لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى العام لكل المواضيع يختص بكافة الموضوعات التي لا يمكن نسبها إلى المنتديات السابقة

 
قديم 12-21-2018, 12:16 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو ذهبي *** ***
المعلومات  
التسجيل: Nov 2018
العضوية: 155673
العمر: 22
المشاركات: 394
بمعدل : 1.08 يوميا
الإتصال عبير بدوي غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى العام لكل المواضيع
Post حظك و الابراج اليوميه 21/12/2018


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم..الأبراج هي نجوم موجودة في السماء ويُطلق عليها علماء الفلك الأبراج الفلكية، مثل العقرب، والثور، والجوزاء، والسرطان، والميزان، والحوت، والجدي، والقوس، والدلو، والعذراء، والأسد، والحمل، وكلّ برج من هذه الأبراج يحمل صفات معيّنة تُعرّفنا بالشخص من نواحٍ عمليّة وعاطفيّة وعلميّة وشخصيّة، وتُقسّم الأبراج إلى أربعة أقسام فمنها المائيّة، والهوائيّة، والناريّة، والترابيّة.وهناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم.لذلك أقدم لكم خدمة الابراج اليوميه لكل الأبراج على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.....
.
برج الميزان على الصعيد المهنى
قدراتك الشخصية تؤهلك اليوم لتولى منصب جديد ومتقدم داخل الشركة مما يشجعك على استكمال العمل، ربما تنتظر المزيد من التقدم فى الفترة القادمة وتعمل على مواصلة العمل فى طريق تحقيق أهدافك.
برج الميزان على الصعيد العاطفى
تسيطر على انفعالك عند التعامل مع الشريك اليوم، ولديك أكثر من فرصة للتقرب والاهتمام به وتصفية الخلافات السابقة.
برج الميزان على الصعيد الصحى
تمر ببعض الإرهاق عند المساء بسبب ضغوط العمل، وينصحك طبيبك الخاص بضرورة الحصول على راحة وعدم التعرض للاجهاد فى الفترة القادمة.
توقعات الفلك لمواليد برج الميزان
حالتك المزاجية متقلبة بشكل واضح اليوم، ولديك من الطاقة والحماس ما يؤهلك لعبور المرحلة الحالية بتشجيع المقربين من أسرتك وأصدقائك.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
تتمسك بمبادئك فى عملك ولا تتأثر بأى شىء من حولك، تحاول أن تثبت نفسك فى العمل، لديك شخصية قوية لكن عدم الثقة تجعلك أحيانا تتردد فى العديد من الخطوات التى تتخذها.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
لا تنشغل بالأمور العاطفية فى هذه الفترة، تحاول التركيز فى عملك ومشاغلك فأنت ترى أن الحب والرومانسية مضيعة للوقت.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
تحب ممارسة الرياضة سواء كان لسبب صحى أو بسبب اهتمامك بمظهرك، لا تحب أن تصاب بالبرد بسبب لكن تأكد من زيارة الطبيب الفترة المقبلة فقد تصاب بنزلات برد شديدة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
التزامك واجتهادك فى العمل سيجعلك تتقدم قى حياتك المهنية، من الممكن أن تكون صاحب منصب فى المستقبل، رغم عدم تفكيرك فى الفترة الحالية لكن تنتظرك تجربة رومانسية من الممكن أن تكون جيدة لك.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
رغم شخصيتك القوية لكن تعتبر من أكثر الأشخاص طيبة وتفاهم فى محيط عملك، والبعض يلجأ إليك لمساعدتهم فى مشاكلهم.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
تهتم بشريك حياتك لكن أحيانا رغبتك فى التحكم بما حولك تجعلك فى بعض المواقف متسلطا مع شريك حياتك.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
لا تلتزم بالواجبات الصحية ودائما ما تتناول الأكلات المليئة بالدهون التى تسبب لك الكسل والخمول، حاول أن تتخلص من عاداتك الغذائية السيئة حتى لا تسبب لك بتعب وإرهاق طول الوقت.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
حياتك العملية تعتبر فى تقدم وتحسن عما سبق، صحيا قد تصاب بتعب وإرهاق والشعور بالخمول، زيارة الطبيب قد تساعدك الفترة المقبلة.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
حكمتك وتخطيطك للأمور قبل أن تبدأ بها تجعلك تتجنب المشاكل فى عملك، تعتبر المستشار الرئيسى لمديرك.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
