول عن هذه اللعبة الرائعة والتى تختلف عن باقى الإصدارات التى تم إصدارها فى السلسة الخرافيه التى تمت فى هذه اللعبة المثيره للغاية والتى من شأنها ان تجعلك تعيش فى داخل المستويات الإجرامية الخطيره والتى يمكنك من خلالعها أن تجعلك تعيش فى جو مثير للغاية ومن اهم هذه الأشياء أنك تكون فى مأمن من الملل الذى يصيبك جراء استخدام الألعاب بشكل كبير وهذا ما كان فى حسبان فريق التطوير الذى قام بعمليات تطوير دقيقه للغاية بالنسبة الى هذه اللعبة التى من شأنها أن تجعلك تعيش فى جو غير عادى من الأمور التى من شأنمها أن تفيدك فى معرفة الجو والسلوك الإجرامى الذى يتميز فى طياته التى توجهك نحو المصير الكبير ومن أجل المال سوف تعمل مع العديد من العصابات التى من شأنها ان توجهك الى عمل الكثير من العمليات الإجرامية التى من شأنها أن تيدك فى علو كعبك على غيرك من الأبطال الذين يتواجدون فى اللعبة كما توجد هذه المميزات من خلال حصولك على شئ معين وهو أنك سوف تكون فى أولى الناس الذين يقومون بتحميل هذه اللعبة الشيقة والمثيرة والتى من الممكن أن تجعلك فى مأمن كبير من الشخصيات التى ليس لها أى أمان ولا إسقرار فعليك فى هذا الوقت أن تكون فى إمكانياتك شئ كبير جدا يصبح معه الأمر فى غاية السهولة من حيث قيامك بعمل العمليات الاجامية التى من شأنها ان تودع لك أهمية وسط العديد من الإجراميين الذين ليس لهم أى اهمية، فهم شباب حوارى ونواصى وقهاوى يمكنك أن تقوم بمصاحبتهم لكى تستفيد منهم فى كيفيه إمكانياتهم التى سوف تفيدك فى اى مكان سوف تذهب اليه ويجعل من السى فى الخاص بك فى هذه اللعبة جيد للغاية.



كما أنك فى حال قيامك بـعملية سعلة جدا تتمثل فى تحميل لعبة جاتا 4 الجديده ماذا بوسك أن ترى أكثر بكثير مما سوف أشرحة الأن وذلك من خلال تجربة قمت بها لنفسى وأنا أدلكم على هذه اللعبة الأن بسبب أنى خصيصا قمت بتجربتها وهيا الأن تاخذ الكثير من الوقت لدى ولا يمكن لى ان أقوم بترك هذه اللعبة بدون أن أسعد كل العالم بها لأنها فعلا لعبة تستحق كل التقدير منم ةالذين يعشقون ألعاب التدمير الأفقى والعرضى والطولى والدخول فى الإشتباكات المسلجه مع جميع الفئات والأصناف والتى مكن أن تتمثل فى القتال الشرس والعنيف مع كل الأمور التى من شأنها أن تدخلك فى أمر عنيف جدا مع الأمم الكثيره التى تتواجد فى معسكرات الجيش والشرطة التى سوف تلاحقك بمجرد قيامك بعمل كل مافى بوسك من أجل كسب المال فما بالك كلاعب سو أن تدمر وتحرق من أجل أن تقوم بعمل شئ معين وسايم وهو أن تخطط من أجل أن تقتنص أهدافك بشكل جيد مما سيعزز منة نقاط القوة لديك.

https://www.gtainside.com/downloads/...27194923_1.jpg

ثم بعد كل ذلك يمكنك أن تقوم بفعل أشياء غاية فى الروعه والإثاره والتدمير والمغامرات من حيث أن لديك إمكانية تستطيع من خلالها أن تؤدى واجبك والمتعه أيضا يجب أن يكون لها النصيب الاكبر من هذه اللعبة من خلال قياداتك للسفن المائيه وايضا تثبيت المارة على الطرقات و أخذا العديد من السيارات التى تكون فى حوزتهم مما يجعلك تعشق اللعغبة أكثر واكثر فلا أحد يقدر عليك داخل هذه اللعبة الشيقة والمثيره والتى يمكنك من خلالها أن تقوم بعمل كل شئ ممتع وششيق ومثير للغاية والأمر من ذلك يظهر فى أمور معينه تجعلك ترغب فى أن تقوم رقم واحد فى هذه اللعبة من حيث كمية العمليات الإجراميه والتدميريه التى سوفف تقوم بها من أصل كل الأللعاب التى تقوم على نفس القصة.



فإذا كنت من محبى وعشاق تحميل أحدث لعبة فى إصدارها قبل الأخير عن طريق رابط مباشر يمكنك من ان تقوم باللعب فى غاية السهولة من أجل أن تقوم بعمل شئ مهم للغاية فى إمكانياتك المحدوده لكل الدقه والسهولة ، كما يمكنك أن تقوم بعمل شئ أيضا كبير جدا للغاية يمكنك من ان تقوم بعمل كل الصعب الذى من خلاله يمكنك أن تقوم بعمل العمليات الدموية الشرسه والتى من شأنها أن تصيبك بمتعه بالغه فى الدقه والتميز من حيث الجرائم التى سوف تحققها من خلال قيامك بلعب اللعبة التى أحدثكم عنها لاأن ومن خلالها يمكن أن تحقق أهدافك المنشودة بكل إثاره وقوه وصدق وشفافيه.



كما انه من الممكن أن تقوموا بتحميل هذه اللعبة فى غضون الوقت الذى يعد أقل بكثير جدا من أى وقت آخر من أجل القيام بتحميل اى لعبة أخرى وهذا ما يميز هذا الرابط الذى اصررت على تقديمه لكم اليوم.


الرابــــــــــــــــــــــــــــــــط

تحميل لعبة جاتا 4


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور ندى المرسى   رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
تحميل لعبة gta 4, تحميل لعبة gta iv, تحميل لعبة جاتا 4, تحميل gta 4, تحميل جاتا 4

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل gta 2016 اللكمبيوتر مجانا monazkii منتدى البرامج المشروحة 0 01-09-2016 09:40 PM
تحميل لعبة جاتا المصرية ايجاوى منتدي البرامج والسوفتوير 0 02-23-2015 12:58 AM
تحميل انتى فايروس نود ESET NOD 32 Antivirus + التفعيل دينا الراعى منتدي البرامج والسوفتوير 2 02-20-2015 12:54 AM
تحميل لعبة صب واي حبيب كرستيانو قسم البرمجة 0 04-19-2014 08:36 AM
تحميل - استماع , اناشيد الشيخ مشاري بن راشد العفاسي دعاء شكرى المنتدى الإسلامى العام 0 04-13-2014 10:55 AM


الساعة الآن 11:49 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.