لا تحب أن ينزعج شريك حياتك منك فتحاول دائما إرضاءه، تتجنب المشاكل والنزاعات حتى لا تتسبب بتوتر فى حياتكم العاطفية.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
تحاول أن تتجنب الإصابة بنزلات البرد لكن دائما ما تفشل الأفضل لك هو أخذ الإجراءات الأزمة وزيارة الطبيب الخاص بك.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
تسيطر على الأمور من حولك بشكل جيد، توقع أخبارا جيدة على الصعيد المهنى، اهتمامك بشريك حياتك وإدارتك الجيدة لعلاقتكما تجعل حياتك العاطفية فى تحسن وتقدم دائم، وترشيد للنفقات اليوم عند المساء.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
طيبة قلبك وعفويتك تجعل زملاءك يحبون التعامل معك، تحب أن تتعلم أشياء جديدة حتى لو كانت ليست ذات أهمية فهذا يجعلك مميز دائما فى عملك وعلى دراية بكل شىء.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
تحاول أن تحافظ على علاقتك بشريك حياتك رغم محاولات استغلاله لك بسبب طيبتك إلا أنك لا تمانع إذا كان هذا سوف يجعله سعيدا.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
تهتم بكل شىء حولك لهذا السبب تصاب بآلام الرأس وتشعر بتوتر أحيانا، حاول ألا تأخذ كل شىء على عاتقك حتى لا تصاب بارتفاع بضغط الدم.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
قد تصلك أخبار جيدة فى محيط عملك بسبب جهدك وإخلاصك، لا تترك شريك حياتك يستغل حبك، فحاول ألا تترك الأمور المادية هى التى تسيطر على قوة أو ضعف علاقتكما ببعض.
برج العذراء على الصعيد المهنى
تتجاوز الصعوبات التى تقابلها فى عملك اليوم بمساعدة زملائك، وربما تسافر للخارج لتمثيل المؤسسة فى احتفالات دولية.
برج العذراء على الصعيد العاطفى
عند المساء تلتقى الشريك فى حديث مهم حول الخلاقات التى حدثت مؤخرًا بينكما، فأنت شخصية مندفعة وتنفعل بسهولة مما يعيق التواصل بينك وبين الشريك.
برج العذراء على الصعيد الصحى
تمارس التمارين الرياضية بانتظام اليوم وتسير بخطوات ثابتة على طريق تطوير لياقتك البدنية، وعند الصباح الباكر تتبع نظام غذائى صحى مختلفة.
توقعات الفلك لمواليد برج العذراء
التوتر والانفعال الزائد يؤثر على مسار حياتك بشكل كبير فى الفترة الأخيرة، وعليك البحث عن الاستجمام وهدوء الأعصاب بشكل أفضل من ذلك.
برج الجدى على الصعيد المهنى
تظهر أمامك العديد من الفرص التى تريدها فلا تتركها وتمسك بها إذا جاءت فى الوقت المناسب وعليك تعديل بعد الأمور حتى تحدث طفرة وتوافق بين هذه الفرص وبعها، واسع إلى أن تستغل العديد من هذه الفرص.
برج الجدى على الصعيد العاطفى
اليوم يبدو ممتعا لك على الصعيد العاطفى فأنت تتنبأ بحياة مستقبلية مليئة بالسعادة مع الشريك، وذلك نتيجة أنك تتحدث معه فى أمور حياتكما المستقبلية وأنك تسعى لتطور العلاقة بينكما، فالشريك يتعلق بك بشدة ويريد التقرب منك أيضاً، استغل هذه الفرصة فى تحديد موعد المقابلة التى تدبر لها منذ فترة.
برج الجدى على الصعيد الصحى
على الصعيد الصحى مواليد برج الجدى يشعرون بالمرض، ولكن ذلك يحدث نتيجة التوترات التى توجد بداخلهم نتيجة نظرتهم لبعض المرضى، وعلى مولود برج الجدى ألا يقلق كثيرا من هذا الأمر، وكل ما عليه هو الحفاظ على صحته والعمل على وقاية نفسه من الأمراض.
توقعات علماء الفلك لبرج الجدى
إذا تمسكت بالعمل وبذلت جهوداً فى الفترة الحالية ستتمكن من الحصول على الترقية التى تنظر إليها منذ فترة، فى الفترة المقبلة، ويتماشى ذلك مع علاقتك العاطفية.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور عبير بدوي   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابراج حظك اليوم 19/12/2018 عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-19-2018 10:35 AM
الابراج اليوم 18/12/2018 عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-18-2018 11:16 AM
حظك اليوم برج الحمل 18/12/2018 عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-18-2018 09:46 AM
حظك اليوم برج العذراء 16/12/2018 عبير بدوي إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 12-17-2018 05:41 AM
حظك اليوم برج السلطان 16/12/2018 عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-16-2018 06:33 AM


الساعة الآن 03:38 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.